~~~CHAPTRE9~~~

109 30 0
                                    

استغرق طريق الرحلة وقتاً طويلاً للوصول، جميع الطلاب اخذوا حقائبهم من مخزن الحافلة، وبدأوا بأمر من المدرس بتجميع الحطب وتجهيز الخيام لان الغروب على الابواب..

"جيني امسكي طرف الخيمة"

"توقف عن اعطاء الاوامر تشانيول"

"ارجوكم توقفوا عن الشجار انتم لم تصمتوا منذ وصولنا"

"ليسا لا ذنب لي انه حبيبك الاحمق"

"هي لا تقولي عنه احمق"

"لحظة لقد كنت تريدين ايقافهم لم دخلتي معهم في شيجار؟"

"لا دخل لك سيهون"

"لكن كاي رأسي سينفجر كيف سأتحملهم لعدة ايام؟"

.
.
.
.
.

مضت ساعة والشجِارات المختلفة لم تتوقف في تلك المجموعة ،جميع المجموعات القريبة منهم فضلوا ابعاد الخيم خاصتهم لمكان اكثر هدوء .

استبدلت اشعة الشمس الذهبية بليل حالك، غابت الشمس ليظهر القمر وفرشت السماء بنجوم، تحول المكان من معركة لمكان هادىء حتى بالنسبة لابطال قصتنا

تجمعت تلك المجموعة حول النار التي اشعلها كاي في السابق... ليسا تنام على كتف تشانيول وسيهون تشارك الغطاء مع كاي وجيني تجلس بالمنتصف تحرك الحطب داخل النار ليزداد وهجها .

الهدوء كان اكثر من مريح لبعضهم وللبعض الاخر كان مخيف ،الجميع يفكر بالايام الاخيرة وفي ماضيهم ،حاضرهم ومستقبلهم كأن الزمن توقف يعطيهم بعض من الراحة  ...

احد ما في هذه مجموعة تمنى امنية سرية، لم يكن يدرك في هذا الوقت كم كان قريب من امنيته، وكم كانت مقدر له ان تكون حقيقة، وكم كانت محرمة!!

"حسنا لنتحدث عن انفسنا سنقضي وقت المخيم معاً لما لا نصبح اصدقاء"

صوت جيني قاطع هدوء المكان ،ليخرج الجميع من عمق افكارهم يوجهون نظراتهم لها، لبسمتها اللطيفة التي تجعل الجميع يشك ...هل حقا يوم ما ستكون سبب دمار العالم ؟

"اسمي سيهون"

"لم اسأل عن اسمك تحدث عن نفسك بعمق"

وضع سيهون يده خلف رئسه هو لم يتحدث عن نفسه من قبل، وخصوصاً ان هناك فتيات امامه-نسوانجي الاخ- واحدة لطيفة والاخرة فقط تريد رأسه

الاسطوره المحرمهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن