على صوت العصافير و في دلك القصر الفخم استيقضت اميرتنا ميرا ليومها الاول في مدينة نابولي الايطالية
الخادمة*انستي الصغيرة عليك ان تسرعي لكي تلتقي بميرون لتدهب الى المدرسة معا.
ميرا*حاضر فقط اخرجي لكي استحم واغير ثيابي...
بعد مدة انهت اميرتنا كل ماكانت تقوم به وارتدت هدا وسدلت شعرها الوردي
نزلت الى الاسفل اكلت فطورها ورات اخاها الدي لم تره مند 5سنوات......لقد دمعت عينيها كونها اشتاقت لنصف قلبها الاخر ...
تركت حقيبتها واحتضنته لمدة خمس دقائق ...
ميرون* ارجوك اختي سوف اختنق------
ميرا*والدموع في عينيها ارجوك اخي لا ترحل مرة اخرى انا لم اتحمل فقدان ابي وامي وانت الوحيد هنا الدي مازلت بجانبي.
ميرون*افلتيني ولن اترك
ميرا قامت بافلاته وامساك يده وتقبيلها وفجاة اتت تلك المراة الكبيرة في السن فقطعت الجو الاخوي بينهما
السيدة سارة*مراة في ال40 من عمرها مربية ميرا وميرون انها امراة متشددة وقاسية الا انها تعاملهما هكدا لمصلحتهما تبدو فتاة صغيرة بسبب شكلها.
سارة /وهي تصفق/*فالتوقفو هده السخافة والتدهبو للمدرسة بسرعة وكدلك اياكم ان تخبرو احدا انكم اخوة افهمتم.
ميرا/ميرون*حاضر ماما....
انطلق الاخوان الى المدرسة بالحافلة لكي لا يكتشف احد انهما اغنياء او انهما ابنا عائلة فينوس ****
لحظة وصولهما اندهشت ميرا من كبر المدرسة وعلوها -لقد كانت جالسة بجانب ميرون ولحظة توقف الحافلة تغيرت ملامح ميرون من مرحة الى باردة.لم تبدي ميرا اي ردة فعل فهي تعرف اخاها او نصفها الاخر جيدا خرجت من الحافلة ودخلت من دلك الباب الكبير الدي كان يحمل لها العديد من الاقدار.
ميرا* يال الروعة انها جميلة جدا جدا .ولكن اين التلاميد ***
ثم دخلت الى المدرسة التي ارتبكن عندما راتها خالية من اي تلميد وبدات تبحث في الرواق الى ان رات فتى جميل يجلس بزاوية ويستمع الى المسيقى فركدت نحوه وهي تلهث *هاي ارجوك هل يمكنك ان تدلني على غرفة المدير ارجوك.
........*ياه اتركيني وهو مغمض العينين.
فصرخت من انت لاكون احدى معجباتك .فقط اخبرني مكان غرفة المدير و ساكون ممتنة لك كثيرا.
عندما فتح هدا الوسيم عيونه انصدم من شدة جمال هدا المخلوق القصير امامه....فنهض وقام بتعديل وثيابه قائلا *هل تواعدينني ياجميلة.
ميرا/بغضب/ يا ايششش انا اريد ان اسئلك وانت تريد مواعدتي ..حسنا لا اضنني اتيت الى الشخص المناسب وكانت ستدهب لول منع تلك اليد لها.
.......*انا اسف لم اتحمل نقسي عندما رايتك.بامناسبة انا سامي وانا ابلغ من العمر 20 ومكتب المدير في الجهة الاخرى من المدرسة.
ميرا*شكرا سامي انت اول شخص اتعرف بع هنا في ايطاليا وانا ادعى ميرا وابلغ من العمر17سنة وشكرا ثانية والى اللقاء.
سامي*الى اللقاء ميرا.
دهبت ميرا وهي تجري الى غرفة المدير وسامي يراقب خطواتها الى ان اختفت.وفجاة دخل صاحب الجسد الضخم والملامح الباردة كاي وهو يصرخ*يا سامي ادا نمت ثانية في الششارع فساقتلك.سامي*ياصديقي هل تعلم اني اليو وجدت حب حياتي الحقيقي.
كاي*اولم تقل هدا مئة مرة من قبل.
سامي*ليس هده المرة فهده المرة مختلفة وهي بشرية وغاية في الجمال.
لنعد اليها.وصلت الى غرفة المدير طرقت البوابة وبعد ان ادن لها بالدخول دخلت .
المدير*هل انت ميرا فينوس
مي*اجل
المدير*ادن قسمك رقمه 122/صف f اسرعي الى القسم بسرعة واياك والوقوع في المشاكل
مي*حسنا/ودهبت بسرعة والتفتت لتجد الاستاد امام البوابة لتخبره كونها فتاة جديدة فيطلب منها البقاء خارجا الى ان يناديها.
************************************ستوب انشاء اللع يعجبكم البارت.