انيونغ يربون 🤗
بتمنى اعجبكم البارت السابق😋
مش راح اتكون التيحه طويله🙃
لهيك يربون😄
كا..كاجاااااا💃💃
⭐🌟⭐🌟⭐🌟⭐🌟⭐🌟⭐🌟⭐
-هل كنت تبكين؟"بيكهيون"-اووه لا لم ابكي"يون سوك وهي تخفي عينيها"
-اذن لماذا تخفضين راسك؟"بيكيهون"
-لا شيئ فقط دخل شيئ في عيني انتظروا قليلا
خرجت يون سوك من الغرفه مسرعه وبيدها الهاتف لقد كانت قد انهت المكالمه قبل دخولها بعشرة دقائق لتقف خلف الباب كان من يقف على الباب يستمع الى بكائها ليشعروا بصمتها المفاجئ ليجلسوا مكانهم مره اخرى دخلت يون سوك لمده لا تقل عن الخمسة دقائق لتخرج مره اخرى بعد سؤال بيكهيون "الى اين ستذهب؟"لم يلحق اي احد من الاعضاء يون سوك ظنوا انها تحتاج بعض الوقت مع نفسها هم لم يفهموا شيئ من ما سمعوه من المحادثه لكنهم مدركون شيئ واحد"يون سوك تعاني من مشكله كبيره"
-هل اذهب لاراها؟"تشانيول"
-هل تريد ذلك؟"سوهو"
-اريد لكني لا اريد
-ماذا تقصد؟"كاي"
-اي اني اريد الذهاب لكني لا اريد ذلك لاني اظن انها تحتاج البقاء لوحدها فجميعنا سمعناها وهي تبكي
-هذا صحيح ولكن الا يجب ان يقف احد بجانبها؟وبما انه لا احد من اصدقائها هنا الا يجب ان نكون نحن من نقف بجانبها؟"تشين"
-هذا صحيح ولكنها لو اردت ذلك لما خرجت من الغرفه!!"سيهيون"
-لندعها قليلا وان تاخرت تذهب تشانيول فانت اقرب لها منا"سوهو"
-ماذا؟!انا ماذا؟!
-ماذا ما بك انت اقرب لها فانت تبقى معها اكثر منا وربما تعرف بعض الامور اليس كذلك؟
-حسنا فهمت
____________________
خرجت يون سوك من الغرفه لتذهب الى الطابق العلوي تمسك بهاتفها وتنظر للشاشه السوداء ودمعتها على وشك النزول تحبسها بقدر الامكان ولكن من خلف هذا كله عيناها ازدادت احمرار-يا عيناي ارجوكي لا تكوني هكذا فهذا مؤلم"حديث خارجي"
"الن تتوقف تلك الاعين اللعينه عن ذرف الدموع؟لماذا فتحت تلك المكاالمه اللعينه؟ولماذا فتحت تلك الرسائل اللعينه؟لماذا انا هكذا اليوم؟لماذا انا فضوليه اليوم؟لم اكن هكذا سابقا بهذا الفضول!جميع الناس يكونون فضوليين لكني لست من ذلك النوع ان بكى امامي اي شخص لن اهتم بكثره رغم اني ساساله لماذا انت هكذا؟هذا لاني فقط اريد مساعدته ليس اكثر لكنه ليس ما يهمني حقا,والان انا اريد ان ياتي شخص ليقوم باعطائي الحضن الذي افتقده لكن ذلك الشخص ليس هنا هو لن يكون هنا اريد الجده او اوبا يو شين او ذلك الطفل الصغير اوني جي هي ابي الخاص او امي الخاصه هؤلاء الاشخاص انا حقا بحاجه لحضن من واحد منهم ليس بطويل بل قصير اريد استجماع فكري لكني لا استطيع ماذا افعل؟هل اهرب فقط؟هناك ذلك الشخص الذي سيعود وابي ومرضي او امراضي هذه اصح للقول هل اهرب فقط دون اصدار صوت يذكر؟انا اعاني ومن حولي يعاني ايضا بسببي هل اطلب من ابي التوقف واقول له ما يفعله بي؟وذلك الشخص هل اطلب منه الابتعاد عني فقط؟لكن ما اعانيه من امراض ماذا افعل بها؟كيف ساهرب منها؟لدي طريقه واحده لكن تلك الطريقه كيف ساقوم بها وانا قد قمت بوعد شخص باني ساعتني بنفسي ولن اقوم بامر خاطئ؟نا متعبه"
أنت تقرأ
خادمه في بيت اكسو
Fanfictionدخلت بيتهم وعملت كخادمة وفي هذا الوقت بدات العمل على خطتي لايقاف مشاكل حياتي التي لا تنتهي انا يون سوك ابلغ سن التاسعة عشر اعمل في بيت اكسو خطتي بدات ببيتهم وانتهت بهم كيف ؟ وما الخطة؟ لتعلموا اقراوا قصتي انتهى.. حياة البشر ليست بلعبه اكن حياتي ك...