خطفوني -2-

21 3 2
                                    

╔══════════╗
ضعوا تصويت 😁
╚══════════╝

عندما انتهى عملي لليوم رأيته اخر الاشخاص واقف بجانب باب المطعم و ينضر يمينا و يسارا ....

موريندا : مممم سيدي .
الشاب : نعم .
موريندا : لما اعطيتني الورقة 😠.

عندما كلمته هاكذا و انا على وجهي علامات الغضب منه اعني حقا هل يضن انه سوف يفعل شيء لي في احلامه 😏....

الشاب : سوف تعرفين في الوقت المناسب الان الى اللقاء ...
موريندا : غبي و خائف 😑.

عندما كلمتني هاذه الفتاة هاكذا كدت ان اقتلها لكننا نحتاجها في مهماتنا ، فأذ انني اتجاهلها لأنني لا اريد اية مشاكل ....

الشاب : الى اللقاء ...

اه ذالك الغبي الاحمق يضن نفسه ملكا علي هههههه في احلامه حتى ...

رجعت للبيت و القيت نفسي على السرير و انا متعبه حتى انه لا يوجد شخص ينظف البيت فقط انا اه سوف اخذ قصطا من الراحة ثم اعمل ...

غفيت لمدة ساعة تقريبا و استيقضت لكي انظف المنزل لاكني اسمع اصوات غريبة احسن انه يوجد شخص بالبيت ....

توجهت لطاولة الطعام لأني اسمع الاصوات تصدؤ منها و الاصوات غريبة نوعا ما تجمعت شجاعتي و رأيت ما في تحت الطاولة و اذ هو .....

موريندا : عااااااااا فأر ااااااااااا ....
موريندا : ايها اللعين ابتعد اااااااااااا ....

فأر غبي انني تخاف كثيرا من الفأران ك...كيف و...وصل للمنزل ح...ح...ح..حسنا سوف اتولى امره لاحقا ....

انتهيت من الكنس و المسح و التنضيف كم اكره عمل المنزل .....

اعددت عشاءً لي و تناولته و ذهبت لأتصفح الانترنيت 😀.....

سمعت دق جرس باب منزلي و اذ به رجل ...
اخذني بسرعة البرق بسيارتة الى مكان مظلم اعتقد انه خطفي 😭....

الرجل : ابقي هنا ايتها الغبية ...
موريندا : انت الغبي 😠.

جر شعري بيده و انا اتألم لكني قاومت الالم ...

الرجل : ابقي هنا غدا سوف نتكلم ، زاك احرس المجنونة ان هربت سوف اقتلك هل فهمت .
زاك : حسنا .

ظللت جالسة في مكاني على الارض لكني انتهبت لذالك الشاب زاك هو نفسه الذي اعطاني الورقة المكتوب بها تحذير ، انه غبي ...

╔══════════╗
اتمنى يعجبكم البارت
╚══════════╝

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 08, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انني فتاة و سأبقى كذلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن