Pov nana
مر يومان!! خرجت يوسوك من المستشفى هذا الصباح.. جون ياتي كل يوم و نحن نتقابل و لكن انه متفهم كثيرا احب هذا.. لم يتحدث عن الموضوع منذ ذلك اليوم! يوسوك تفرح كثيرا عند رؤيته.. يحضر الورد كل يوم،، و حتى انه لا يذهب للمدرسة!! اه بالمناسبة، جون غير ثانوية و هو في نفس ثانوية وون و حتى انه قرر تسجيلي معهم ايضا! ارى انها فكرة لا باس بها و لكن اشتاق ل مينسوك كثيرا! فهو لم يعد يتحدث معي! هل هو حقا يكرهني.. لا لا فجون قال لي انه يساله عني كل يوم.. هل جون يكذب فقط لمواساتي؟ اه لا اعرف افكار كثيرة في راسي! ضللت افكر حتى سمعت باب غرفتي انفتح! اه انه سونغ.. هل فعلا هو قفز ليستلقي على سريري،؟
انا: ياا انت! سونغااااا
و لم يرد على ايضا! انت انزع هذا عن اذنك و افتح عينك! ياااااه ما باله هذا؟ نزعت عنه هذا الشيء.. و سالته عن ما يحدث.. لم يجب ايضا! لمست وجهه لارى اذا كان مريض..
انا: سونغا هل انت بخير؟ اجبني
سونغ: دعيني انام
انا: اذن اذهب لغرفتك ياا هذه غرفتي.. ساخبر اوما! انهض يااا
لم يجبني باي شيء فقط اكتفى باغماض عيناه و نام.. لم هو في هذه الحال.. حتى انه لم يشرب.. لا يوجد رائحة شراب!! اه ساجن.. المهم غطيته و خرجت لاتمشى قليلا تفاجأت عندما فتحت الباب بوجودانا: ماذا تفعل هنا؟
جون:لا شيء ماذا تفعلين انتي هنا
عفوا هل لتوه سالني عن نا افعله انا هنا؟ هل جن؟ المعذرة و لكن انت الان امام منزلي قلت هذا ليجيبني بانه الان ليل و ممنوع الخروج! هل انا مراقبة؟ اهه ساجن
جون: هيا ادخلي.. الجو بارد
انا لا اريد و ما دخلك اذا خرجت و ادا الجو بارد! و لماذا ممنوع الخروج؟
لم يجبني بل اكتفى باللعب بهاتفه.. فخرجت و بدات اتمشى.. لحقني و و بدا يبعث لي بالرسائل..
John: احذري الحجرة امام رجلك!
John: لا تقتربي من ذلك الرجل.. انه مخمور
قرات هذا و لكن لم اجب.. كنت ساهرب منه لذا اوقفت سيارة اجرة
John: لا تركبي سيارة الاجرة انها ليست امنة الان
John :اذا ركبتي الان لن اخذك الى الملاهي و ساخبر مينسوك انك متمردة ........
عندما رايت الملاهي .. اه ما باله هذا و نقاط ضعفي دائما و مينسوك ايضا.. جون الوحيد الذي يستطيع مساعدتي.. المهم تراجعت.. حتى احسست بيد لامست خصري و سحبتني..
جون: كينشانا؟ احذري كانت ستدهسك
انا: اه كامسا انا بخير
جون: ما بالك؟ لما تغير لونك؟ هل انت مريضة؟
انا: نفس الوشم! انه نفسه
اجل رايت نفس الوشم الذي رايته قبل 13 سنة و حتى نفس الخاتم بالزمردة الزرقاء.. لا يمكنني نسيانه.. اهداي اهداي.. لا يمكن ان تضعفي مجددا.. انا ساموت؟ هل يلاحقني انا الان؟
أنت تقرأ
جرح الماضي (مكتملة)
Historia Cortaلا اعرف كيف وصلت لهنا و لكن كله بسببهم، ذلك الوغد الحقير يكون ابوه لماذا يحدث لي كل هذا ،لم اتمنى إلا أن أعيش بسلام ،لما عاد بي الزمن للوراء عنوان الرواية: جرح الماضي عدد البارتات : 44بارت (مكتملة ) و هناك جزء ثاني مكتمل ايضا فتاة لا تعرف ما يحدث...