Vote +comments =new part
شكرا على التفاعل 😊👽
-
-
-
-
-
-
-
-
-
Enjoy 😊👽Author pov
في المساء
السيدة بارك وهي تجر ابنها "هيا جيميني ارجوك وايضا هية قالت بانها تشتاق لك جدا تود رؤيتك ارجووووووك"
تنهد جيمين "حسنا سوف ارتدي ملابسي امي انا اسف "
السيدة بارك بخبث "سوف اتركك الان هممم" (البنات دايما بيكونو هيك oohzoza 👽😣)
اوما لها جيمين ببرائة ...
في مكان اخر ....
السيدة مين "ارجووووك يونقي لاتذهب ابقى وايضا السيدة بارك اشتاقت لك جدا ارجوووووك فقط اسمع كلمتي هذه المرة "
يونغي وهو يحاول افلات يده "حسنا حسنا فقط اتركيني ايتها الساحرة "
السيدة مين بعبوس مصطنع "اومو هل تحولت الى ساحرة الان همم"
يونغي"لايهمني والان اود ان اتحضر اتركيني "
السيدة مين بسعادةوخبث" هييييي حسنا تشاوووو" (مابعرف ضحكت على هيدي المقطع وانا عم بكتبوا 😂👏🏻👽)
يونغي بعدما خرجت امه من الغرفة "اعلم عن ماذا تخططين انتي والسيدة بارك تشه يضنونني حقا سوف اتزوجه حمقى سوف اجعله يعاني ذلك عاهري "
بعد دقائق....
وصلو جيمين والسيدة بارك الى منزل عائلة مين
واستقبلتهم السيدة مين بكل رحابة ولكن من يعلم مالذي يخبؤه هؤلاء الاثنتان
(قواعدي متل الزيت بعرف 🤓👽)
السيدة مين "يونغي عزيزي تعال الى هنا "
يونغي "حسنا لاتصر- توقف عن الكلام عندما رأى قطعة الموتشي جالس مع امه - اوه مرحبا سيدة بارك مرحبا بارك جيمين "
السيدة بارك " يالهي صغيري يونقي لقد كبر واصبح مثل قطعة السكر "
يونغي بابتسامة مصطنعة "اوههه خالتي انا مين يونغي ولست سكر "
السيدة بارك بتعجب على وقاحته "اوهه تشبيه فقط هيا اجلس بجانب جيمين وانا اود التكلم مع امك في غرفتها "
أنت تقرأ
Daddy yoonmin
Romanceينام بحضنه بينما ينظر الى الغطاء " دادي؟" "همم بيبي" "دادي هل سوف يأتي يوم وتتركني مثلما فعل الجميع؟" "بالطبع لا بيبي انت افضل شيء امتلكته " "احبك دادي " "احبك "لكنك كنت تكذب" توب:يونغي بوتوم:جيمين