البارت الاول

22.3K 679 58
                                    

#رواية_ احببت_ مصاص_ دماء😘😘😘
البارت الاول 😍😍😍
انتي فتاة جميلة جدا ولطيفة تبلغين الثامنة عشر من عمرك وجونغ كوك صديق طفولتك شاب وسيم جدا وفي نفس الوقت مزعج ودائما يغضبك لكنكما كنتما قريبين جدا من بعضكما منذ الطفولة لكنك لم تريه منذ خمس سنوات كنت تشتاقين له كثيرا وهو ايضا فقبل ذهابه حضنك وقال لك ساتذكرك دائما ولا تقلقي ساعود وذهب هذا كان اخر لقاء لكما منذ خمس سنوات عندما كنت تبلغين من العمر الثالثة عشر عاما وهو يكبرك بعام  كنتي دائما تتذكرينه لكنك لم تريه ابدا حتى انه لم يعد يتصل بك منذ ذهابه كنت فقط تسمعين اخباره من بعيد كنت دائما تفتخرين به فقد كان الناس يمدحونه كثيرا فقد اصبح غنيا جدا واكثر وسامة وانتي كنتي دائما تتذكرينه ذات يوم كنتي تتمشين في الشارع وتضعين السماعات في اذنيك وتسترجعين ذكرياتك مع جونغ كوك فاذا بك ترين شاحنة كبيرة ستصدمك لكن لحسن حظك جرك اليه شاب احسستي بحضنه الدافىء وتذكرتي جونغ كوك وعندما رفعتي راسك وجدته صديق طفولتك كوكي فتوقف الوقت بكما ثم عانقته بشدة وقلتي له اهذا انت اشتقت اليك كثيرا اما هو فقد ابعدك عنه وقال لك ليس بمجرد انك ابنة عمي يمكنك معانقتي والتقرب مني انا شاب مشهور وغني وانتي تركتي القصر وذهبتي فقلتي له مابك كوكي لماذا تغيرت لم اعهدك هكذا من قبل حتى انني تركت القصر لانك ذهبت ولم احتمل البقاء هناك وتذكرك لكن لما اصبحت باردا هكذا لماذا تعاملني بهذه الطريقة كنت الوحيد الذي الجؤ اليه وقت الشدة مابك ليقول لك لم اعد ذلك الفتى الطاءش اصبحت شابا عاقلا لهذا ابتعدي عني ثم دفعك دون قصده ووقعتي وبقيتي تبكين وهو نزل اليك وقال لك ما بك هل انت بخير انا اسف ليس بقصدي فابتسمتي لقلقه عليكي وقلتي له لماذا لم تتركني اصدم بالشاحنة وانهي حياتي لماذا انقذتني انت حقا تغيرت واصبحت باردا لكنني لازلت اشعر بدفئك لا يمكنك ان تخفي دفاك وطيبتك وكيف كنت تهتم بي انا لن انسى هذا حتى لو عاملتني باقصى المعاملات لن اكرهك  احس كوكي بشيء غريب في قلبه ومنع نفسه من البكاء لانه حقا اشتاق لك واراد ان يحضنك لكنه لم يقدر ونهض وقال لك ببرود لا يهم فكري كما تريدين والان اذهبي فالجو مظلم والسماء ستمطر فقلتي له وما شانك انا سامشي في المطر لوحدي لكي لا تظهر دموعي ما همك انت انا لن اعد اهمك ولا انت تهمني هيا اذهب ليقول لك حسنا لايهم ثم ذهب وظل يراقبك من بعيد لانه لم يقدر على تركك بمفردك وانت كنت تبكين بحرقة وتتمشين بالشارع والمطر يملؤ المكان واصبحتي مبتلة وكوكي يراقبك من بعيد ويقول يالها من فتاة عنيدة لماذا لا تذهب الى بيتها لديها مدرسة غدا لما انا مهتم بها يا الهي ثم اتى اليك وقال لك لماذا تقومين بهذا هل انت مجنونة ثم صرختي عليه وقلتي له ليس من شانك ثم وقعتي وامسكك وقال لك انت مبتلة ساذهب بك الى القصر ثم طار بك لان الحقيقة التي يخفيها عنك كبيرة جدا ثم وصل بسرعة ووضعك على السرير واهتم بك طوال الليل حتى انخفضت حرارتك وبقي يتامل في جمالك قائلا لما انت عنيدة لما لا تبتعدين عني انا خطير بالنسبة اليك وساؤذيك كثيرا ثم ذهب وعندما استيقظتي وجدته جالسا وينظر اليك لتقولي له ما الذي افعله في بيتك ليقول لك هذا ايضا بيتك الا تتذكرين ليس وكانتي ساخطف فتاة مثلك لتقولي له غاضبة احمق لكن اين عمي فقال لك لن اضيع وقتي الثمين معك انا ذاهب ابحثي عنه بنفسك ثم بقيت تتمتمين غبي احمق ومتعجرف من يظن نفسه وهو ذهب وهو يبتسم من قولك وذهبتي ووجدتي عمك فذهبتي اليه وحضنتيه كان وسيما جدا لم تعلمي لما لم يكبر فمنذ ولادتك لم يتغير وبادلك الحضن واظهرتي علامات الحزن فقال لك هل هو ذلك الغبي ساريه فاحظره امامك وامسك اذنه وقال له اعتذر الان فقال له ابي انت تخجلني لقد كبرت ليقول له هيا اعتذر فقال لك انا اسف وانت ستموتين من الضحك وهو ينظر اليك بحقد وغضب لكنه فرح لرؤيتك ابتسامتك الساحرة فقلتي لعمك لن اسامحه فرد عليك كوكي ليس من شاني انا لا تهمني مسامحتك فضربه والده وقال له ستبعها اينما ذهبت وستطلب منها السماح وان لم تقبل ستترجاها وتقوم بكل ما تطلبه منك وتحميها كذلك وانت وافقتي وذهبتي الى المدرسة ووجدتي الفتيات متجمعات حول شاب ما ويتهامسون يا له من شاب وسيم اتمنى ان اواعده فشعرتي بالفضول وقلتي اتمنى الا يكون من افكر به اتمنى ذلك ودخلتي لتري من تتجمع حوله ا الفتيات فصدمتي لرؤية .......
ستوووووب خبروني رايكم فالبارت 😍😍😍
1:من رايتي هناك؟؟
2:وماالذي يفعله هناك؟؟
3:وهل هذه علامة على بداية قصة حبكما ؟؟؟
اتمنى تعجبكم الرواية😍😍😍😍😍😍

 رواية احببت مصاص دماء❤💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن