• جُزء إضافي لِصَغيراتي المُنحرِفات(؛ لكن أي خطأ فأنا اعتذر لكن هذه مرتي الاولى ):
• اعتذر لأنتظاركم الطويل )':
• اتمنى عدم وجود اخطاء املائية وإن وُجد صَحِحوا لي.
• تصويت+تعليق على الفقرات رجاءً♡
• استمتعوا صغيراتي~♡=
بَدأ تاي بِلمس جوانب وجه جونغكوك بِنُعومة واثارة ، بَيّنما وَجد جونغكوك الحَل لِيُعلِّم تايهيونغ كيّفية مُبادلته في القُبلة..
"تايهيونغي ، تستطيع البَدأ اولاً في القُبلة ، ثُم انا سَأُبادِلُك."
احمَرت وجنتيّ تاي بِظَرافة ، تَقَدم بَعد مُصارَعات بِداخلِه والصَق شَفته بِخاصة الأصغر الذي بَادلهُ فوراً. وبيّنَما تَجري القُبلة بِسَلاسة ولُطف ، تايهيونغ دَفع الأكبر حَجماً للخَلف حتى اسقطَهُ على السرير.
احاطت ذِراعيّ تاي عُنق كوك الذي ابتَسم بَعد ان فصلا القُبلة يَسأله بِخُبث: "جاهز لِأفعال دادي ، بيبي بوي."
داعَب بِأنامله رَقبة الآخر مُجيباً بِنَفس النبرة مع الخجل في ذات الوقت: "بالطبع دادي!."
اخذَت تَجري قُبلةٌ شَغوفة وعميقة ، واخذ تايهيونغ يَفتح ازرار قميص الـ"دادي خاصته" ، وما إن فتح القميص اعتَدل كوك بِجَلسته جاعلاً مِن الآخر يَجلسُ بِفَخذيّه ، ويَفصِلا القُبلة حتى يُزيل القطعة مِن على جَسده ويُري لِتايهيونغ مدى روعة وتناسق عضلاته. لِيَسمَع تعليقه الظريف ويُقهقه بِلُطف:
"جونغ-جونغ ، انها تشبِهُ لوح الشوكولاه!."
امسَك بِيَداه الناعِمَتيّن ، وسأله ناظِراً لمُتَوسط اعين الظّريف: "هل تُريد لَمسها؟."
"إن لمستها اخاف إلتهامها مُعتَقداً انَّها قِطعة شوكولاه!."
"افعل ما تُريد."
اخذ جونغكوك يَلعب بِأوائل ازرار قَميص الآخر الذي يَتَلمس عضلاتُه مُنبهِراً ومُتَذمِراً بِذات الوقت على انَّهُ يريد بِناء نفس عَضلاته.
كوك فتح قميص الآخر ، تَلمس صَدر المُحمَر بِشَراسة الى ظَهره يَصنَع خَطاً ناحية عاموده الفقريّ لِيُرسل رعشات كهربائية له.
وبِدَقائق!.. اصبحا بِوَسط السرير عارييّن تَماماً ، وجونغكوك يُعطي لِرَقبة تاي قُبلات لا مُنتاهية. يُوَزع عَلامته الحمراء بنفسجية. يَنزل إلى كتف تايهيونغ ثُم صدره ويَلعب بِيَده بِحَلمات الآخر الذي يَجعله يَسمع موسيقاه الجَميلة.. تآوهاته.
وصَلت يده تَتَسلل مِن صدره ، خَصره المَنحوت ، جَبين مُؤخرته الطريّة ، الى فَخذيّه المِثاليَّتان.
أنت تقرأ
Thank you | t.k
Short Story"شكرًا لك، على وجودك بجانبي وتغيير روتين حياتي البائسه." - Start: 170922 - End: 170930