#لعبة_القدر_بقلمي_رفيف_كرم
. .........................
..............................
محمد:هاي تذكرة طيران ع سوريا حابك ترجعي تولدي بيلدنا بدي ابني يعرف سوريا....
فتون:ليش معذب حالك حبيبي انا حابي ضل حدك...
محمد:حبيبتي حابك تولدي وتكون امك حدك وابوك وانا بعد فترة بجي بس لاخد إجازة....
هون صرت ابكي لانو محمد حس علي ماعدا ماقلو لانو عنجد اشتقت لاهلي بس مالي خبر برجعتي عم نفذ حكم الاعدام بجوزي...
فتون:يالله شو بحبك ياابو رامز هاي احلى بوسة مووووووا..
محمد:الله يخليلي هل ضحكة واحسن عيش كل حياتي بس لاسعدك... كانت الطيارة بعد يومين اخدت ضروري متل ديارة وكام غرض لالي...لما نزلت من طيارة سحبت نفس طويلة اه شو اشتقتلك ياشام وشوبحبك اه.... طبعا اهلي كانوا ناطرني بالمطار اول شي ماعرفوني لاني وانا بدبي تحجبت وصرت حط شال ع راسي بس الله يهدي ...صارت فرحتهن تنين اول شي بحجابي ورجعتي ع سوريا ...لما رجعت ع سوريا كان كتتير شغلات متغيرة اول شي الأوضاع مي مستقرة واهلي مغيرين بيتهن صاير بالاراياف سالت ابي شو صار للبلد شو صار ببيتنا امي تقلي لنوصل ع بيت بخبرك وصلت ع بيت هوعبارة عن مزرعة كبيرة مشان اذا صار شي تسع الكل وفتنا استقبلتني اختي مها ومنظرها وهي وحامل كتتير حلو ماتخليت اختي الصغيرة تصير ام.. استرحت شوي وبعدها تاني يوم... قعدت تحكي كيف اتخانقت مع دكتورة مشان جنس ولد هي بتقلها احساس بنت ودكتورة بتقلها صبي. انا عم اتخيل موقف وصرت اضحك اه يااختي صرت اطلع حولي هل منطقة مريحة وريف بضل الو ريحة خاصة كنت ضل أتمشى بين حقول زيتون اووه ع جمال سوريا مافي متلوا ..رجعت ع البيت لقيت امي قاعدي عم تنسج لابن مها وابني وابي عم يتابع الاخبار ومزوعج... قربت من امي...
فتون:امي كنت سالتك وين بيتنا.......
امي:تركت من ايديها يابنتي بيت مابعرف شو صار فيه بس من بعد مارحتي باسبوع الاوضاع تكركبت بالبلد وصار في حاجز حد بيتنا كل ماصار اشتباك بيجنا رصاص وشي بينكسر بلور شبابيك ابوكي قرر يبع البيت بعد عذاب كبير اشترها واحد من الضباط وبنص حقها بس الحمدالله لقينا عل مزرعة ع قد مصاري البيت وهي مكان منطقة امان ....
فتون:كل هاد صار بالسبع اشهر تلي غبتهن يالله شو صار فينا امي انا طالع نام بس تجي مها فيقيني....
امي:ماشي حبيبتي....
طلعت ع غرفتي وطلعت ع هاتفي مافي تغطية يالله هلق محمد بينشغل بالو وغفيت وانا عم فكر كيف بدي اتصل فيه
أنت تقرأ
لعبة القدر
Romanceحب من طرف واحد نحاول إنكاره وإخفاءه لكن للقدر لعبة تفير مسار الحياة وتحدد مصيرنا