لا يوجد احد يحبنا حبا حقيقيا بل كله كذب وادعائات الا عندما تنظر لك الالهة وترسل لك من يوفر لك الحب والامان~~🍁
⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨⇨
الام:بحق الجحيم هذه مكافأتي على كل تلك السنين التي بذلتها من عمري تأتي وتقول لي هذا....
تصرخ تلك المرأة صاحب السابعه والاربعون من العمر ..
تاي:ااوو-ما انا لا اريد ذلك
بدء بالبكاء الطفل الذي لا يبلغ سوى اربعة عشر سنه من عمره بسبب الحاح وصراخ والدتهالام:انت مجرد مخنث احمق لا تنفع بشي بعد ان اتبرء منك الي اين ستذهب ....ااووه اعلم ستصبح عاهررا
تاي:ااو*شهقه*اووما انا..
قطعت حديث الصغير الذي يبكي بصمت وشهقاته الخاذله...الام:لا تتجرء وتسميني اوما انا لم انجب عاهرا مخنث مثلك انا لدي ابن واحد وهو كيم بيكهيون.....
ذلك الجسد الذي يراقب من خلف الباب انه بيكهيون الاخ الاكبر لتاهيونغ الذي هو بالفعل شاذ مثل اخاه ولكن يخفي سره خشيه الذي سيحدث....~~
هو مجرد صغير في السابعة عشر من عمره لا يعلم هل يبكي على نفسه ام على اخاه....~~
الام:حسنا انا لا ينقصني عاهر في منزلي وانا بالفعل زوجه كيم سوزي الشهيرة....
الي الخارج بهدوء ولا تحدث ضجه بسرعه
.
.
.
.
.
.
.
.
يخرج من الغرفه ركضا لغرفه اخيه لتشق الدموع طريقها على وجنتيه يبكي ويشهق بحضن اخيه الذي شاركه الدموع...~~بيك. ببكاء:الهي صغيري لا لا تذهب ارجوك...
تاي يشهق:بيكي *شهقه*هيونغ *شهقه *يجب علي الرحيل من هنا اووما ستغضب ولن*شهقه* تستطيع بعد الان الغناء *شهفة*والظهور على التلفاز ...
استقام من حضن اخيه متوجها نحو الباب خارجا من البيت الذي كان يعتبره كل شي بالنسبه له وعيناه لا تكف عن ذرف الكرستالات ...
اما الاخر الذي بدء بالصراخ باسم اخيه وشهقاته تتعالى اكثر واكثر املاً ان يعود من يناديه...~
اما في جهة اخرى ...
تجلس سوزي بهدوء تقهقه كالعاهرات وتتكلف بالهاتف ليس وكأنها للتو طردت ابنها من البيت للابد~
.
.
.
.
.
.
يشهق ويسير يتمتم بـ"اووما"و"بيكي هيونغ"...لا يردد غير هذه الكلمات التي لا تعبر عن جوعه وشدة تعب جسده الهزبل~.
.
.
.
.
ليسقط مغشيا عليه في الارض البارد لا يحويه ولايغطيه شي غير القميص الحريري البالي الذي يغطي قليلا من جسده ~→→☆☆→→☆☆→→☆☆→→☆☆
يستيقظ ذلك الجسد الضخم بضجر بسبب هاتفه الذي يسمه لديه "اللعنه المتحركه"....
أنت تقرأ
❄مَدنّـي بـَدفئٌك ||vkook❄
Romanceكـّل مـَا يحتـٌاجه جسـْم صغٓير وحـّيدٌ في الشٌارع هو حَضن دافئ يخَتبى فيـَه من قسٌاوة الحُياة والمهـاْ...~ 🌿Vkook🌿 🌸Top:kook🌸 🌸Bottom:tae🌸 برايفت🔐