ch18: Prince of France

15.4K 976 945
                                    

Zayn💓😘

Happy 25th birthday Zayn💓

Hi cupcakes✋💓

Anyone miss me ?

How are you?

I hope you will be fine

Thanks for your comments💓
Love you all💓

460Votes+500Comments=New chapter

قراءة ممتعة🍷 علقوا على الفقرات بليييز🙏

⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪⚪

في نجمة تحت كدة اضغطوا عليها⭐شكرا

#Anastasia

جاك " ما بك ان "انستازيا " انا سمو الأميرة انستازيا كان خطأ مني أنني تعاملت مع حثالة مثلك لا يجب على دماء ملكية ان تختلط ب دماء حثالة مثلك و الآن لا أريد رؤية طيفك هل تفهم"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جاك " ما بك ان "
انستازيا " انا سمو الأميرة انستازيا كان خطأ مني أنني تعاملت مع حثالة مثلك لا يجب على دماء ملكية ان تختلط ب دماء حثالة مثلك و الآن لا أريد رؤية طيفك هل تفهم"

جاك بعدم تصديق" ما الذي تقوليه انت "

انستازيا " انا فقط مراهقة حمقاء أو طفلة حمقاء قمت بالسخرية منها و هذه الحمقاء تقول لك أذهب"

لينطق الآخر ب برود " إذن كل شئ ظهر الآن"
انستازيا ب سخرية " بالطبع جاك أم أقول سمو الأمير "

جاك ب حدة" سمو الأمير شون جاك مينديز انستازيا مالك "
انستازيا ب استحقار" من الجيد أنني عرفت نواياك الخبيثة سمو الأمير لأنني غدا سوف الغي هذا الزواج اللعين "

كانت على وشك التحرك من أمامه لكنه سحب شعرها بقوة لترتد الي الخلف ب ألم

شون ب مكر " تؤ تؤ لن تفعل بي مراهقة حمقاء هذا تعلمين كي أكون الملك يجب على الزواج بك "

انستازيا ب ألم " هذه المراهقة الحمقاء يمكنها قتلك الآن و ب محاربتك "
شون " ماذا أيضا كان ب امكانك الهرب لكنك فضلت تمثيل دور الضحية صحيح "

لتردف و هي تحاول التخلص من قبضته" كنت تريد مني الهرب على اساس انك سوف تهرب معي لما كل ذلك و اللعنة لما تقدمت للزواج بي و انت تكرهني الي هذا الحد"

ليردف الآخر ب فحيح ك الأفعى " لأنها وصيه لعينه تنص على عدم استلامي عرش فرنسا سوى ب الزواج من إحدى فتيات زين مالك و للأسف لم يتبقى غيرك ف أختك زوجة صديقي الآن "

My princess2[Z.M/S.M]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن