الفصل 215- ﺗﺒﻨﻲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻷﻟﻴﻒ ﺑﻨﺠﺎﺡ

146 2 0
                                    


ﻣﺎﺫﺍ؟ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺃﻟﻴﻒ؟

ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﺬﻫﻼ، ﺛﻢ ﺗﺮﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭ ﻫﺪﻳﺮ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻝ، " ﻣﺎﺫﺍ؟ ﻛﻨﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﻛﻠﺐ، ﻭﺗﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﺃﻥ ﺍﺻﺒﺢ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻷﻟﻴﻒ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ، ﺍﺳﺘﻌﺒﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻠﻚ؟ ﻭﺍﻟﺪﻙ ﻳﻔﻀﻞ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﺪﻻ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﺼﺒﺢ ﻋﺒﺪﺍ ﻟﻜﻠﺐ ! "
ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﺭﻣﻰ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺩﻣﻪ . ﻭﺷﻌﺮ ﺍﻥ ﻛﺮﺍﻣﺘﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﺤﻮ ﺻﺎﺭﻡ . ﺇﺫﺍ ﺃﺻﺒﺢ ﻋﺒﺪ ﻟﻜﻠﺐ ... ﺍﻟﻠﻌﻨﺔ، ﻛﻴﻒ ﻛﺎﻥ ﺳﻴﻌﻴﺶ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ؟

" ﻫﺎﻫﺎ، ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ،ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺴﺎﺭ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﻜﻦ
ﺃﻥ ﺗﻀﻤﻦ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ! ﻋﺠﻞ، ﻭﺗﻌﺎﻝ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻡ ﻟﻠﺴﻴﺪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ! "

ﺗﻴﺎﻥ ﺷﻴﺎﻥ ﺍﻧﻔﺠﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﺤﻚ . ﻟﻘﺪ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺮﺍﻫﻴﺔ ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﻋﻤﻴﻘﺔ، ﻭﻟﻬﺬﺍ ﺷﻌﺮ ﺑﺴﻌﺎﺩﺓ ﺑﺎﻟﻐﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺭﺃﻯ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﻟﻠﻴﻮ ﻛﻮﻱ . ﺇﺫﺍ ﺃﺻﺒﺢ ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﺣﻘﺎ ﻋﺒﺪﺍ ﻟﻠﻜﻠﺐ، ﻓﺈﻧﻪ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﺑﺎﺋﺴﺎ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺕ . ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻪ ﻟﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻗﺎﺩﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﻓﻊ ﺭﺃﺳﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ .
" ﻧﺬﻝ، ﺃﻧﺖ ﺇﻫﻨﺘﻨﻲ "!

ﻭﻛﺎﻥ ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﻣﺘﻘﻠﺐ ﻭﻏﺎﺿﺐ .
" ﺍﻟﻠﻌﻨﺔ ﻋﻠﻴﻚ ! ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻟﺘﺼﺒﺢ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻷﻟﻴﻒ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻟﻠﻜﻠﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺍﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺃﺳﻼﻓﻚ ! ﺍﻟﻮﻏﺪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ، ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺸﻌﺮ ﺑﺎﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺑﺤﻴﺚ ﺃﻧﻚ ﻟﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺎﺩﺭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻟﻤﺪﺓ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﻭﻋﺸﺮ ﻟﻴﺎﻝ، ﻭﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺸﻜﺮ ﺃﺳﻼﻓﻚ ﻟﻬﺬﺍ ! ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻴﺲ ﻓﻘﻂ ﺃﻧﻚ ﻻ ﺗﻔﻌﻞ ﺫﻟﻚ، ﻛﻨﺖ ﻓﻌﻼ ﺭﻓﻀﺖ ﻋﺮﺿﻲ؟ ﻫﺬﺍ ﺳﺨﻴﻒ "!

ﻟﻌﺎﺏ ﺍﻷﺻﻔﺮ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ . ﻭﺍﻋﺮﺏ ﻋﻦ ﺍﺳﻔﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺮﺗﻔﻊ ﻟﻴﻮ ﻛﻮﻱ ﺍﻟﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻪ .
ﺁﻩ !!
ﻭﺃﺻﺒﺤﺖ ﻣﺨﺎﻭﻑ ﻳﺎﻧﻎ ﺷﻮ ﻟﻠﺘﺨﺜﺮ ﺍﻟﺪﻣﻮﻱ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺿﻮﺣﺎ، ﻭﺗﺮﺳﻞ ﺍﻟﺮﻋﺸﺎﺕ ﺃﺳﻔﻞ ﺍﻟﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ ﻟﺘﻠﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﻤﻊ . ﻛﺎﻥ ﻣﺤﺎﺻﺮ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻠﻬﺐ ﺍﻟﺤﺎﺭﻕ، ﻭﺗﺤﺖ ﺿﻐﻂ ﻣﺨﻠﺐ ﺍﻟﺘﻨﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ، ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺘﺘﺤﺮﻙ ﻗﻠﻴﻼ، ﻧﺎﻫﻴﻚ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ . ﻛﻞ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻪ ﻛﺎﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﻠﻬﻴﺐ ﻟﺤﺮﻗﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ .
ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺧﻄﻮﺓ ﺧﻄﻮﺓ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺷﻴﺌﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻔﻬﻤﻪ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﻌﺎﺩﻱ . ﻛﺎﻥ ﻳﺎﻧﻎ ﺷﻮ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﻭﺿﻊ ﻟﻢ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺳﻴﻌﻴﺶ ﺃﻡ ﻳﻤﻮﺕ .

" ﺷﺮﺱ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ! ﻫﺬﺍ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﻫﻮ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﺮﺍﺳﺔ ﻣﻦ ﻳﺎﻧﻎ ﺷﻮ، ﺍﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﻗﺎﺩﺭ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﻞ ﺩﻭﻥ ﻭﻣﺾ ﻋﻴﻨﻴﻪ ! "
" ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻗﻮﺍﻋﺪ ﻓﻲ ﺟﺤﻴﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ،ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻴﻦ ﻻ ﺗﺰﺍﻝ ﺗﺘﺠﻨﺐ ﺍﻹﺳﺎﺀﺓ ﻟﻠﻌﺒﺎﻗﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻮﺍﺋﻒ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ . ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﻻ ﺗﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﺗﺘﺮﻙ ﺟﺤﻴﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﻟﺒﻘﻴﺔ ﺣﻴﺎﺗﻬﻢ . ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺴﻴﺌﻮﻥ ﻟﻌﺒﻘﺮﻳﺔ، ﻭﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺎﻟﻤﻐﺎﺩﺭﺓ، ﻓﺈﻧﻬﺎ ﺳﺘﻌﺎﻧﻲ ﻏﻀﺐ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻄﻮﺍﺋﻒ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ . ﻳﺎﻧﻎ ﺷﻮ ﻫﻮ ﻋﺒﻘﺮﻳﺔ ﻧﺎﺩﺭﺓ ﻣﻦ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﺍﻟﺴﻴﻒ، ﻭﺍﻵﻥ ﻫﺬﺍ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﻳﻘﺘﻠﻪ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ . ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ ﺣﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺳﻮﻑ ﺗﻨﺘﺸﺮ ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ،ﻭﻃﺎﺋﻔﺔ ﺍﻟﺴﻴﻒ ﺳﺘﺴﻌﻰ ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﺧﻠﻒ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﻟﻼﻧﺘﻘﺎﻡ ."

(3)Dragon - marked war gadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن