part 1

2.2K 58 16
                                    

~♨🔞《 #متاعطش_ل_شفتيكي 》🔞♨~

《Part :: 1 》
- - جونغكوك :: اعلم لم تفعلي شيء لكن اااه لا اتحمل ...
- أليكس :: لكن ماذا اتعقبني بسبب اني وقعت عليك و قبلتك بل خطاء اااه ...
- جونغكوك ضحكه شريرة :: ههههه تلك لم تكن مجرد قبلة و لم تكون بل خطاء هههه ... بداء في اقترب منها ...
- أليكس :: ارجوك ابتعد لم افعل شيء ااه سعدوني ...
- جونغكوك بشرسة :: لا تصرخي لان صراخك بلا جدوى biby ...
- أليكس بكاء :: ارجوك اتركني ااه ...
- قالت بعد ان انقضى دلك الوحش على شفتيها و هيا تصربه محولة ابعده لكنه حملها و لاف قدميها حول خصره ليفصل تلك القبلة العنيفة بعد مرور اكتر من عشر دقائق لان كان قد اغمى على أليكس من هذاه القبلة ...
- جونغكوك بسخرية :: هاه ضعيفة نسيت انها بشرية لا تستطيع تحمل قبلت مصاص دماء ... يسمع صوت من خالفه لقد كان لفتاة ...
- تامي :: هههه هل هذاه هيا العروس مخترى ...
- جونغكوك :: ههه اجل هيا من قبلتني في دلك اليوم ...
- تامي :: هاه انا احزن على حظ هذاه البشرية تورطة مع وحش مصاصي دماء ههه ...
- جونغكوك :: هههه لا بلا هذا من حظها سعيد لو لم اخطفها لكانت مياته الان هههه ...
- تامي :: ماذا انت غريب لا افهمك من سايقتلها ...
- جونغكوك :: انسيتي اسطورة لا يوجد سوى فتاة بشرية وحدة التي تستطيع انجاب وريث لاحدى القبلتين ...
- تامي :: اتقصد انها كانت ساتقتل على يدي زعيم القبيلة الاخرى شوقا ...
- جونغكوك ببتسمة جانبية :: اجل لانها اخترتني ... قال ليتجه بها الى غرفته الخاصة لم يعدها الى نفس السجن حدرا من ام تهرب مرة اخرى ..
Flash back ....
- في ليلة مظلمة و دلك القمر مكتمل الذي يضيء على غابة تسمى عابة دائب و صوت صراخ احدهم لقد تلقى حدفه لقد كان في منتصف هذاه الغابة بيت صغير حيت كانت تسكن فيه فتاة مع ولديها ...
- سيدة إليزا :: اااه لقد تاخرت أليكس الوقت متاخر جدا ...
- سيد جورج :: اجل عزيزتي انا اخف عليها الغابة خطيرا في هذا الوقت ...
- سيدة إليزا :: اااه بداء القلق يشتح قلبي اين هذاه الفتاة يالهي اتمنى ان تكون بخير ...
- سيد جورج :: اتمنى هذا ايضا فل يكون الرب في عونيها ....
- بعد انتهاء تلك الفتاة جميلة من عملها لقد كانت تعمل في متاجر لبيع كتوب كانت على وشك الخروج حتى انصدمت بدلك الفتى دو بشرى بيضاء نصيعة فا تسرح فيه إلى ان وقعت فوقه و اصبحت تعتليه دون انتبه وجدت سفتيها ملتصقة بخصته كا ان احد اجبرها على هذا الفعل ...
P.ooo.v أليكس
- كانت اريد ان ابتعد عن دلك شاب إلى ان وجدت نفسي اقبله دون احساس بما افعل كا ان تخدرت بجمله الخرق الذي لا يشبه جمال بشري و بياض بشرته مثل الثلج ام عينها كا انهم بحر من الاحسيس و مشعر مدفونة لم اعلم ما الذي افعله لماذا لزلت فوقه ...
- جونغكوك :: ياااع ايتوها فتاة اصحي من سارحنك...
- أليكس باحراج :: انا اسفة حقا اسفة سيدي ...
- جونغكوك :: ساتندمي على هذاه القبلة ...
- أليكس بستغرب :: هاه ماذا تقصد ؟ ... فجأه اختفى دلك الفتى بلمح البصر ...
P.ooo.v أليكس
- لا اصدق لقد اختفى من امام انتظري بلمح البصر كيف انه غربب الاطوار تششه لا يهم لكن ماذا يقصد ب ساتندمي افف لا يهم علية ان اعود قبل منتصف الليل ...
- تمشي أليكس في منتصف دلك طريق لقد كان الخوف يخترق قلبها فورا سمع تلك الأصوات التي تصدر من بين اشجار تلك الغابة حتى احست بشيء يوضع على انفها حتى فقدة الوعي تماما ...
- أليكس بصراخ :: ساعدوني لااااا ...
Flash back....
- في تلك الغرفة قديمة الطراز كا انها من العصور الوسطة كبير جدا يوجد سرير كبير و غريب شكل يوجد فوقه صورا لشخص يبدو عظيم شائن و دلك مصاص دماء يجلس على الكرسي الهزاز بجور دلك سرير حيت كانت أليكس فقدة الوعي عليه ...
P.ooo.v أليكس
- اااه لا اعلم ماذا حدث هل كانت احلم ام انا في غيبوبة اتمنى ان يكون ما حدث ليس حقيقة لقد قبلني بوحشية كا انه ليس بشري بل وحش قاتل ها انا افتح عيناي ببطئ متمنية ان يكون كل شيء حلم ليس حقيقة ...
- أليكس بصراخ :: اااااه ماذااا تفعل فوقي ... فتحت أليكس عينها لتجد جونغكوك فوقه اي في سقف لينزل و يعتليها متل الخفش الذي ينقض على فريسته ...
- جونغكوك :: اششش ... يلمس شفتيها باصبعه ... فتاة مطيعة وفري هذا صراخ للقدم ههه ...
- أليكس بخوف و توتر :: ارجوك اتركني انا لم اخطاء بشيء معك ...
- جونغكوك ببتسمة جانبية :: اعلم لكن هذا قدرك اقبلي به حبيبتي ... قال ليقبلها بخفة على شفتيها ام هيا لم تحرك سكنا بسبب خوفها ...
- أليكس :: اذا كانت تعلم اذا من حقي ان اعرف لماذا انا مسجونة عندك ...
- جونغكوك بخبثة :: ساتعرفي كل شيء في وقته ام الان عليكي تنفيد كل ما أطلبه منكي و اذا لم تطيعي اومري سا يكون عقبك ... قال و هو يبعد جزاء من قميص أليكس ليقبل عنقها و بارك عليه علامة ملكية تجمدات أليكس من صدمة و توسعت عينها ...
P.ooo.v أليكس
- لقد تجمدت من هولت ما فعل للتوا انه يطبع علامات ملكيته علي لا لا يمكن ان اصدق بين ليلة و ضوحها اصبح ملكا لشخص لم اره او احبه في حياتي هذا غير منطقي من انت من تكون يا هذا ؟ ....
- أليكس بخوف :: اب .. ابتعد ارجوك ...
- في نصف الاخر لغابة دئاب لقد كان زعيم القبيلة الاخرى اي قبيلة ال ( نار ) شوقا يشتعل غضبا بعد سمع ان بشرية مختارة من أجل الوريث و استمرار احدى قبيلتين على قيد بقىء بين يدي جونغكوك زعيم قبيلة ال ( القمر ) اي انه سايحصل على وريث و زعيم لقبيلته من اجل استمرارها ... لينقض على احد اتبعه الذي اختره من اجل احضار البشرية لكنه قلال من قيمت جونغكوك زعيم قبيلة ال ( القمر ) ....
- شوقا بضراخ :: كيف تجعله يخطفها منك هاه بلا فائدة ...
- القتل :: ارجوك سيدي اصفح عني ارجوك اعدك اني لن اغلط في مرة القدمة ...
- شوقا :: اكره من يطلب السمح لذى ان وقتك انتهاء... تنغرس مخلاب شوقا في قالب دلك راجل و من بعدها يلحس دمائه ...
P.ooo.v شوقا
- جونغكوك لن اسمحك على اخد ما هوا من حقي الان بدات الحرب سانتقم منك انا شوقا من يستطيع لمس ما يخصه ام تلك بشرية ستكون لي ام الموت اولى بها من غيري ههههههه ....
- هناك طاقة غريبة يستطيع زعيمي القبيلتان ان يتحدثه بها دون ان يسمع احد في عقولهم تمنح فقط لمن يتوج زعيم ... يرد عليه جونغكوك ....
P.ooo.v جونغكوك
- هههههه انها الان في غرفتي و على سرير لن تستطيع الاقتراب منها حتى لو تمنيت ما هيا الا قليل حتى يصبح طفلي بين احشائها ههههه و تعطيني وريثا لقبيلتي خسرت يا هذا ....
P.ooo.v شوقا
- الزمان بيننا جونغكوك لا تتفخر كتيرا ما هيا الا فترى و ابنك و تلك بشرية في يدي او في عداد الموتة لن اسمح لك بل فوز شئت ام أبيت هههه حول حميتهم لانهم لن ينجو من شري ههه هاه ...
St.ooo.p
ال part 2 راح يكون مشوق و منحرف قوي هيه اول مرة اكتب انحرف متله 😅😅 راح اشرح بتفصيل ممل 😁😁😁 ... اتمنى تجوبو على الاسئلة 👇👇 ..
1 - كيف وصلت أليكس الى احضان جونغكوك ؟
2 - و ما قصت تلك الاسطورى ؟
3 - و سبب العدوى بين قبيلتان و اصرار شوقا على موت أليكس او تكون له ؟
4 - و هل ساينجاح جونعكوك في وضع طفله في احشاء أليكس ؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 30, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

متاعطش ل شفتيكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن