اجمل لقاء

41 6 14
                                    

السلام عليكم اصدقائي ......اليوم ساكتب لكم قصة من تاليفي هي قصة من نسج خيالي …… في الواقع هذه اول قصة اكتبها لذا تابعوا معي احداث القصة ...............................🔥🔥🔥

الاسم :- فقدت شيء جميل وحصلت ع اجمل 🌹🌹

التصنيف :- كوميدي.رومانسي. شريحة من الحياة.مدرسي.شوجو (البطلة فتاة ).

المقدمة :-
ثانوية شيروكو هي ثانوية تقع في طوكيو /اليابان هي مدرسة شيعبية كثيران  يرتادها الكثير من الطلبة مدرسة كبيرة و واسعة وجميلة طلابها اغلبهم اذكياء وسيمون او عارضين ازياء او ممثلين او غير ذلك ... لديهم قانون هو ان اكثر الطلاب وسامة يحتل المرتبة الاولى لاكثر الطلاب شعبية في المدرسة و الحي وفي المرتبة الثانية من هم اذكياء ....

بدأت القصة :- اجمل لقاء (1)

تمشي بطلتنا في الممر وتغني وتقول لي لي للي لي وتكررها وتمشي وهي فتاة فاتنة الجمال ذات شعر ابيض على شكل ظفيرة وعيون واسعتان خضراء ذات جسم جميل وهي في18 من عمرها في المرحلة الاخيرة ويمشي برفقتها فتى وسيم ايضا ذو شعر اصفر وعيون طويلة وصفراء ويقول هي هيكارو توقفي عن هذا الغناء السخيف تقول ما بك كوتا انا اغني متى اردت ويبدو انه الغروب كوتا هي هيكارو لا استطيع ايصالكي الي البيت لدي عمل على انجازه هيكارو اوه لا بئس الى اللقاء 👋 وتمشي هيكارو في الطريق واذا بداء يحل الظلام فتمشي في الشارع وتقول لم يكن. على شراء الملابس لاختي لقد تأخرت بدأ الظلام يحل واذا بشخص كبير في السن يترنح من جهة الى اخرى ويغني فيذهب بتجاه هيكارو ويسقط عليها وتصرخ اوهههههههههههه هيكارو وتقول ابتعد ارجوك ابتعد يقول سأخذك معي الى البيت ايتها الجميلة وفاجئة يأتي فتى يضع على رأسه قميصة وشعره يغطي عيناه وهو طويل ولديه ولديه بنيه يقول تش 😠ويلكمه لكمه قوية ويبعده وتقف هيكارو وتنظف نفسها وتقول اشكرك كثير لو لم تنقذني لكنت في خبر كان شكرا وتبتسم واذا بالفتى يتقدم ببطئ خطوة وتشعر هيكارو بتوتر وترجع خطوة وهو يتقدم خطوة وترجع هيكارو خطوة حتى تصل الى الحائط ومن ثم يضع يده بجانب رأسها بقوة على الحائط ويقول يا جميلة من الخطر ان تمشي فتاة جميلة في شوارع طوكيو في الليل ويقترب كثير ومسافة قليلة جدا بين شفتاهما وتحمر هيكارو خجلا  وتقول اوه ح س ن ا  وتقول له ابتعد من فضلك فيبتعد ويقول اسفة هيا اذهبي وتواصل طريقها حتى تصل بيتها وتقول لقد عدت تقول امها (ام هيكارو امراء في متوسط العمر تعمل كمعلمة للابتدائية ذات شعر ابيض قصير وعيون صفراء )اوه عزيزتي اهلا بكي لقد تأخرتي كثير هيكارو لقد تأخرت بسبب اختي الغبية اطررت لحضار ملابسها من اجل حفله صديقتها الام حسنا  اصعدي و بدلي ملابسكي وتعالي نتناول العشاء هيكارو حاضر ماما
وتكمل عشائها و تلقي نفسها على السرير وتفكر بذلك الفتى الوسيم وكيف انقذها حتى تغرق في التفكير به وتنام وفي الصباح الباكر تصرخ امها بصوت مرتفع هيكارو لقد تأخرتي هيكاررررووووو وتلبس ملابس المدرسة وتتناول افطارها وتقول سأذهب باي باي وفي طريقها  وفجئتان وعند الجسر تلاحظ فتاة جميلة جدا اجمل من مواصفات هيكارو ذات شعر اسود كسواد الليل وعيون واسعتان  خضراء وبيضاء البشرة بطول هيكارو ويبدو انها بعمرها ويمشي بقربها فتى يشبهها مثير ولكنه اطول منها ويشبه الفتى الذي التقت به بالامس وتقول اوه الحمد لله ان هذه الفتاة ليست في مدرستنا لخذت المركز الاول  لا محال. وتمشي حتى تقترب من المدرسة وتأتي فتاة ذات شعر جوزي وعيون رصاصية وتبدو انها صديقة هيكارو. وتقول صباح الخير عزيزتي هيكارو اوه بيترا صباح الخير اسمعي بيترا لقد رأيت. شيء رائع وبدات هيكارو تكلمها عن ما رأت حتى يبدأ الدرس واذا بهيكارو شاردة الذهن واذا بورقة ملفوفة تصيبها من الخلف تلتفت هيكارو وتقول تبا لك يا كوتا ما بالك كوتا لقد رأيتك شاردة الذهن بما تفكرين 😏. ايعقل ان تفكري بي هيكارو من الاحمق الذي يفكر فيك ايها الغبي 😲 المعلم هي هيكارو لا تتحدثي ولا خرجتي من الصف هيكارو حسنا كوتا نجوتي باعجوبة هيكارو تبا لك 😡 المعلم هيكارو اخرجي هيكارو ولكن يا استاذ  😦سالقنك درسا قاسيا يا كوتا 😠
كوتا 😱😱😱 ينتهي الدرس وتذهب هيكارو الى الكافتيريا مع بيترا و كوتا ويجلسون واذا بفتى ذو عيون كبيرة زرقاء وشعر جوزي ويقول مرحبا يا ملكتي الجميلة ( يقصد بيترا هو معجب بها ) بيترا تبا لك يا احمق لا تنادني بمكلتي هنا ايها التافه وتلكمه على رأسه بقوة  وتقول هيكارو هي مرحبا شو( اختصار شوتا ) اوه مرحبا يا جميلة الجميلات هيكارو ثم يلتفت الى كوتا ويقول مساء الخير ايها الملعون الخبيث 😎 اوه ويغضب كوتا وتشتعل ناره بينهما كوتا  ايها الغبي شو المتعجرف شو لا يوجد متعجرف غيرك كوتا 😡 وبدا يتقاتلان واذا ببيترا 😠😠 تغضب وتقول اوه توقفا وتضرب كل منهما على رأسه وتقول. لا تتقاتلا ابدا في المدرسة وتبدو مخيفة 😡😡. وتضحك هيكارو ضحكة خفيفة وتلتفت اليها بيترا وهي غاضبة وتقول هي هيكارو ما بك شاركيني ضحكتك  اسفة اسفة وتقول هيكارو بقلبها لقد نجوت بعجوبة كم ان بيترا مخيفة وتنتهي المدرسة وترجع هيكارو وحدها الى المنزل وتقول اوه احتاج بعض الملابس وتذهب الى المول واذا وهي شاردة الذهن تفتح الباب واذا بفتاة تصتدم بها وتقع كل منهما وتوقع الفتاة اغراضها وترفع هيكارو رأسها وتقول اسفة اسفة لم اراك امامي اسفة واذا ب الفتاة تتحدث بصوت منخفض لا لا انا اسفة انا من يجب ان اعتذر وترفع الفتاة رأسها وتقول هيكارو اوووووووووه انتي الفتاة الجميلة وتساعد هيكارو الفتاة في جمع اغراضها وتكملا وتقول هيكارو وهي تضع يديها خلف رقبتها  اوه يا الهي يالها من صدفة جميلة بعد ان عرفتها هيكارو بنفسها تقول عرفيني احببت ان اكون صديقتكي ( اختصار شوتا ) اوه مرحبا يا جميلة الجميلات هيكارو ثم يلتفت الى كوتا ويقول مساء الخير ايها الملعون الخبيث 😎 اوه ويغضب كوتا وتشتعل ناره بينهما كوتا  ايها الغبي شو المتعجرف شو لا يوجد متعجرف غيرك كوتا 😡 وبدا يتقاتلان واذا ببيترا 😠😠 تغضب وتقول اوه توقفا وتضرب كل منهما على رأسه وتقول. لا تتقاتلا ابدا في المدرسة وتبدو مخيفة 😡😡. وتضحك هيكارو ضحكة خفيفة وتلتفت اليها بيترا وهي غاضبة وتقول هي هيكارو ما بك شاركيني ضحكتك  اسفة اسفة وتقول هيكارو بقلبها لقد نجوت بعجوبة كم ان بيترا مخيفة وتنتهي المدرسة وترجع هيكارو وحدها الى المنزل وتقول اوه احتاج بعض الملابس وتذهب الى المول واذا وهي شاردة الذهن تفتح الباب واذا بفتاة تصتدم بها وتقع كل منهما وتوقع الفتاة اغراضها وترفع هيكارو رأسها وتقول اسفة اسفة لم اراك امامي اسفة واذا ب الفتاة تتحدث بصوت منخفض لا لا انا اسفة انا من يجب ان اعتذر وترفع الفتاة رأسها وتقول هيكارو اوووووووووه انتي الفتاة الجميلة وتساعد هيكارو الفتاة في جمع اغراضها وتكملا وتقول هيكارو وهي تضع يديها خلف رقبتها  اوه يا الهي يالها من صدفة وتمشي الفتاة مع هيكارو وتعرف هيكارو عن نفسها للفتاة وتقول انا حقا سعيدة بمعرفتك هيكارو اوه اجل لم تعرفيني نفسك من تكوني الفتاة انا ادعى ناتسومي وعمري 18 سنة هيكارو حسنا ساناديكي 😋😋 ناتا-تشان تتفاجئ ناتسومي كثير وتفتح عيناها الى اخرها😳😳 وتقول لم ينادني احد هكذا ابدا هيكارو ما قصدك ناتسومي انا فتاة جميلة لذا الجميع يمشي معي للتفاخر فقط وليس لانهم اصدقائي وانتي اول صديقة لي لذا تفاجئت من منادتكي اي ب ناتا فلجميع يناديني شوريكو-سان (شوريكو اسم العائلة ) لانني جميلة لذا الجميع يمشي معي للتفاخر لانهم يظنوا ان التسكع مع شخص جميل سيجعل منهم اشخاص ذو شعبية ودائما ما كانوا يحيطون بي ويأتون معي الى المنزل ولكن لا يحبونني ابد حتى ذات مرة تذكرت ناتسومي ماضيها شخص هي اسمع هل ستأتي الى بيت ناتسومي شخص اخر اجل فهي تعد حلوى رائعة لكنني اشفق عليها لانها حمقاء وتظننا اصدقائها وغي ذلك الوقت سمعتهم هيكارو كانت في الابتدائية وبدات بالبكاء هاذا ما جرى   فقط وليس لانهم اصدقائي وانتي اول صديقة لي لذا تفاجئت من منادتكي اي ب ناتا فلجميع يناديني شوريكو-سان (شوريكو اسم العائلة ) هيكارو اوه حقا كم هم اغبياء عرفيني يبحثون عن مصلحتهم فقط  اذن سوف اصادقكي ولم اترككي ابدا وعد ثم مدت اصبعها الخنصر وقالت هل هاذا وعد مدت ناتسومي اصبعها ايضا وقالت وعد هيكارو عرفيني كثير عن نفسكي فقد احببتك كثير ناتسومي احل اسمي قلته مسبقا وعمري هو 18عام هيكارو انتي في نفس عمري اتمنى لو تددرسي في درستي ذاتها اكملت ناتسومي وقد عشت مدة 7 سنوات في فرنسا عندما كنت في عمر 11 انتقلنا الى فرنسا هيكارو اذن كنتم في اليابان ناتسومي اجل كنا في اوساكا هيكارو عمتي تعيش هناك هيكارو هل لديكي حبيب انزلنت ناتسومي رأسها و وجهها محمر امممم اجل هيكارو وتقول في نفسها ربما الفتى الذي رأيته هو حبيبها لا لا لا يشبهها كثير من المستحيل ان يكون ناتسومي في ماذا تفكرين هيكارو او لا شيء لا شيء حسنا سوف اسئلها ناتسومي عزيزتي اريد ان اسئلكي سوأل واتمنى ان تجيبني عليه ناتسومي اجل فانتي صديقتي المفضلة هيكارو  اوه صحيح لقد رأيت شابا يمشي معك من يكون وقد رن هاتف ناتسومي رن.رن. رن. ناتسومي ماما اجل انا في المول حسنا سأتي حالا اوك اوك هيكارو هل هذه والدتك ناتسومي تمنيت لو اقضي المزيد من الوقت معكي هيكارو لا لا بئس والدتك قلقة هيا اذهبي ناتسومي تركض وتلوح بيدها وتقول الى اللقاء عزيزتي هيكارو الى اللقاء ناتا-تشان وتقول كل منهما في نفس الوقت بقلبها ( اوه كم هذا رائع 😍) ....
انتضرونا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فقدت شيء جميل وحصلت ع اجمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن