البارت الثاني عشر

462 17 16
                                    

-انتظر قليلا بدات الامور تختلط علي يون سوك ولدت ولديها بعض المشاكل الوراثيه وبعد ذلك الاكتئاب والان الصراخ تقول انه لم يكن شيئ تعاني منه لكن بعد حصول مشكله بدات تعاني منها؟"بيكهيون"

-اجل هو كذلك

-وهل كانت المشكله كبيره لتعاني من هذا الرهاب؟

-لاخبرك امر يون سوك فتاه عاديه لكن الفرق بينها وبين باقي الفتيات او بعض منهن انها فتاه تستطيع تحمل الكثير كانت تعاني من الصراخ كل يوم من اشخاص معينون لكن مع ذلك كانت تتماسك ولم يحصل لها شيئ ليوم حصلت مشكله في احدى المطاعم وكانت جالسه به وبين لحظه واخرى بدات تسمع صراخ احدهم لم تهتم للامر في اول مره لكن عندما رات يون سوك ان ذلك الرجل كان قد خرج عن وعيه وكان يريد ضرب من معه قامت يون سوك بالذهاب لهم وحماية المراه الرجل بدا بالصراخ بصوت مرتفع بان تبتعد رفضت يون سوك لا احد استطاع تهدات الرجل وفي ذات الوقت لم تكن المراه باستطاعتها الهرب كذلك يون سوك وذلك بسبب ان اذا التفت المراه ويون سوك سيحصل امر سيئ جدا لذلك بقيت مكانها وبين صراخه وتهديداته يون سوك بدات بتخيل شخص غير الرجل لتجابه بشكل اكبر...

-لكن هذا ليس بامر يجعلها هكذا.."تشانيول"

-انتظر لاكمل...بين صراخ الرجل ورفض يون سوك الرجل قام بحمل الكرسي ليهددها بها فقط

-هل ضربها؟

-اجل قام برمي الكرسي عليها لتصاب يون سوك اصابت طفيفه فقط لكنها لم تتحدث عن الاصابات ابدا ولم تهتم لها

-اذن؟؟

اخرجناها من المشفى بعد يوم واحد ذهبت لمقهى يونغ وهناك قام يونغ بالصراخ على يون سوك لفعلتها وهي بدات بتخيل ذات الامر بان امر سيئ سيحصل بعد هذا الصراخ وعندما جلست انا وهي اخبرتني انها كانت تتخيل الشخص القريب منها من يصرخ بها ليقوم بضربها لذلك...

-هل تقصد ان يون سوك عند سماعها صراخ حتى منا ستظن اننا سنقوم بشيئ سيئ لها وستكون تتخيلنا شخص اخر؟

-اجل شيئ من هذا

-ولكنها...

-اعلم ماذا ستقول ستقول انها تعرف انه ليس هو وانه نحن من صرخنا لكن الامر لم يعد بيدها فذلك كله اصبح شيئ منها

-ومنذ متى وهي هكذا؟

- عندما كانت في الخامسة عشر ربما هكذا اذكر

-حقا!!!"الاعضاء اجمع"

-اجل

-هل هناك المزيد؟

-هذه الامور التي علي اخباركم بها فكما ارى انتم تهتمون لها هل لي ان اعلم ماذا تظنون بها؟

-اممم انا سابدا"تشانيول بينما ينظر للجميع"

-اا تفضل

-عندما دخلت اول يوم الى بيتنا كنت اظن انها فتاه لا تفي بمواعيدها بسبب انها تاخرت عن الحضور للتعرف لكن بعد ذلك كانت تحضر بالوقت وقبله بقليل لكن من اليوم الذي بدات به العمل احببت لطفها واهتمامها بالجميع فكل واحد منا استيقظ بشكل مختلف عن الاخر وهي قامت بتحضير الفطور على حدا ولم تتذمر لكن مع ذلك رغم انها كانت تبتسم للجميع كانت عكس ذلك لذلك اردت التقر ب منها لذلك..

خادمه في بيت اكسوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن