لكل سؤال ...جواب ...ولكل جواب سبب ...ولكن؟!
هل يمكنك الوصلُ لسبب الإجابة ...ليس كل جواب يعتمد على معادلة رياضية, ليستطيع حلها أي شخص ...أو قانون يعتمد عليه ...ولكن ؟!
هل هناك شخص يستطيع الإجابة عن جميع الأسئلة ...ليستطيع الوصول ُ لسبب جوابة ... مهما كانت الإجابة ...طبيعية ...ساذجة ...غير معقولة ...خارقة لطبيعة ...من عالم أخر ...ستكون جميعها إجابات ...محتملة ... وربما صحيحة ...ولكن ؟!
من الذي سيصدق هذه الإجابات ....
في أحدى الليالي المظلمة ...الخالية من كل شيء في السماء ... القمر الجميل قد أعتذر عن الحضور في هذه الليلة المرعبة ...مع النجوم الكرستالية اللامعة رفضت الحضور لمشاهدة تلك المأساة ...المليئة بتلك الدماء المنتشرة في كل مكان و كل جزء من جدران ذلك القصر الكبير ...الذي تحيطه تلك الأشجار الكبيرة من ثلاثة جوانب ...
مختبئة في الدولاب ...كاتمت أنفاسها و دموعها, لكي لا تسمع أبداً ...دموعها تنهمل بغزارة من عينيها ...جسمها يرتعد من الخوف ... مغطى بدماء ...ملابسها مُمزقة... وعينيها ألمليئة بالخوف والرعب تراقب بحذر من فتحه ضيقة من باب الدولاب...تقول في نفسها بخوف ((أرجوكِ لا تأتي ...أرجوكِ أرحلي ..لا تأتي )).
فتح باب الغرفة بهدوء يبعث الخوف في هذا الموقف ...ومع فتحت الباب بدأت عينيها بذرف الدموع بغزارة و خوف ...ضربات قلبها تتسابق بسرعة ...أرجعت جسمها للخلف مبتعدة من باب الدولاب ...حاضنه قدميها إلى صدرها و تقول في داخلها (( لا تأتي ... لا تأتي ...لا تأتي ...أرجوكم فل يساعدني أحدً ما ..))
كانت كل خطوة يخطوها ذلك الشخص في الغرفة , كلما زادة دقات قلبها أكثر ...بعد مدة وجيزة عم الصمت في الغرفة ...أغمضت عينيها بخوف وجسمها يرتعد بشدة ...فتحت عينيها بهدوء...وحين أرادة التقدم لرأيت ...أن رحل ذلك الشخص أم لا , فتح باب الدولاب بقوة شديدة مما جعلها تجفل من الصدمة ...ابتسمت تلك المرأة بخبث وهي تقول :لقد وجدتك .
رفعت رأسها برعب لتنظر لذلك الساطور الملطخ بدماء يتجه لناحيتها...لتنطلق منها تلك الصرخة الخائفة : لااااااااااااااااااااااااااا.
*
*
*
*
22من مايو ...الساعة 12:00 ص ...كانت تسير بهدوء ناحية احدى المقاهي ...دخلة المقهى ,لتتجه لأحدى الطاولات الموجودة ...كانت تجلس على تلك الطاولة فتاة ذات ضفيرتين ...ونظاره كبيرة على عينيها تخفي عينيها .
جلست على المقعد المقابل لتلك الفتاة لتقول بابتسامة : مرحباً لايس .
نظرة لايس لها لتقول بنبرة هادئة : مرحباً رونا ....اذان ما لذي تريدينه مني .
أنت تقرأ
..~عالم مليئ بلارواح~..
Horrorماذا كنت ستفعل عندما تعيش بين عالمين؟! وماذا سيكون شعورك عندما يتم انتهاك جسدك من دون اخذ الاذن ؟! . عالم موحش وكئيب ,ترغب بالخروج منه ...تبحث عن الامان لقد سئمت من هذا البرد و الخوف ترغب بنوم بسلام ليوم واحد ,لا تريد رأيت تلك الوجوه المرعبة تريد...