🌸

1.1K 54 46
                                    

يستيقظ صْاحب الٌشعر الذًهبي اثّر تسلل ً الشمٌٍس مَن خلال ستائره الحريريه لتحتل موطنها على وجنتاّه..

...استٌيقظ بـهائة طفل صغير عـَابس قابل لَلاكل ◎﹏◎

ازاح القط الغطاء عن وجهه ليعبس بطريقه مؤلمه للقلوب ولكنها استبدلت باخرة متحمسه وملئ بالنشاط ....

قفز من السرير بقوة كادة ان تكسر قدمه ولكن طبعا الكاتبه لن تجعله يكسر قدمه وبالكاد نحن بالبداية ؛)....

اخذ ملابسه والمنشفه وهووب الى الحمام ماهي الا دقائق وخرج قطنا الجميل واللطيف يرتدي....

قميص ازرق مرسوم عليه عده زهور باللون الاحمر وبنطلون جينز يحتظن فجذاه اللطيفان والمثيران تغلغه سترة جلديه باللون الاسود كان المنظر خاطف للانفاس...




يدندن باغنية علقت على لسانه وانطبعت بعقله لينزل للاسفل يحضر لنفسه شي يوقف احتجاجات معدته...

وحيد في القصر لااحد يشاركه وحدته عزلته ...~~
والده بالفعل توفيا عندما كان في العاشرة بسبب حادث سيارة ....

الا ان اتت تلك الفتاة التي تدعى "مومو" عمرها 16 حلمها فتح محل للازهار والعطور الزهريه مما جعلها القدر صدفه ليشترك الاثنان بنفس الحلم اللطيف الصادق.

......
اكمل فطوره وها هو يهم بالذهاب الى مكان عمله سيرا تاركا كراجا ملئ بالفعل باحدث وافضل السيارات ...

ليذهب لمتجره على دراجته صاحبه اللون الازرق والمزينه بصندوق ملئ بالازهار العطرة باابهى الالوان...~~

....صوت الجرس...

...:اهلا بك في متجر حديقه الربيع نتمنى ان تجد مايرضيك..~~

تاي:ايقوو انظروا من يتحدث ....-قفز ليحتظن المقابل-

...:اوموو اخفتني ضننتك زيوناً ...

تاي:اي زيون والساعه الان الخامسه صباحا..-اردف بسخريه-....

مومو: اللعنه على حياتي كل هذا بسببك من قال لي ان -تقلد صوته بتلحين- ان تاتي للمتجر على حسب الموعد والا فل اقول لجينو اووما ان يحضر لكي الكعك ...

تاي:ااه صحيح -يبتسم بغباء-تذكرت هذا جيدا ..

مومو:الهي الهمني الصبر ...وها انا كالحمقاء انصاع لأوامرك وانصاع بالمثل...

تاي:ااانننن ننن ليس وكاني الان في سريري وانت هنا وحدك اغلقي لعنتك يكفي من الصبااح..

مومو:صباح مؤخرتي ان لم يأتي احد سأاخذ حقيبتي واذهب لزوجي العزيز واتركك بمفردك...

تاي:اااهه حمقاء انا اكبر منكِ بالفعل ...-يصتنع الغضب-

مومو:اكبر مؤخرتي ماهو عمري الا 16 واسبوع واكون 17 وانت وانت كم اسمعني صوتك الجميل كم؟؟

تاي:اصمتِ انا بالفعل في 19 ...

مومو:...كادت ان تتحدث الا ان صوت الجرس اوقف الاثنان..

مومو:اهلا وسهلا في متجر حديقة الربيع ...~~

اطل من الباب رأس اجوما بالفعل تحمل بعض الكعك المغلف بيدها...

اجوما:اهلا صغيراي ...كنت ساذهب لعملي ولكني كنت بحاجه لباقه ورد كبيره وجميله ...وايظا الاطمئنان عليكم صغيراي ....-تبتسمت بدفئ-

تاي:اجوما لم يكن عليك ان تتعبي نفسك في صنع الكعك..

اجوما:لا باس بني فعملي على طريق المتجر وانا اخذ معي كعك اضافي دائما ....سيكون لم من الان ...

تاي:اااوه لا لا ارجوك اهتمي بصحتك ولا تحضري الكعك لاجلنا ...حتى اننا لن ناكله لاننا بالفعل اكلنا...اووه

بالفعل قد قوطع من فيل الذي لايتقبل الظلم عند الجوع..

مومو:اجووماا لا تكترثي لهذا الاحمق انا سأكله كله كل يووم ستحظري ساحرص على ان ينفذ ....-نظرت ناحيه تاي-ااوه لا تاكل لست مجبر على الاكل اوو -ابتسمت بخبث-انك لا تحب كعك الاجوماا الرائعه

كل هذا والاجوما مزهريه.....

اجوما:يكفييييي ....

لحظه صمت...

اجوما:حمقى اخرتموني بالفعل الساعه الان السادسه والنصف ....اعطوني باقه ازهار من الياسمين...

تاي مومو انحنو :حسناا اجوماا

♧♧~~♧♧~~♧♧~~♧♧~~♧♧~~

🐚يتبع....🐚

🐚رايكم🐚؟؟

مومو👧؟

تاي👦؟

اجوماا👵؟

35comnte=new part🍬

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 27, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حديقة الربيع ||vhopeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن