ادعى سونيا مااسمك ياترى...؟
من سمح لكِ بالجلوس ابعدي يديكِ عن وجهي..
واااااو هل تمثل دور صعب المنال ام ماذا...!
تنحي جانبآ اريد الرحيل،،،
تحدث صديقي وهو يمسك يدي اجلس مابك يارجل
اترك يدي اريد الرحيل فهذا المكان لا يليق بي..
أوليفر مابك يارجل اجلس قليلا..
اممممم أوليفر ياله من اسم جميل اظن انه قدومك الاول الى هنا فأنا ارتاد كثيرا الى هذا النادي فلم الاحض وجودك أبدا..
اجل أنها مرت الاولى التي أتي بها لمثل هذا المكان المقزز رمقت صديقي بنظرة حادة وقلت لن يتكرر ثانية.. ارت الخروج من النادي اوقفتني سونيا ..
أعدك لن انطق بحرف واحد كل ماعليك هو الجلوس والنظر الي وانا أرقص ...
ماذا....؟ لابد وانكِ جننتي
سأرقص من اجل عينيك فقط ارجوك لاترحل...
دعيني هل تطلبين مني البقاء في هذا المكان القذر...
قامت بسحبي إجبارا للداخل جلست على الطاولة طلبت النبيذ من اجلي وصعدت على المسرح ترقص وتتمايل بجسدها المثير الكل ينظر لتلك المثيرة كيف تتمايل كالزئبق الكل يريد الحصول على ذلك الجسد المثيرقامت برمي حذائها لكي تستطيع التمايل بتوازن أصبحت ترقص وترقص وترقص وانا أشاهدها وأحتسي المشروب كأس تلو الاخر اصبحت بلاوعي اصبحت انسجم مع المكان واصفق واهتف كالجميع لها انة شعور رائع ان تنسى كل مشاكلك ولاتتذكر شيء حتى لاتتذكر من تكون كل ما عليك فعلة هو اخراج القوة الجامحة بداخلك أصبحت اصرخ كالمجنون سونيا سونيا وانا أصفق واهتف لها واحتسي الشراب كل مااتذكرة قدوم سونيا ووقوفها بجانبي وبيدها الكأس تشرب.... أوليفر كيف حالك الان ... هذة كانت اخر جملة سمعتها قبل ان افقد الوعي ....
فتحت عيني لأجد نفسي نائم بغرفة صغيرة ولاكنها جميلة ومريحة واشعر بان راسي يكاد ينفجر من شدة الوجع أصبحت اتمتم أين أنا ...؟؟ لم نائم هنا ...؟؟؟!! ماهذا المكان انظر للارض لأرى ثيابي ملقاة في كل مكان ماهذا المكان أين أنا ... !!! التفت فقد رأيت خروج سونيا من الحمام مرتدية المنشفة ...تحدثت مبتسمة صباح الخير كيف حالك الان ...؟؟
شعرت بالصدمة ماذا تفعلين هنا ؟؟؟ هل قضيتي اليلة هنا. ؟؟؟
أجابت مضحكة انك عنيف بعض الشيء ولكني استمتع جدا ...
تحدتث بغضب عن ماذا تتحدثين اي عنف واي استمتاع....
الاتتذكر ليلة البارحة ....؟؟
لا لا اتذكر ماذا حصل في ليلة البارحة...؟؟!
لقد اغمية عليك بعد الشرب وطلبت مني ان اخذك معي لأنك لاتملك منزلا فجلبتك معي ووضعتك عالسرير ولاكنك قمت بسحبي وتقبيلي وكنت تناديني ساندي فقلت لك أنا سونيا ولست ساندي ولكنك لم تكترث لحديثي وستمريت بتقبيلي وخلعت ملابسي واظنك تعلم الباقي ...
ترجلت من السرير وانا الملم ملابسي لكي ارتديها واتمتم أنة خطئ كان قدومي للنادي خطئ فادح ارت الخروج من غرفتها قامت بمناداتي ...
أوليفر هل سترحل هكذا...؟؟
آه نسيت ان ادفع لكي مقابل ليلة البارحة اخرجت بعض النقود ورميتها على الارض...
تحدثت بضحكة ساخرة لم اقصد هذا...!
كان قصدي هل ستعاود المجيء مرة اخرى فقد استمتعت جدا لم استمتع بمثل هذة اليلة من قبل...
في أحلامك ياسونيا لن تري وجهي مرة اخرى هل تسمعين لن تري هذا الوجة أبدا ....
خرجت واغلق الباب ورجعت لمنزل صديقي دخلت للحمام لأزيل قذارة ليلة البارحة خرجت ورتشفت قليل من القهوة لكي استعيد وعيي...
وانا افكر بساندي ماذا تفعل ياترى...؟؟؟ كيف تعيش هذة الفتاة الان...؟؟!!
طلبت من صديقي ان يذهب ويتحرى عنها ...
وبعد ساعات أتى واخبرني ان ساندي قد تزوجت منذ أسابيع وتعيش حياة مستقرة..
أنت تقرأ
فتاة الهوى
Romanceسأرقص مُـن اجل عينيك فقط ارجوك لاترحل دعيني هل تطلبين مني ان أبقا بهذاالمكان القذر