• اتمنى عَدم وجود أخطاء املائية(:
• تصويت+تعليق بين الفقرات رجاءً♡
• في هَذا الجُزء سَتَكون هُناك بَعض التَسريعات.
• استمتعوا صغيراتي~♡=
Tae's house||08:23PM
عِند دُخول تايهيونغ المَنزل ، اُزيلَت ابتسامَتِه التي كانَت لا تَرضى تَرك وجهِه الجَميل ، لِأنَّهُ مازال يُفَكِر بِأبتِسامة الأصغَر الدافِئَة التي بَعَثت الدِفء الى قَلبه.
مَشى سَريعاً الى غُرفته حتى لا يَسمَع توبيخات والِدته مُعتَقداً انها سَتَفعل ، لَكنه لم يَسمع شيّئاً! ووضَع اعتِقاداً ان والِدته نائمة.
بَدل مَلابسه سَريعاً الى اخرى مُريحة للنوم. هو لَن يَنام الأن.. فَهو لديّه مُسَلسلٌ لِيُتابِعه! لِذالِك ذَهب مُباشَرةً الى غُرفة الجُلوس.
لَكِن أولاً يَجِب علية التأكُد مِن ان والِداهُ نائمان. تسَلل كاللص الى غُرفة والِداه ، فَتَح الباب بِخفة دون اصدار أيَّةٍ مِن اصوات ، وفور رؤيَتِه لِجَسدان مُمَدَّدان في السرير مَع آخر صَغير ، جَمع قَبضتَهُ بِمَرح هامِساً بـ"اجل!". ثُم اعاد غَلق الباب وثُم الى غُرفة الجلوس.
تَنَهد بِراحة بَعد ان اغلق باب غُرفة الجُلوس ايضاً ، شَغَّل التِلفاز لِيُلقي بِنَفسه على الأريكة مُمَدداً ويُقلِب القَنوات الى التي يُعرض بِها مُسَلسله المُفَضل.
Jungkook's house||08:30PM
يَجلِس بِمَلل يَكاد ان يَذبَحه ، انَّهُ اكثرُ انسانٍ يَكرَهُ المَلل بِشَكلٍ ضَخم! نَظَر حوله يَتَأفأف بِكُل لَحظة لا يَستطيع بِها التَفكير بِشيّءٍ مُسلي ، النوم مَلاذَهُ الأخير ، أزاحَ المَلل جانِباً واستَمتَع بِنَومٍ عَميق~.
Cafè||17 march29||10:45AM
"اممم تايهيونغ؟ اريد اخبارَك شَيّئاً ما!".
اخَذ رَشفة مِن قَهوَتِهِ بِتَوتُر بَيّنما الآخر تَحَدث : "ما الأمر جونغكوكي؟ هل هو مُهِمٌّ لِلغاية؟!".
"امم.. بِعض الشَيّء ، اعني اجل.. ليس تَماماً!".
"إذاً قُل!؟".
بَدأ جونغكوك يَتَلمس أُذُنِه والتي تَعني بِلُغة الجَسَد انَّهُ مُحرج. تايهيونغ يُحب القِرأة عَن لُغة الجَسد.
"ياه.. مالأمر الذي يَجعَلُك مُحرَج؟".
جونغكوك يَعلَم مُنذ ثاني يوم لِإلتِقائهم ، ان الأكبَر يُجيد قِرأة لُغة الجَسد ، وهو كان ناسياً ذَلِك قَبل ان يَتَحدث الهيونغ.
أنت تقرأ
Thank you | t.k
Short Story"شكرًا لك، على وجودك بجانبي وتغيير روتين حياتي البائسه." - Start: 170922 - End: 170930