أّلَبِأّرتّ أّلَعٌأّشٍر

446 43 8
                                    

بِعٌدِ ثّوِأّنِيِّ وِجِدِتّهِ قِدِ نِزِّلَ

جِوِنِغٌګوِګ: وِأّووه لَقِدِ حٌصٌلَتّيِّ عٌلَيِّهِأّ حٌقِأّ!!
بِأّرګ شٍيِّنِ: أّردِتّ أّلَحٌصٌوِلَ عٌلَيِّ Range Rover
جِوِنِغٌګوِګ: لَأّتّګوِنِيِّ مَتّطّلَبِهِ هِيِّأّ لَنِذّهِبِ؟
بِأّرګ شٍيِّنِ: أّلَنِ تّغٌيِّر مَلَأّبَِّسګ؟؟
جِوِِنِغٌګوِګ: ګلَأّ أّګوِنِ مَثّيِّرأّ عٌنِدِمَأّ أَّّستّيِّقِظّ مَنِ أّلَنِوِمَ هِيِّأّ أّنِطّلَقِيِّ...
بِأّرګ شٍيِّنِ: هِهِهِهِ مَنِحٌرفِّ

تّجِوِلَنِأّ ګأّلَمَجِأّنِيِّنِ دِوِنِ وِجِهِهِ مَعٌيِّنِهِ تّمَنِيِّتّ أّنِ لَأّتّتّوِقِفِّ أّبِدِأّ...
حٌلَ أّلَمََّسأّء وِګنِتّ بِمَنِزِّلَ جِوِنِغٌګوِګ أّتّنِأّوِلَ بِعٌضّ أّلَګعٌګ أّلَذّيِّ حٌضّرتّهِ وِأّلَدِتّهِ وِقِدِ ګأّنِ جِأّلََّسأّ بِجِأّنِبِيِّ نِشٍأّهِدِ أّحٌدِ أّلَأّفِّلَأّم بِمَأّ أّنِ حٌبِيِّبِتّهِ مَشٍغٌوِلَهِ بِأّلَتّحٌضّيِّر لَلَأّمَتّحٌأّنِأّتّ...
رنِ هِأّتّفِّيِّ مَعٌلَنِأّ عٌنِ أّتّصٌأّلَأّ...

بِأّرګ شٍيِّنِ: جِوِنِغٌګوِګ أّعٌطّنِيِّ هِأّتّفِّيِّ أّنِهِ بِجِأّنِبِګ؟؟؟
جِوِنِغٌګوِګ: بِيِّګهِيِّوِنِ؟؟؟؟

قِمَتّ مََّسرعٌهِ مَنِ أّلَأّريِّګهِ!!!!

بِأّرګ شٍيِّنِ: حٌقِأّ أّعٌطّيِّنِيِّ أّلَهِأّتّفِّ؟؟؟

لَګنِ ګأّلَعٌأّدِهِ أّلَأّحٌمَقِ لَأّ يَِّّستّمَيِّعٌ لَګلَأّمَيِّ !!
بِلَأّ رفِّعٌ أّلَهِأّتّفِّ عٌأّلَيِّأّ ګيِّ لَأّ أّصٌلَ أّلَيِّهِ....

بِأّرګ شٍيِّنِ: جِوِنِغٌګوِګ أّعٌطّيِّنِيِّ أّيِّأّهِ؟؟؟
جِوِنِغٌګوِګ: لَمَأّ؟؟؟

أّلَحٌلَ أّلَوِحٌيِّدِ ګأّنِ ضّربِهِ فِّيِّ رجِلَهِ وِفِّعٌلَتّ ذّلَګ فِّوِقِعٌ فِّوِقِ أّلَأّريِّګهِ...
جِلََّستّ فِّوِقِ بِطّنِهِ وِغٌطّيِّتّ فِّمَهِ لَګيِّ لَأّ يِّتّحٌدِثّ وِأّجِبِتّ....

بِأّرګ شٍيِّنِ: مَرحٌبِأّ
بِيِّګهِيِّوِنِ: مَرحٌبِأّ بِأّرګ شٍيِّنِ

تّحٌدِثّتّ مَعٌهِ ثّمَ أّنِهِيِّتّ أّلَمَګأّلَمَهِ....

أّلََّسيِّدِهِ جِوِنِغٌ: مَأّ أّلَذّيِّ أّرأّدِهِ؟؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ: وِأّأّأّأّ لَقِدِ دِعٌأّنِيِّ لَتّنِأّوِلَ أّلَعٌشٍأّء غٌدِأّ فِّيِّ أّحٌدِ أّلَمَطّأّعٌمَ وِقِدِ وِأّفِّقِتّ!!!
أّلََّسيِّدِهِ جِوِنِغٌ: هِذّهِ هِيِّ أّبِنِتّيِّ لَأّ يِّجِبِ عٌلَيِّګيِّ أّبِدِأّ أّنِ تّرفِّضّيِّ دِعٌوِهِ شٍأّبِ وَِّسيِّمَ!!!

ګنِتّ أّشٍأّهِدِ أّحٌدِ أّلَأّفِّلَأّمَ وِبِجِأّنِبِيِّ بِأّرګ شٍيِّنِ رنِ هِأّتّفِّهِأّ طّلَبِتّ مَنِيِّ أّنِ أّعٌطّيِّهِأّ أّيِّأّهِ....
نِظّرتّ لَشٍأّشٍهِ أّلَهِأّتّفِّ فِّوِجِدِتّ أَّّسمَ بِيِّګهِيِّوِنِ!!
تّبِأّدِلَأّ أّلَأّرقِأّمَ هِذّأّ مَأّګنِتّ أّفِّګرهِ بِهِ!!!!
أّخَبِرتّهِأّ مَنِ أّلَمَتّصٌلَ لَتّفِّقِدِ صٌوِأّبِهِأّ حٌتّيِّ أّنِهِأّ جِلََّستّ فِّوِقِ مَعٌدِتّيِّ وِأّغٌلَقِتّ لَيِّ فِّمَيِّ....
لَأّأّدِريِّ لَمَأّ قِلَبِيِّ يِّنِبِضّ ؟بَِّسرعٌهِ لَمَأّ هِيِّ مَتّحٌمََّسهِ لَهِذّأّ أّلَحٌدِ؟؟
ربِمَأّ لَأّنِيِّ خَأّئفِّ عٌلَيِّهِأّ مَنِ أّلَمََّسمَيِّ بِيِّګهِيِّوِنِ؟؟

أّحٌبِبِتّ صٌدِيِّقِيِّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن