تّوَِّسعٌتّ عٌيِّنِأّيِّ بِعٌدِ َّسؤأّلَهِ فِّلَمَ أّګنِ أّنِتّظّر ذّلَګ
لَګنِيِّ أّجِبِتّهِ!!!!بِأّرګ شٍيِّنِ: ګلَأّ
بِيِّګهِيِّوِنِ: أّمَمَ ګيِّفِّ لَشٍخَصٌ مَثّلَګ أّلَأّيِّمَلَګ وِأّحٌدِأّ؟؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ:هِلَ تّريِّدِ أّلَحٌقِيِّقِهِ أّمَ أّلَګذّبِ؟؟؟أّبِتَّّسمَ بِعٌدِ ګلَأّمَيِّ مَؤګدِ أّنِهِ تّذّګر لَقِأّنِئأّ أّلَأّوِلَ
فِّردِدِتّ أّلَأّبِتَّّسأّمَهِ أّيِّضّأّبِيِّګهِيِّوِنِ: أّلَحٌقِيِّقِهِ هِذّهِ أّلَمَرهِ أّيِّضّأّ؟؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ:أّحٌبِ شٍخَصٌأّ مَأّ!!!
بِيِّګهِيِّوِنِ: حٌبِ مَتّبِأّدِلَ أّمَ....؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ: حٌبِ مَنِ طّرفِّ وِأّحٌدِ!!!
بِيِّګهِيِّوِنِ: لَمَ أّظّنِګ هِذّأّ أّلَنِوِعٌ مَنِ أّلَأّشٍخَأّصٌ؟
بِأّرګ شٍيِّنِ: وِلَأّ أّنِأّ لَمَ أّظّنِ يِّوِمَأّ أّنِيِّ َّسأّګوِنِ ګذّلَګ!!!بِعٌدِ أّجِأّبِتّهِِّ غٌيِّر أّلَمَوِضّوِعٌ وِأَّّستّمَر حٌدِيِّثّنِأّ حٌتّيِّ أّنِنِأّ لَمَ نِشٍعٌر بِأّلَوِقِتّ.....
عٌنِدِ عٌوِدِتّنِأّ أّيِّضّأّ غٌنِيِّنِأّ بِعٌضّ أّلَأّغٌأّنِيِّ أّلَمَشٍتّرګهِ
أّوِصٌلَنِيِّ لَبِأّبِ أّلَمَنِزِّلَ وِقِدِ نِزِّلَ مَنِ أّلََّسيِّأّرهِ لَيِّفِّتّحٌ أّلَبِأّبِ لَيِّ!!!!بِأّرګ شٍيِّنِ: نِبِيِّلَ حٌتّيِّ أّلَنِهِأّيِّهِ!!!
بِيِّګهِيِّوِنِ: أّجِلَ فِّأّلَأّمَيِّرهِ تّظّلَ دِأّئمَأّ ګذّلَګ!!أّبِتَّّسمَتّ لَګلَأّمَهِ!!!!!
بِيِّګهِيِّوِنِ: أّمَمَ أّصٌدِقِأّء أّذّأّ؟؟؟؟
مَدِ يِّدِهِ لَيِّ لَيِّصٌأّفِّحٌنِيِّ فِّأّمََّسګتّهِأّ
بِأّرګ شٍيِّنِ: بِأّلَطّبِعٌ
بِيِّګهِيِّوِنِ: لَنِلَتّقِيِّ مَجِدِدِأّ وِأّلَمَرهِ أّلَقِأّدِمَهِ دِعٌيِّنِأّ نِتّحٌدِثّ بِطّريِّقِهِ رَّسمَيِّهِ؟؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ: حٌَّسنِأّ هِذّأّ أّفِّضّلَ
بِيِّګهِيِّوِنِ: لَيِّلَهِ َّسعٌيِّدِهِ
بِأّرګ شٍيِّنِ: لَيِّلَهِ َّسعٌيِّدِهَِّسحٌبِ يِّدِهِ مَنِ يِّدِيِّ رګبِ َّسيِّأّرتّهِ وِلَوِحٌتّ لَهِ بِيِّدِيِّ مَوِدِعٌهِ أّيِّأّهِ...
عٌنِدِمَأّ أّبِتّعٌدِ أّلَتّفِّتّ لَأّ جِوِنِغٌګوِګ وِأّقِفِّأّ يِّحٌمَلَ ګيَِّّسأّ!!!جِوِنِغٌګوِګ: هِلَ أَّّستّمَتّعٌتّيِّ؟؟؟؟
بِأّرګ شٍيِّنِ:أّجِلَ....مَأّذّأّ تّحٌمَلَ فِّيِّ أّلَګيَِّّس؟؟
جِوِنِغٌګوِګ: مَثّلَجِأّتّ
بِأّرګ شٍيِّنِ: مَخَأّدِعٌ أّګنِتّ تّريِّدِ تّنِأّوِلَهِأّ وِحٌدِګ تّعٌأّلَ هِنِأّ هِيِّأّ فِّلَنِدِخَلَ لَلَمَنِزِّلَ أّشٍعٌر بِأّلَبِردِصٌعٌدِنِأّ أّلَيِّ غٌرفِّتّيِّ!!!!
بِأّرګ شٍيِّنِ: أّنِتّظّرنِيِّ حٌتّيِّ أّغٌيِّر مَلَأّبَِّسيِّ وِأّنِ أّګلَتّ لَقِمَهِ وِأّحٌدِهِ أّقَِّسمَ أّتّيِّ َّسأّخَرجِهِأّ مَنِ بِطّنِګ!!!
جِوِنِغٌګوِګ: هِهِهِهِهِ هِيِّأّ فِّلَتَّّسرعٌيِّ أّذّأّ؟؟؟
أنت تقرأ
أّحٌبِبِتّ صٌدِيِّقِيِّ
Fiksi Penggemarلَمَ يِّتّوِقِعٌوِ أّنِ يِّحٌبِأّ بِعٌضّهِمَ أّلَأّ أّنِ أّلَحٌبِ يِّأّتّيِّ دِوِنِ أَّّستّأّذّنِ وِيِّرحٌلَ دِوِنِ تّوِدِيِّعٌ وِفِّيِّ بِعٌضّ أّلَأّحٌيِّأّنِ لَأّ يِّرحٌلَ حٌتّيِّ أّنِ رحٌلَ أّلَأّحٌبِأّء!!!!!