هاي يا جماعة مابعرف اوصف احساسي هلا حتى انو اليوم هو يوم الثالث بعد موتو لكن انا لم اتجاوز ذلك بعد....المفروض كلكم سمعتو بجونغهيون حقت شايني....رح احكيلكم حكايتي
....انا عرفت شي اسمو كوريا وكيبوب وانا فالخامسه من عمري وكان هو من الاوائل يلي عرفتهم....كنت شاولز وبيق فان بس اجا وقت وسحبت عنهن شي ماصرت مهتمت كتير وبعدت عن الكيبوب بس كنت اسمع اخبار هيك وهيك.....بعدين حظرت لاكسو فبدايتها ايام الترسيم ووو ....تعلقت فيهم وبعدت عن باقي الفرق ماحبيت فرقة مثلهم ابدا ....انا مانسيت شايني بس قل اهتمامي فيها كمان ما نسيت جونغهيون كنت بتابع اخبارو ....والمدة الماضية ولعدة اسباب بعدة تاني وانقطعت عن كل اشي حتى اني ما سمعت بالالبوم ل كان حيطلعو وماشفت اخر حفلة الو....ويوم دخلت عالانستقرام شفت صورو حسبتها تبع شي حفلت بس بعدين عرفت شو صار دخلت بصدمة ومو عارفة لحد هلا كيف اطلع منها انا مابعرف شو اعمل....حسيت بالذنب واني خذلتو وماوقفت معو حسيت بشي ما اعرف اوصفو يمكن الندم لانو لما كان عايش ماكنت مهتمة فيه ....
حكاية موتو ماعم تدخل مخي قالو انو انتحر بس خلونا نفكر... الشاولز الحقيقيين رح يفهموني
نحنا كلنا نعرف هو كم عانا حتى وصل لهي المرحلة عانا اكثر من اي وقت وقدر انو يتحمل بعدين هو مايحب هشغلات ومتمسك بالحياة يعني بحب الحياة حتى وهو كان عليه ضغوطات بس بيامن انو رح تنحل....وهو ابدا ما كان يعاني من حالة نفسية لانو كل الفرق تداوم عند الاطباء النفسانيين منشان يطمنو على صحتهم وهو كان سليم معافا....كمان هو مو اناني لهي الدرجة هو يعرف اديش في ناس بتحبو فرقتو اصدقائو ونحن اكيد ما كان رح يتخلى عنا....
وكمان الشرطة صرحت انو الظابط يلي اخذو عالمشفى مفقود لحد هلا ومو عارفين مين اخذو للمشفى طب ليش مو عارفين مين!!!
لو كان انتحر بشكل عادي كنا عرفنا مين اخذو....انا فالاول اثرت علي الاشاعات بس حسب خبرتي ومصادري تاكدت انو هالحكاية وراها شي وهو ما نتحر ابدا....في خبر بس مو متاكده منو انو الرسالة يلي وصلت لاختو وصلتها متاخر اي بعد موتو....وكمان انو ما مات بغااز عادي......كمان تزاول مع هالخبر خبر زواج تيانغ من بيغ بانغ.....واو صدفة،، !
انا شفت كتير مشاهير صار معهم هيك لاغراض سياسية وشي من هيك....في كتير فنانين قالو انهم انتحرو وهم لا....امثال مارلن مونرو لحد هالعام حتى اعترف القاتل وقال انا قتلتها وحكى كل اشي ازا مو مصدقين ابحثو عن حكايتها....
كمان يلي بتبعو الاوضاع السياسية لكوريا رح يلاقو انها مكركبة وفي مظاهرات ووو ....انا قلت يلي عندي ومو عم احكي هيك بكذب او ما بعرف انا فكرت بعقلي وابحثت طلعت بهي النتيجة انا فاتحتمم بيلي فقلبي عشان بحبكم
اعطوني رايكم انتو!
أنت تقرأ
" زوجتي السرية... حبيبي المغرور "
Fanfic#لا ادري هل هي نزوة ورغبة ام حب حقيقي . . ....ماذا.... ....ارغب بجسدك فقط... ...فل تذهب للجحيم... ...الجحيم بانتظارك ايتها المثيرة... . . #حينما تختلط بينك الامور هل هو مغتصب سادي ام شاذ حينها اتيه في حيرتي . . #الرغبة تقتل الجسد عرق يتصبب وتاوهات ف...