عودة الماضي !

23.5K 312 58
                                    

هذا البارت اهداء للحلوه  uxyara   تقديراً مني لتفاعلها المشجع !!! تسلمين حبيبتي

*************************

عندما نظرت الى تلك الاسطر خارت جميع قواي لابد انها تمازحني !! ماذا !! والدي!! 

امسك جون بكتفي وحاول جعلي انهض لان قدماي لم تستطع حملي !! 

جون : عزيزتي سي هل انتي بخير ! 

نظرت الى جون لا اعلم بما اشعر في تلك اللحظه هل انا سعيده ! ام خائفه ! ام انني غاضبه ! بما يجب ان اشعر تماما في تلك اللحظه .... ياللهي !!!

سيلين : جون ... لا ادري ...نعم لا ادري هل انا على ما يرام ام لا!!

امسك جون بيدي وضمني اليه لم يسألني ابداً لما انا كذالك ربما لانه لايريد ان يزعجني في تلك اللحظه نظرت اليه واخبرته بانني ساتوجه للخارج فوافق وسبقته للخارج ولم اكن احمل سوى ذلك الظرف الاحمر الذي اعتقد بأنه سيقلب حياتي رأساً على عقب !!

قام جون بجمع ماتبقى من الاغراض وتوجه نحو الخارج كانت سيلين تحملق في اللاشي ... ركب جون السياره ونظر الى سي التي تبدو غارقه في بحر التفكير ... لم يقل جون شيء لكن سيلين نظرت اليه وناولته ذلك الظرف 

احذ جون ذلك الظرف وقام بفتح تلك الرساله والتي تحتوي على 

بعد ان قراء جون الرساله نظر الى سيلين وسألها : ماذا تريدين ان تفعلي سي ؟ هل ستقومين بالبحث عنه !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد ان قراء جون الرساله نظر الى سيلين وسألها : ماذا تريدين ان تفعلي سي ؟ هل ستقومين بالبحث عنه !

وبدون ان ترد قامت سيلين بأسناد رأسها للخلف واغمضت عيناها 

لم يرد جون ان يضغط عليها ثم انطلق متوجهاً نحو منزله !

ومع تلك الافكار المتضاربه بداخل رأس سيلين تسلل النوم اليها و لم تشعر بنفسها حتى انها لم تقاوم ذلك النوم المتطفل رغبة منها بالهروب بعيدا عن تلك الافكار المخيفه !!

توقف جون امام منزله نظر الى سيلين وهي تغط في ذلك النوم الذي بدى له انه هروب من واقع مؤلم !! ثم ابتسم وترجل من السياره  ثم قام بفتح باب السياره بجهة سيلين وقام باخراجها و حملها ثم توجه نحو الداخل ...

قام بوضع سيلين في السرير ثم جلس بالقرب منها ظل ينظر اليها مده وهو يتأمل ملامح وجهها التي لطالما احببه ، قام بتحسس وجهها بيده وقام بمسح راسها ثم قام بتقبيله  ونهض للخارج .

فتحت سيلين عيناها ثم تذكرت ما حصل... ازالت تلك الافكار من رأسها سريعاً ثم نهضت وهي تتلفت ما حولها !

سيلين : مهلاً اين انا ! هذه الغرفه ليست لي !! اه هذا منزل جون ... 

توجهت سيلين الى الخارج بحثاً عن جون بحثت عنه لكنه لم يكن بالمنزل 

سيلين وهي تنادي جون : جووون اين انت !!! ياللهي اين اختفى !!

وفجأه شعرت سيلين بيدين تحيطان جسدها لقد كان جون تسلل من خلفها بخفه حين سمعها تناديه ثم شدها اليه وقام بابعاد شعرها وتحريكه الى الامام ثم طبع قبله دافئه على مؤخرة عنق سيلين مما جعلها تشعر برعشه لذيذه !!! 

ابتسمت سيلين ثم غيرت وضعيتها واصبحت مواجهتاً لوجه جون ابتسم جون هو الاخر وقال واخيراً استيقظت عزيزتي سي لقد اشتقت اليكي كثيراً لدرجه الجنون !! 

قامت سيلين بالرد على جون هامسةً له : وانا كذلك اشتقت اليك كثيراً وقامت باحاطة عنق جون بيديها الاثنتان !!

لم يستطع جون ان يقاوم سيلين اكثر من ذلك فقام برفعها للاعلى وصرخ بصوت عاليٍ الا تعلمين كم احب حين تهمسين لي بكلامكِ هذا !! الا تعلمين كم احبكِ يا فتاه!! 

اقتربت سيلين من جون وقامت بتقبيله ارادت ان تنسى كل ما حدث فقط تريد ان تصبح مع جون !! فقبلاته اصبحت شغفها احبته من اعماقها فهو الشيء الجميل الذي بقي في حياتها !! لقد قام جون بتشجيها و تقويتها في كل الظروف القاسيه التي مرت على سيلين لقد كان درعها الحامي وقوتها في لحظات ضعفها لقد كان وما زال اكسير السعاده بالنسبةِ لها ! فلقد احبها بصدق ...

ارادت منحه السعاده حتى وان كانت مؤقته لم ترد ان تجعل كل تلك الاحداث ان تبعدها عن جون فهو لايزال معها ويحميها فارادت ان ترد له الجميل بمادلته ذلك الحب الصادق ...

لقد كانت تشعر بشغفه وعشقه عند كل قبله كان يبادلها بها جون !!

كان جون يشعر بالسعاده والحب حين يقبل سيلين فهي حبه الاول والاخير ... لم يكتفي جون من القبلات الدافئه بل اراد ان يضيف بعضاً من الشغف... توقف لبرهه ونظر الى سيلين التي بادلته النظرات هي الاخرى ثم ما لبثا حتى عادا للتلك القبل الحاره التي زاد عمقها... تلك القبل التي يخبر بها سيلين بأنها ملكاً له !! له وحده ... لم يكتفي جون بالوقوف في مكانه ساكناً بل قام بالتحرك ببطء ثم الصق سيلين بالجدار وانزلها ثم احاط بيده سيلين وقام بطبع تلك القبل الدافئه على عنق سيلين ووضع احدى يديه على وجه سيلين ونظر اليها وقال : من الافضل ان نقوم باعداد العشاء لاننا ان استمرينا لن يعجبكي ما ساقوم به و ابتسم لسيلين وقام بسمح فمه بطرف اصبعه وغمز لها ثم توجه نحو المطبخ تاركاً سيلين خلفه !!!

شعرت سيلين بحراره تسري بجسدها ثم  قامت بوضع كلتا يديها على وجهها مخفيةً بذلك مشاعر الاحراج التي تسبب بها جون لها !!!(والي عملتوه قبل شوي ما يسبب احراج يالمفتريه)

توجهت سيلين لمشاهدة التلفاز بينما جون يعد العشاء !!!! 

بعد تناولهما للعشاء قررا مشاهدة فيلم معاً ...بالطبع قامت سيلين باعداد الطقوس الملائمه لمشاهدة الفلم فقد اعدت الفشار واحظرت مشروبات وبعض السكاكر ثم  قام جون باطفاء الانوار وجلس هو وسيلين على الاريكه وبدءا بمشاهدة ذلك الفيلم الرومانسي الذي وقع عليه الاختيار !! 

***************************

ياترى ماذا ستفعل سيلين بشأن تلك الرساله  ؟ وهل ستقوم بالبحث عن والدها ؟ 

اتمنى يكون البارت عجبكم ... انتظر تعليقاتكم !!

Nargis 


قبلاتك شغفي (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن