ﺍﻟﻔﺼﻞ 216 - ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ

40 2 0
                                    

ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻴﻮﻥ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﺗﺤﺘﺮﻕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﻞ ﺣﻴﺚ ﻓﺤﺺ ﺑﻌﻨﺎﻳﺔ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﺴﺘﺔ، ﺑﻤﻦ ﻓﻴﻬﻢ ﻗﻮﺍﻥ ﻳﻰ ﻳﻮﻥ . ﻭﺃﺩﻯ ﺫﻟﻚ ﺇﻟﻰ ﺗﺂﻛﻞ ﺟﺒﻴﻨﻪ .
" ﺍﻷﺥ ﺟﻴﺎﻧﻎ، ﻫﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﺇﻧﻘﺎﺫﻫﻢ؟ "

ﺗﻴﺎﻥ ﻳﺸﺎﻥ ﻃﻠﺐ ﺑﺎﻟﻘﻠﻖ .
ﻭﺍﺿﺎﻑ " ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺍﻧﻬﻢ ﻟﻴﺴﻮﺍ ﻣﻴﺘﻴﻦ، ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻓﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻻ ﺍﺳﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ ﺍﻧﻘﺬﻩ ."
ﻭﻗﺎﻝ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﻣﻊ ﻟﻬﺠﺔ ﻏﻴﺮ ﻣﺒﺎﻝ " ، ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﻛﺎﻥ ﻗﻮﺍﻥ ﻳﻴﻮﻥ ﻭﺍﻵﺧﺮﻳﻦ ﻣﺼﺎﺩﺭﻫﻢ ﺃﺻﻴﺒﺖ ﺇﺻﺎﺑﺎﺕ ﺧﻄﻴﺮﺓ، ﻭﺳﻮﻑ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺐ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﻢ ﻟﻠﺘﻌﺎﻓﻲ، ﻭ ﺣﺒﻮﺏ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﻮﺭﺗﺎﻝ ﻟﻦ ﺗﺴﺎﻋﺪﻫﻢ ﻛﺜﻴﺮﺍ . ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺎ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﺧﻠﻂ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺴﺘﺔ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ
ﻣﻊ ﺣﺒﻮﺏ ﺍﻹﺣﻴﺎﺀ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﻮﺭﺗﺎﻝ، ﻓﺈﻥ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﻳﻜﻮﻥ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺑﻜﺜﻴﺮ . ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺎ ﻧﺴﺘﻄﻴﻊ ﻣﺰﺟﻬﺎ ﻣﻊ ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ ، ﻓﺈﻥ ﺣﺒﻮﺏ ﺍﻻﺣﻴﺎﺀ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﻮﺭﺗﺎﻝ ﺗﺘﺤﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺣﺒﺔ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻻﺭﺽ ، ﺣﺒﻮﺏ ﺍﻻﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻬﺎ ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺑﺴﺮﻋﺔ . ﻓﻲ ﻏﻀﻮﻥ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻳﺎﻡ ﻓﻘﻂ، ﺳﻮﻑ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺎﺩﺗﻬﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺇﻟﻰ ﺷﻜﻞ ﺫﺭﻭﺗﻬﺎ ."

" ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ ، ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻧﻬﺎ ﻋﺸﺐ ﻻ ﺗﻘﺪﺭ ﺑﺜﻤﻦ، ﻓﺈﻧﻪ ﻻ ﻳﺰﺍﻝ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ . ﻟﺪﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻌﻲ ﺍﻵﻥ ."
ﻗﻠﺐ ﺗﻴﺎﻥ ﻳﺸﺎﻥ ﻛﻔﻪ ﻭﺍﺳﺘﺮﺟﻊ ﺍﻟﻌﺸﺐ ﺍﻷﺧﻀﺮ ﻣﻊ ﺗﺴﻊ ﺃﻭﺭﺍﻕ ﻣﻦ ﺣﻠﻘﺔ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﻟﻪ . ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻧﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻘﻂ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻨﺨﻴﻞ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ، ﺑﺪﺕ ﺣﻴﺔ، ﻭﺭﺍﺋﺤﺘﻬﺎ ﺟﻌﻠﺖ ﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﻳﺸﻌﺮ ﺑﺎﻻﻧﺘﻌﺎﺵ، ﻭﺃﻧﻔﺴﻬﻢ ﺳﻮﻑ ﺗﺼﺒﺢ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ .

" ﻫﺬﺍ ﺻﺤﻴﺢ، ﻭﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ . ﻟﺴﻮﺀ ﺍﻟﺤﻆ، ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻓﻘﻂ، ﻟﺬﻟﻚ ﻻ ﺃﺳﺘﻄﻴﻊ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺍﺻﻨﻊ ﺣﺒﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺣﺒﻮﺏ ﺍﻻﺣﻴﺎﺀ . ﻫﻨﺎﻙ ﺳﺘﺔ ﺭﺟﺎﻝ ﻫﻨﺎ، ﻟﺬﻟﻚ ﻧﺤﻦ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺧﻤﺴﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ . "
ﺣﺴﺒﻤﺎ ﺫﻛﺮ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ .

" ﻣﺎﺫﺍ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﻧﻔﻌﻞ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ؟ ﺧﻤﺴﺔ ﻣﻦ ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ ﺃﻣﺮ ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻟﺤﺪﻭﺙ، ﻭﺣﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻓﻘﻂ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺼﺪﻓﺔ . ﻻ ﺗﻮﺟﺪ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻟﻠﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺧﻤﺴﺔ ﺁﺧﺮﻳﺎﺕ ."
ﺗﻴﺎﻥ ﻳﺸﺎﻥ ﺟﻌﺪ ﻟﻪ ﺍﻟﺤﻮﺍﺟﺐ .

" ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻳﻚ ﺫﻟﻚ، ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﻻ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺷﺨﺺ ﺍﺧﺮ ﻳﻤﻠﻜﻬﺎ ".
ﻭﻗﺎﻝ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ .

" ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻯ؟ "
ﻋﻴﻮﻥ ﺗﻴﺎﻥ ﻳﺸﺎﻥ ﻣﻀﺎﺀﺓ
.

" ﺃﻧﺖ ﺑﻄﻲﺀ ﺣﻘﺎ . ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﺿﺢ ﺃﻥ ﻳﺎﻧﻎ ﺷﻮ . ﻛﺎﻥ ﻟﺪﻳﻪ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ، ﻭﺛﺮﻭﺗﻚ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻘﺎﺭﻧﺘﻬﺎ ﻣﻊ ﺛﺮﻭﺗﻪ . ﻋﺠﻞ ﻭﺍﻓﺘﺢ ﺧﺎﺗﻢ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻪ، ﻭﺃﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻨﻮﺯ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻞ . ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺃﻱ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻋﺸﺒﺔ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﻊ ﺍﻭﺭﺍﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻞ . "
ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﻷﺻﻔﺮ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺑﻘﻲ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺣﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﻳﺪ ﺟﻴﺎﻧﻎ ﺗﺸﻦ، ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺼﺒﺮ ﺍﻛﺜﺮ
ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺃﻱ ﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻨﻮﺯ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻴﻪ .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 09, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

(3)Dragon - marked war gadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن