ما هي احوالي و احولكم؟ لندردش معا

35 0 0
                                    

الاكتئاب...ما هو الاكتئاب؟ لقد فكرت بهذا كثيرا و اضن انني وجدت الجواب...
ان الاكتئاب هو شيء لن يفهمة الا المصاب بة. مهما حاولت ان تفهم عن الاكتئاب فئنت لن تفهم. انة ببصاطة شيء معقد...

انا على سبيل المثال فقدت شخص عزيز على قلبي بسبب الاكتئاب. لقد كان مكتئبا جدة لدرجة الانتحار...نعم لقد انتحر. انتحر في ١٨ ديسمبر ٢٠١٧. لقد كان شيء مئلم. مئلم جدة. انا اكتب هذا الان و عيني مليئة بلدموع...
هذا الشخص كان يجعلني بحال افضل فقط برئية ابتسامتة. الان عندما افكر انني لن ارا تلم الابتسامة مرة اخرا...اااه انة امر صعب.

ذالك الشخص كان دائمة يعالج ايامي المئلمة بئبتسامة.
لم اكن اعرف انة يخفي خلف تلك الابتسامة شيء مئلم كهذا. هو لم يخبر احد بحالتة، كان دائمة ما يساعد الاخرين و ينسا نفسة...
نسي نفسة حتى دخل بهذة الحالة و انتحر...
انتحر مندون سابق انذار.
لقد تركنا...لقد تركنا، هذا الشيء الوحيد الذي فكرتبة انذاك. لم استطع التصديق، فكرت فقط بئن هذا مستحيل...انة كذب، انة يحاول الخداع، هو لم يمت...

في هذة الاحضة بدئت بلتفكير و التفكير. ماهو الاكتئاب؟

ان الاكتئاب شيء لنتستطيع الخروج منة دون الاصرار.
يجب ان يكون لديك الاصرار و شخص يساعدك بمحنتك هذة. عليك ان تكون شجاعة و تخبر شخصما...
لا اعرف كيف استطيع ان اشرح ولاكن انا محطمة...محطمة بلكامل. اكره هذا الشعور، انة مئلم.
هذة اول مرة يموت شخص عزيز على قلبي...
هذة اول مرة اعرف بها هذا الشعور...شعور فقدان شخصما. شخص كان يصنع يومك فقط بئبتسامة...ابتسامة صغيرة. الان علي فقط ان اتقبل الواقع...
الوقع المئلم...
كيم جونغهيون ارقد بسلام
1990-2017
#shawol_stay_strong
_____________________________________________
مرحبا يا رفاق😊😊 كيف حالكم؟
انا الان اشعر بتحسن اكثر. اضن انني سئستطيع ان اتخطا هذة المحنة.

اممم مرة اخرا مانت معكم الانسة اي
الا القاء❤❤❤

Memories/Dreams/K-popحيث تعيش القصص. اكتشف الآن