إبتسامة

26 2 0
                                    

.....لقد تأخرت عن الفصل تبا تبا...لن يسمحو لي بالدخول....هذه اولى كلماتي التي استيقضت بها....بعدما وجدت انني متاخر عن الفصل...سارعت لستقلال الحافلة لكنها ستتاخر في الطريق لذلك اسقليت سيارة اجرى...رفعت يدي لاوقف سيارة اجرى...التففت لارى فتاة جميلة ترفع يدها ايضا..مبتسمة لي نسيت انني متأخر نسيت اسمي ومكاني وزماني...بابتسامة واحدة محت ذاكرتي....شعرها ذهبي....شفتاها ورديتان...خدودها حمراؤ...لكنها قصيرة.....عنما لاحظت قصرها بادرني الضحك لكن جمالها يمنك من التركيز في طولها...لمحت سيارة اجرى وسارعت نحوها وسارعت ايضا لم اكن اعلم ان الفتيات سريعات الى ان تسابقت معي تلك القصيرة....قلت لها:انا رايته الاول....قالت لا....تشاجرنا عمن سيركب....ثم سألنا السائق هن مكان نزولنا فتافجأنا انانا ذهبان لنفس الثانوية....كانت فرحتي لا توصف كيف لها ات تدرس في نفس ثانويتي ولا الاحضها جمال مثل جمالها عليه ان يكون مراقبا طيلة الوقت...وذلك ما فعلت راقبتها طيلة الطريق....عند وصولنا تذكرت انني متأخر....فجريت وستأذنت ذلك الاستاذ القذر قد اهانني امام الكل لكن لابأس المهم انه تركني ادخل...كالعادة اجلس وخيدا فالمقاعد الاولى...بدأ الدرس...وبدأت بالمشاركة....يعم الصمت واتحدث انا لا اعرف ان كنت ذكي او هم الاغبياء المهم انني متفوق  في لحظة صمت قرع الباب ودخل ذلك العبير...رائحة زاكية تملئ اجواء القسم....هب النسيم في ذلك القسم المغلق...انها هي نفس الفتاة االلتي ركبت معي....دخلت واتجهت نحو الاستاذ اعطته ورقة تخولها لبدا الدرس معنا....ثم اتجهت تبحث اين تجلس....فجلست اماني وهمست في اذني....بكل لطف وبرودة....لقد نسيت ان تدفع اجرة السائق ياغبي..احمررت خجلا وقشعر بدني من صوتها البديع الرقيق صوت كذلك يحطم فؤادي بنعومته....استكملنا الدرس لكن هذه المرة ليس بصمت...فقد كانت تتجاوب مع الاستاذ اسرع مني....لكن لن ادعها تنتصر تنافسنا تلك الحصة عمن يستطيع الاجابة اسرع....نار دامغة بيننا...انتهت الحصة بفوزها علي....لا تقولي اي شيء ايتها القصيرة المعتوهة....انا من تركك تربحين...اجابت بإبتسامة خبيثة المرة القادمة لا تدعني....ابتسامتها جعلت عيناي تشكان في كونهما تريان...هل حقا انت انسان مثلنا؟ ام ملاك منزل ليذيب قلبي....شعور غريب يعتمرني كلما ارى شفتيها كأنهما يناديانني تعال وقبلنا تعال وخدنا باحضان شفائفك....اكملنى المسير وعرفت عن نفسي...انا *كو* من مدينة وجدة ابلغ من العمر ٢٠ سنة....وانتي....قالت وما دخلك بمن اكون....تبا لك ايتها القصيرة القبيحة انا فقط اسئلك قالت امزح امزح انا...

Me And Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن