.
.
.
.
.
.كل شيء تغير بعد تلك الليلة مهمة الثنائي بدأت بالفعل, ليلة اكتمال القمر انتهت وقد عاد كاي بجرح عميق في وجهه بسبب مقاومة فريسته....
تصرفات سيهون اصبحت اكثر حدة من السابق, فالطفل الذي كان يبكي لا يريد قتل احد يروي الآن لكاي كيف قام بتعذيب احد ضحاياه قبل سرقت دماءه للقطرة الاخيره
شيء ما داخل كاي يخبره ان ما يفعله سيهون مجرد تمثيل، لكن ما يراه امام عيناه ينفي ذلك الاحتمال تماماً
سيهون اصبح مختلف بطريقة مخيفة، ومع ذلك شعور كاي اتجاه سيهون لم يتغير وان كان سيهون يشعر بالافضل هكذا فلابأس معه..
عدد الطلاب بدأ يتناقص شيء فشيء، والتصرفات الغريبة بدأت بالتكاثر لم يقتصر الامر على طلاب الثانوية بل اعداد سكان تلك المدينة كذلك ،الامر الذي دفع السلطات للتحقيق في الامر لكن دون جدوى...
ليسا تمنع اي شخص من الاقتراب من جيني مهما كان قريباً في الماضي،وضع الاستعداد انتشر في جميع القبائل من بينهم السحره الذين كانوا الاكثر قلقاً من الآتي...
مملكة الذئاب لم تكن في افضل احوالها فالاستعداد للحرب كان على اوجهه...
قد يخطر في بال الملك للحظة لو لم يتعرض لتلك الخيانة لكانت الحياة الان عبارة عن سلام مع صديقه المفضل ،لكن كل ما عليه الان هو تخليص العالم من تلك القبيلة النجسة قبيلة مصاصي الدماء..
"ويا ليت الزمن يعود مره آخرى لنصلح اخطاء ارتكبناها"
عبارة ستسمعها كثيرا في حياتك قد تصدر منك شخصيا او من اشخاص حولك،سوء فهم بسيط قد يحول علاقه طاهره نقية الي سلاح فتاك هدفه تدمير العالم
ما اجمل ذلك الصديق الذي يمسح دمعتك عند نزولها، وما اقسى الزمن الذي يحوله لقاتل يغرس مخالبه بك حتى يقطع جسدك لأشلاء متساوية...
سيهون يشعر بشيء بارد يغرس في جلده وعضة قاتل على رقبته من الجهة الخلفيه.. نظر بسرعة للخلف ليصدم بما رائته عيانه
"اهذا انت كاي!!!"
استيقظ سيهون من كابوسه بخوف، قد ترون انه مجرد حلم لكن بنسبة لسيهون هو اكثر بكثير من ذلك فالشاب مثله قادر على رؤية المستقبل وذلك يجعل الاحلام اكثر رعباً..
شعر كاي بحركة غريبة على السرير ليفتح عيناه بسرعة، ليجد سيهون كطفل صغير يحاول النوم بجانبه دون ان يوقظه...
أنت تقرأ
الاسطوره المحرمه
Fanfictionالموت والحب وجهان لعملة واحدة، تبدأ قصتنا من مخالفة لقوانين عشيرتان لاجل حب محرم انتهى الامر بهم لظهور اسطورة قد تذهب بالعالم لدمار.... هل سمعتم من قبل عن ان الزمان مجرد تكرار للوقت؟!! فالماضي هو نفسه المستقبل والمستقبل هو نفسه الحاضر ..كالدائرة لا...