[ البارت الرابع و الاخير من روايه اتأسف لعدم الثقه ]
قرائه ممتعه 💛~
سافرت و مر على رحلتها 4 سنوات بالفعل .. و جوني كبر و اخيها اصبح بعمر ال 28 و ازداد جماله ..بعد اربع سنوات و اليوم هو اليوم المنتظر لعودتها ..
تشين كان متشوق لرؤئيت اخته .. و جوني متحمس جدا و مشتاق لها كثيرا ..
خرجت و كانت مقلتا عيناها تبحث عنهم بحماس ..
اتى جوني ركض الى عمته و حضنها بتلهف .. يونمي عيونها تذرف الكرستالات : وااه لقد كبرت كثيرا جميلي .. جوني : ماميتو .. لقد اشتقت لكي كثيرا .. ماميتو اشتقت لمناداتك للغايه .. ماميتو لماذا البكاء الان ؟ .. هاا ها انا بجانبك .. ماميتو احبك كثيرا و لقد اشتقت لكي كثيرا ..
يون مي : و انا ايضا لا اعلم لما ابكي عزيزي .. و لكن حقا اشتقت لك و لاخي .. اتى تشين لها و حضنها هو الاخر .. و ايضا مرت اخيها كانت معهم .. تشين : اختي الجميله لقد مر وقت طويل .. لقد اشتقت لكي كثيرا و حضنها .. يونمي : و انا ايضا عزيزي .
~
بعد مرور 3 ايام من حيث عودتها ..
ذهب جوني لوحده الى ذلك المحل ،، نعم ذلك المحل الذي غادرته يونمي تبكي قبل اربع سنوات ،
طلب روئيه المدير .. قالت له الموظفه تفضل انه بمكتبه يا صغير ابتسم لها و دخل عند كاي .. كاي بأبتسامه : مرحبا ايها الصغير .. جوني ببرود لطيف : مرحبا كاي شي .
كاي بدهشه : اوه و تعرف اسمي ايضا ههه ..
جوني : نعم اعرفه للاسف .. و انا اتي اليوم لكي اخبرك شي عن يونمي .
كاي بصدمه : يونمي !! .. كيف تعرفها ايها الصغير ؟ .. جوني : اعرفها .. هل تذكر عندما رأيتها هي مع زوجها و ابنها ؟؟
كاي بصدمه : نعم ..
جوني : هل تعلم بأني ذلك الطفل الذي كان معها .. و انا طفل الشاب الذي كان معها .. و هذا الشاب هو اخيها ،
لما لم تعطيها فرصه للتحدث .. هاا ؟ صرخ بغضب : لمااا ؟ .. لم تركتها تذهب و لم تسأل عنها ..
لما تركتها تبكي كثيرا لما تركتها بمفردها حزينه في بلاد اخرى .. لما تركتها تذهب عنا .. لما انت شخص سئ ،
انت عندما سمعتني اقول لها ماميتو .. صدقت باني ابنها .. هه .. احمق كبير( و اخرج لسانه مغيض الكبير الذي بصدمته ) ، انا ابن اخيها هل فهمت الان ؟ .. لما تركتها حزينه .ربع يديه و كان غاضب للغايه ، كاي كان لا يعلم هل يضحك على تصرفاته ام يحزن ..صدم كثيراا صدمه تلاشت في انحاء تحركات جسده مسيطره عليه بعد سماعه لهذه الجرم من الصدمه من هذا الصغير .. اكمل كلامه جوني قائلا : انا اناديها ب ماميتو .. لانها امي الثانيه (اشر بأصبعه ✌) .. صرخ هل فهمت الان ؟؟؟؟..هي عمتي "بصراخ " ع..م..ت..ي .
كاي كان مصدوم حقا من ما قاله الطفل هو ندم كثيرا.. ذهب له .. و قال : اهدئ اهدئ يا صغير انا حقا لم اكن اعلم .. انا احمق .. انا لم اعطيها فرصه للتحدث .. ااااه انا مالذي فعلته بحق الالهه ! .. صغيري هل تعلم اين هي الان ؟..
جوني يضحك من طرف فمه و يقول : اشش .. تعترف ايضا بانك احمق هه .. انها بالمنزل .."صرخ قائلا " لما ؟ هل تريد ان تجرحها مره اخرى ؟؟ .. كاي ابتسم : يا صغير .. هل ممكن ان اذهب معك الى المنزل لكي اراها و اعتذر منها؟ ..همم. ، جوني وضع سبابته على ذقنه مفكرا : حسنا اذا انا موافق .. و لكن ان قلت لها شي يجرحها سأقتلك (اشر على رقبته )..
كاي ضحك على لطفه : حاضر ايها الصغير انا لن افعل شي يضايقها بعد الان . .. خرجوا من المكتب .. جوني : اشتر لها الورد .. هل تريد مني ان اعلمك هااا ؟؟..
كاي: حسنا سأشتري و لكن لا تغضب .. الموظفه تظرت لهم و كانت تضحك على تصرف جوني .. جوني لفت اليها .. و قال بعصبيه : هل تضحكين علي الان ؟ .. الموظفه : لا .. انا اسفه .. كاي ضحك بخفه .. نظر اليه جوني بنظراته .. كاي انزل رأسه :اسف صغيري .
~
بعدها ذهبوا الى محل ورد و اشتروا باقت ورد و ذهبوا للمنزل .. جوني طرق الباب .. فتح له الباب ابيه .. جوني يبتسم و يأشر على كاي : اتيت بهذا الشخص معي
تشين ابتسم لابنه : اذا نجحت خطتنا .. جوني : نعم .. تشين القى التحيه .. و ادخله للداخل .كانت يون مي بغرفتها ..و لا تعرف شي بتاتا ..
دخل و جوني ذهب لغرفه عمته يونمي و قال لها : ماميتو .. يون مي : مرحبا جميلي .. جوني احتظنها : ماميتو البسي شي جميل و انزلي للاسفل .. هناك ضيوف يريدون روئيتك ..
يون مي بأستغراب : ضيوف ؟؟ من ؟ ،، جوني وضع سبابته على شفتيها : لا انه سر .
يونمي ابتسمت : امم حسنا اذا ..خرج جوني من الغرفه .. و لقد انتهت مهمته ..
لبست يونمي فستان ابيض قصير و عليه ورود زهريه اللون .. وضعت القليل من مساحيق التجميل .. و بدت جميل و لطيفه للغايه نزلت للاسفل .
صدمه اوقفتها .. وجدت كاي واقف بأنتظارها .. نزلت و الدموع بعينها قالت : كاي .. كاي حظنها و هي متصنمه كالجليد .. كاي بندم : لقد اشتقت لكي كثيرا كثيرا انا اسف لاني لم اتركك توضحي و لم اعر لكي اهتمام .. انا اسف انا حقا اسف لعدم ثقتي .. انا اخطأت سامحيني حبيبتي ..
يونمي بادلته : لقد اشتقت لك كثيرا ..
كاي : وانا ايضا .... سامحيني يونمي انا اسف و نادم للغايه .. يونمي : انا سامحتك و لكن هل تعلم كم عانيت لقد كنت قاسيا معي ..
كاي قبلها قبله مليئه بالحب و قال : اسف حقا انا اعلم انا ايضا تألمت من فعلتي انا نادم على ما فعلته حقا و على تضيع هذه السنوات من دونك .تشين و جوني و امه كانوا بالاعلى تركوهم لوحدهم ..
~
مرت الايام حيث عادت الاوضاع لوضعها .و كاي تزوج يونمي و انجبوا فتاه جميله
~
عاشوا حياه سعيده من بعد فراق دام اربع سنوات .انتهى 💕
.
انتهى البارت الاخير 💛
رايكم ؟~