ch5: marriage

3.1K 171 203
                                    

#Dana

"زين، جي "

ناديت من اعلى السلالم لكن لم يُجيبني أحدهما نزلت لأسفل لأجد جي ب مفردها و فمها كان مفتوح لتبدء بعدها بالضحك بصوت عالي مهلا هل جنت الفتاه؟

"ج-"

و قبل أن اكمل أتت لي تركض و هي تحتضني بشده خنقتني

"يا فتاه أنا اختنق " تحدثت ابعدها عني

ابتعدت عني ل تقول

"أخيرا أنا لا اصدق"

نظرت لها باستغراب احاول فهم ثرثرتها.

"قال أحبك دانا أخبرني أنه يحبني"

ابتسمت لها مدركه ان اعترف بحبه احتضنتها بقوه مُتمتمه "مبارك عزيزتي انا سعيده لكِ تستحقيه، لكن أين هو؟"

لتحمر وجنتها لاقرصها بخفه لتنزل رأسها بخجل و قائله ب أنخفاض"ذهب مع هاري و أصدقائه الجدد"

اومئت لها و سحبتها لنجلس علي الاريكه خلعت حجابي لتفعل جيجي المثل و بدءنا ب مشاهدة التلفاز لقد مر وقت طويل جداً ليصدح صوت الجرس اخيرا استقمت لاضع الوشاح و اتجه ناحيه الباب فتحته لأجد هاري زين مع اللعين هوران افسحت لهم ليدخلوا لكن استاذ ستايلز توقف يفرك ما خلف رقبته بتوتر قبل أن يهمس ب الطف صوت و لكنه سمعته في حياتي "السلام عليكم دانا"

حروفه لم تكن مفهومه و هذا الشيء جعلني انفجر ضاحكه ليبدأ هو بالتذمر مدمدم بأشياء عشوائية.

"تبا لكي لقد تعلمت الكلمه لأجلك و انتي تضحكِ " قوس يديه معاَ مُبرزاً شفاه السفلى ذكروني اهو نفسه معلم الرياضيات خاصتنا. ؟

مسحت دموعي التي نزلت عندما ضحكت و رسمت ابتسامه علي وجهي مُتغاضيه انه تعلمها لأجلي

"اسفه طريقه قولها منك كانت مضحكه و لكن و عليكم السلام هاري"ليبتسم هو و اتنهد اشير بالسبابه للهلف عبي الاشقر المريض. نايل قائله بأعلى صوت امتلكه. "لما ذلك البغيض هنا"

"نايل لطيف جدا لكن لا أعلم ما دهاه ذاك اليوم، ربما هو اراد العبث"هاري برر. و اومئت

"يبدو أنك صديق لجميع طلابك استاذ ستايلز" تلاعبت بالحديث. ليضحك هاري مائلاً للخلف.

"نايل يكون ألاخ الغير شقيق لزوجتي" و بوم الصدمه اخرستني حاولت التحدث أقسم لكني لم أستطيع ليس و كأني أحبه لا بالطبع و لكن لا أعلم اشعر بشعور سيء ب داخلي شعور و كأن هناك من اقتلع قلبي!

Jet Black Heart  (H.S) 《Completed》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن