Part 2

65 3 0
                                    

كنت جالسة على مائدة الطعام أتناول فطوري وسمعت رنين الجرس ذهبت مسرعة نحو الباب ظننت ان الطارق أوليفر وعند فتحي الباب رأيت ساقي الحديقة بيت أولفر قام بتسليمي رسالة وأخبرني ان أوليفر من ارسلها اخذتها وركضت لغرفتي لكي أقوم بقرائتها كنت مترددة  من فتحها كنت خائفة وأفكر على ماذا تحتوي هذة الرسالة ... وعندة فتحها قرأت ...
عزيزتي ساندي لا اعلم كيف أبدا او افسر لكي سأدخل في صلب الموضوع مباشرتا كل ما أستطيع قولة هو انني أسف على كل شيء أسف لأني لم استطع ان اوفي بالوعد الذي قطعته لكي( يقصد بالزواج) فأبي رفض فكرة الارتباط بكي بشكل قاطع وامي طلبت ان تُجهضي الطفل لأني لن أتحمل مسؤولية تربيتة وأتمنى ان تسامحيني ... لم استطع تصديق مااقرة هل هذة كلمات أوليفر وقعت على الارض وانا أجهش بالبكاء لم استطع تصديق ماقرأت لقد تخلى عني تخلي عِن طفلنا بكل هذة البساطة ما العمل كيف سأواجه امي كيف سأعيش مع هذا العبئ الثقيل انتفخت عيناي من شدة البكاء وانا أفكر بحل لهذة المشكلة التي وضعت نفسي بها أفكر بطريقة فوضوية فجميع الأفكار تلاشت كل ما أستطيع التفكير بة هو ان حياتي انتهت أصبحت على الهاوية استجمعت قواي وغسلت وجهي وذهبت لبيت أوليفر كنت انوي الحديث معة وجة لوجة وأخذت الرسالة بيدي طرقت الجرس فتح الحارس الباب وطلبت منة ان ينادي أوليفر ولكنة اخبرني أنة خرج في الصبح الباكر وسألت عن موعد عودتة اجاب اظنة سيتأخر لبضع ايّام لأنة أخذ حقبة كبيرة معه لااظن سيعود قريبا ..رجعت للمنزل مع قلبي المكسور وانا اخائفة ومترددة من مواجهة امي ....
في المساء تحدثت مع امي طبعا صدمت عند سماع خبر حملي وصفعتني بقوة وهي تشتمني تتحدث وهي تبكي
كيف استطعتي فعل هذا الشيء بِنَا الم تفكري بي وبأخاكي الصغير كيف سنواجه العالم بعد الان سقطت على الارض من شدة البكاء وانا خجلة لا أستطيع النظر لعينيها... امي انا آسفة ولكنة وعدني بالزواج وخلف بوعدة
(( هل تصدقين كل مايقولة لكي كم إنتي غبية))
لو كنت اعرف أنة يكذب لما سلمت نفسي لة
(( لانفع للندم الان عليكي بالإجهاض اولا بعدها سنفكر بفقدانك الاعذرية ))
امي هل تطلبين التخلي عن الطفل لاذنب لة
قامت بصفعي وهل تريدين تربية الطفل من غير اب الا ترين حالنا كيف شعورك وانتي تعيشين دون اب غدا سنذهب للمستشفى للتخلص من الطفل وانتهى النقاش هذا هذا واضح..
اومئت برأسي حسنا
وفِي الصباح ذهبنا للمستشفى للإجهاض ...وبعد ايّام قررت امي تزويجي برجل أرمل يكبرني في السن ولدية طفلان لم أوافق في بادء الامر ولكن اصرار امي وكلامها بان لا احد سيقبل بالزواج من فتاة فقدت عذريتها جعلني اوافق رغما عني ..
هناك أوليفر الذي ذهب لبيت صديقة ولايعلم مالذي حصل مع ساندي ..
أوليفر ....أوليفر .....أين انت يارجل ... اخرج من غرفتك قليلا الم تمل من الاستلقاء هكذا..
لا اريد الخروج دعني وشأني ماذا تريد مني...؟؟
لنذهب للنادي التي بجنبنا ونتسلى قليلا..
لا أحب ارتاد النوادي اذهب وحدك ان شئت...
قام بسحب يدي أرجوك انهض أصبحت ممل بعض الشيء فقط الْيَوْمَ أعدك لن نذهب مرة ثانية..
ذهبت بعد اصرار من قبل صديقي دخلت للنادي ماذا أقول انها المرة الاولى التي أزور مثل هذا المكان كأنني في عالم اخر الكل يرقص ويشرب وصوت ضحكة الفتيات المغرية وثيابهم الكاشفة تجذب اَي كان ...
جلسنا على الطاولة وطلبنا النبيذ وخلال دقائق وبدون سابق إنذار جلست بقربي فتاة طويلة سمراء ذات الشعر الأسود والجسد المثالي المثير المتناسق ترتدي فستان يكشف عن جسدها اكثر من ان يغطية مرتدية كعبها العالي تحدثت وهي تنظر لعيني وتتلمس باصابعها بشرتي وقالت ادعى سونيا وما اسمك ياترى..

فتاة الهوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن