مورنيدا : فتاة تبلغ من العمر 19 عاما .
╔══════════╗
اتمنى تعجبكم القصة
╚══════════╝كنت نائمة على السريري المريح و الدافئ و اسرح بأحلامي الغريبة و الرائعة الى ان ....
(رن رن رن رن رن رن )
موريندا : اه اريد النوم ، حسنا حسنا سوف انهض ، اه منبه غبي ...
استيقضت بسبب منبهي الغبي الذي يزعجني كل يوم لاكني مجبرة من اجل ان اذهب لعملي المتواضع الذي هو مكسب عيشي ...
ذهبت للحمام كالعادة و استحممت و ذهبت لأتناول فطوري عندما انتهيت لبست ملابس عملي المتواضع اجل عملي متواضع لأنني اعمل نادلة في احدى المطاعم المشهورة في كندا ...
ذهبت للمطعم ....
موريندا : صباح الخير يا شباب ..
تشانيول : صباح الخير ...
روز : صباح الورد .
موريندا : لما دوما متفائلة انني احاول لكن السيد مارك يزعجني دوما اه اكره ذالك الرجل .
روز : هيا لا تكوني سلبية عيشي حياتك بطبيعتك .
موريندا : لا يهم سوف اذهب لكي ارى طلبات الزبائن.
روز : حسنا اه و بالمناسبة هل من الممكن ان تنضفي طاولة رقم 32 و 10 .
موريندا : حسنا .ذهبت للطاولتان من اجل ان انضفهما لكني لاحضت انه هنالك شاب ينضر لي و هو جالس على طاولته و نضراته مثيرة للشك احس كأنه يريد خطفي هههههه ...
رأيت انه ينتضر شخصا ما لكي يأخذ طلبه لكني ذهبت لأن الجميع مشغول ...
موريندا : صباح الخير سيدي هل اخذ لك الطلب .
الشاب : لا اريد فقط كأس عصير ليمون .
موريندا : حسنا سيدي .عندما كنت اكلمه رأيته فقط ينضر لباب المطعم و لي....
عند لحضات رأيت امرأة تبدو اكبر منه ب 20 سنة هل هي امه اه لما يهمني امره اصلا ...
عندما انتهيت من اعداد العصير ذهبت لكي اعطيه اياه عندما اخذه من يدي اعطاني ورقة بسرعة البرق ...
ذهبت لغرفة العمال من اجل ان ارى ما في داخل الورقة و رأيت مكتوب بها * احذري مني * عندها شعرت بالخوف و التوتر بنفس الوقت لكني اكملت عملي بدون ان اضهر ذالك ....
عندما انتهى عملي لليوم رأيته اخر الاشخاص واقف بجانب باب المطعم و ينضر يمينا و يسارا ....
╔══════════╗
اتمنى يعجبكم البارت
╚══════════╝
أنت تقرأ
انني فتاة و سأبقى كذلك
ChickLitتحكي القصة حول فتاة اجبروها عصابة على ان تكون واحدة منهم بشرط ان تكون فتى فهل سوف تنجوا منهم ام انها سوف تبقى مع شخص تحبه هاي قايز اتمنى تعجبكم الحكاية 😀:)