سأوشم على جسدك بالقبلات، ليحرم على غيري لمسك و الاقتراب منك.
خالد بعصبيه:بسام وخر عني كمّره اقول لك لا توريني خشتك.
بسام و يتصنّع دمعه مزيّفه:اقولّك انّي احبك احبك حيل لا تعور قلبي كِذا تكفى.
بسّام قرب منه ورفع رجله و بدون مقدمات شفشفه،خالد وسعت عينه ع آخر ودفّه عنّه:خيير ي بوي بهيمه انت ما تفهم!
بسّام :ايه انا بهيمه وما افهم انا متيمّ فيك.
خالد ابتسم بسخريه عليه:انت ما عنّدك كرامه بقّي شوي منّها اصلاً إذا باقي لك كرامه اساسً هه.
سمار ويربت ع كتفه:تريك ترا موضوع مايستاهل!
تركي بنبره مهزوزه:كيف موضوع ما يستاهل انا احبه...كافي انّي
اتحمل حبه كلّ يومّ.سمار شدّ تركي لحضنه:ما عليك منّه بتلاقي الّيِّ احسنّ منّه.
تركي هز راسه:لا مقدر..مقدر كيف تبيني انّساه هاه كيف تبيني ارتاح وهناك من بينام بحضنه كل وقت هاه هو رماني ونساني ولا كأن حبي له قيمه..انا خلاص يك.
سمار قاطعه:اشش إذا هو رماك و نساك وحبك له ماله اي قيمه ...هناك احد يهتم فيك وما راح ينساك ويرميك ابد..
سمار بعد عن تركي وقرب وجهه له وحاول يبوسه...تركي انصدم ووخر عنه بخطوات متباعده:انّت ايش قاعد تسوي؟!
سمار قرب منه ومسك يد تركي:تريك انا احبك.
تركي بعد يده عنّه:انت ايش تقول هاه.
سمار:صدقني حبي لك يزداد كل مرّه لما تندفن ف حضني وشتبي بذا سيف الي ابلشتني فيه هاه انت تحتاج احد يحبك وتكون قيمه له.
تركي ارتبك:بس انا احبك مثل اخوي اعتبرتك كل شي لاكِن ما توصل لذي درجه انت تعرف اني ما ابادلك بذا شعور ابداً ولا راح ابادلك.
سمار قرب منّه:انا ا ح ب ك و ا ع ش ق ك.
تركي خاف مو مستوعب انّ هَذا سمار صديق طفولته وكاتم اسراره هذا ابداً مو سمار ابداٌ...
سمار ع طول فطس ضحك:هههههه و شفيك اخذت موضوع بجديه تحسب انّي بحبك لذي درجه ها ههههه انت مثل اخوي صغير ي فقي ي ابله هههههه.
تركي تصنّم بمكانه للحظات .. مو مستوعب الّي صار يعني ذا كلّه تمثيل وبدا يتلعثم:ا..يش ت..تق..قول...يعني ذا كلّه تمثيل.
سمار كان مكمل ضحك:هههه ايه اشفيك صدقت اصلاً انا عندي شخص احبه لكنّ لِسّا ماعترفتلّه.
تركي عصّب وحدّة صوته:يعني ذا كلّه تمثيل هااه طيحت قلبي ع فاضي هااه ي كلب.
سمار مو مصدّق انّ ردة فعل تركي بتكون كِذا:ههه اشفيك عصبت ترا كلّه مزح هاه ههه خلتص عاد.
تركي دفّه عنّه:الشّر مو منّك الشّر ع الّيّ يشتكيك.
سمار حاول انّه يستميح منّ تركي.
تامر سمع دق باب لجناحه وسمح له علشين يدخل... طلال قرّب منّه وجلس جنّبه...
طلال:اشفيك ذا الاسبوع متغيّر انّت وتركي.
تامر استغرب منّ تركي مانتبه له لأنه لاهي عنّه:اشفيه تركي عسى م شر.
طلال:الحين اترك عنّك تركي انا بسأله بعدين... انّت ايش فيك ذي الايامّ.
تامر ارتبك:هاه؟.. ولاشي بس تعرف ذي فترة اختبارات وكذا يعني انّت عارف.
طلال عرف انّه يكذّب مسك كتفه:قول في شي عارف إنّك تكذّب.
تامر اهتز شوي:خخ.. خالد.
طلال حدت ملامحه و بانت عروقه:ايش سوّا لك ذي مرّه هاه والله ادفنه وهو حي.
تامر خاف:ااا.. لا لا ولا شي بس قابلته و كان ندمان ع اللي سواه
وانّه يبي يرجعلي.طلال عصب:يرجعلك هاه لا والله ما يرجعلك.
تامر اهتز صوته:بس انا ابي ارجعله هو كان صادق بكل كلمه قالها.
طلال:بكل كلمه قالها متأكد ل.
تامر قاطعه وبكى:بس انا ابيه انا اعشقه احببه مو انّت قلت انّك بتسوي الّيّ ابيه.
طلال حز بخاطره:طيب ماعليك ذي حياتك لكنّ انّ عاده منّ جديد قسم بالله انّي ذابحه.
...............................
س
لام انا ما ابي ذي روايه تكون طويله ابداً يعنّي باقي كمّ بارت
اختمّها.. و بليز تفاعلوا..سمار شخصيه ثانويه مو لازم اعرفكم عليه.
مه السلامه 💚
ٔ
أنت تقرأ
مُبتلي بِحُبك.
General Fictionأناَ مّعك ليِنّ يَغلِبنّيِ الّرَحيِلّ،جنّبَكّ ليِنّ يَنّتَهِـيّ هالعَآلمّ وأخّتفيّ متبريه من ذنوبكمّ