للكاتبة
Nuha-d-h
طبعا هذه اول رواية الي واتمنى ان تنال اعجابكمالسلام عليكم احب احجيلكم قصتي انا زهراء خريجة معهد معلمات وصارلي سنتين من اتخرجت وطبعا حالي مثل حال هواي متخرجين ماكو تعيين احنة من الجنوب واهلي ناس فقرة على كد حالهم بابا يشتغل فراش بالمستشفى وامي خياطة وعندي خوات اثنين وحدة اكبر مني اسمهة زينب ومتزوجة ابن خالي مثنى وعندهة ولد اسمه محمد عمرة سنة وهسة حامل بنونو واختي الثانية اصغر من عندي اسمه زينة تداوم ثالث متوسط طبعا نسيت اكللكم امي اصوله كردية يعني اجداده فلذالك ورثنة من عندهة البياض والعيون العسلية المائلة للون الزيتوني اني موصفاتي عيوني عسلي لون زيتوني وطولي ١٦٢وزني ٦٣ وبيضة وشعري اسود على بابا ومعاني وجهي جنوبية يعني عيون كبار الحلك ممتلئ وعمري 21سنة اتقدمولي هواي خطابة بس امي اصرت ان اخذ شهادتي واتعين يالله اتزوج لان ماتريد يصير بية مثل ما صار بأختي زينب تكول لوعندهة شهادة جان هسة فكت الهة عازة لان حالتهم المادية ضعيفة زوج زينب مثنى يشتغل حارس بعقد بشركة النفط فالراتب يادوب مكفيهم . وخطية ابوية رجال فقير على كد حالة ويحبنا ومعاملنا مثل الاميرات ابوية لبسني بوشية لان يخاف علية وعلى خواتي لان الوضع كلش تعبان واني فرحانة بيهة احس روحي اكثر امان وكأن هي درعي المصان من عيون الناس.
ام زهراء -بالله شو گومي منا صارلج ساعة صافنة احجي وياج وانتي صافنة
زهراء -اسفة يمة جنت اتذكر ايام المعهد وصديقاتي
ام زهراء -يالله حبيبة كومي عينيني اليوم عندي هواي خياط تعرفين العيد راح يجي والنسوان كلمن تريد ثوبه بالاول يخلص عفية بعد عليج الطبخ هاي الايام
زهراء-صار يمة تأمرين امر
-مايأمر عليج ظالم اي صدك اتذكرت ام احمد جوارينا تريد ٢كيلو كليجة وتكول بنهاية الشهر انطيج فلوسهن
زهراء- اهوووووو يمة هم ام احمد يعني تعرفين كلش زين هي شلون تشلع گلبي بالتسديد يمة معاميلج كلهم تعباناتطبعا اني اسوي حلويات وكليجة وكبب درجة اولى كلش طيبة
الي ياكل من عندهة يرجع يطلب مني اسويلهم مرة ثانية بس اكثر الطلبيات تكون من النسوان الي تجي تخيط عند امي لان احنا مانطلع نادراً وسودة عليه بابا اذا انطوهم حوافز بالسنة حسنة ياخذنة على الكورنيش وامي تسوي كباب عروك (كباب بي لحم وكرفس وطحين )
وبابا يشتري عصاير النا واني اسوي كيكة تكون مكوناتهة زايدة من العندي
بس تصير طلعة تجنن وبعدين بابا يجيب حب شمسي ونظل نكرز مقابيل الشط واحنا فارشين البساط حبيبي بابا
طبعا الي احصلة من الشغل مالتي بابا مايقبل ياخذة مني يكلي بابا الحمدلله الله شايل حملي خليهم الج لذلك اني حتى اساعدهم كمت اني اتكفل بملازم زينة وملابسهة الي اكدر عليه ومرات اجمعلي كم فلس اضمهن من تجي زينب خطية انطيهم الهة رغم هي تمانع وماتقبل وتظل تحجي عليه.
زينب -لا زهراء حبيبتي خليهم الج المفروض اني اجيبلج اشياء مثل الخوات الكبار وتنطي لاخته مو انتي سودة عليه تنطيني