في مكان الذي يجمع بين كل زوجين يوجد جونغ كوك وملكة قلبه .. كما يقول هو ،امام الكنيسة يودع في عائلاته واصدقائه بكل سرور ..لكن لا يعلم ماذا سوف يأتي ..! ،اما بنسبة لي سون مي فهي في عالمها الخاص ...
يون مي (أخت سون مي )ببكاء : اأوني سوف أشتاق اليك ..إهتمي بنفسك .
سون مي (بشرود ) : لن استطيع ...
يون (بإستغراب ): هااه ...ماذا !
سون مي (استفاقت من شرودها ): ااا ..ههه لاشئ .. نعم أنتي كذلك حبيبتي اهتمي بنفسك ..
يون مي : اكيد ... حان وقت ذهاابك اوني .. الى اللقااء
سون مي (بفراح مصطنع ...): الى اللقااء اووني ..
تسريع الأحداث
عند وصولهم الى البيت أو نقوول قصر ..(فأنه لايستهان بثروة جونغ كوك) .
لكن سون مي لم تبدي أي ردة فعل
حتى إنه منذ دخولهم الى السيارة وجونغ كوك يحاول قطع الصمت الذي يدور بينهم ..لكن سون مي تحاول ان تتجاهله ..!
عند دخول جونغ كوك الى الاستحمام ..
استنتجت سون مي فكرة وهي ...
عند خروج جونغ كوك من الاستحمام وهو يرتدي فقط منشفة حول خصره وجد الهدوء يعم الغرفة
جونغ كوك (بإستغراب ) : إلى أين ذهبت ..!
ذهب يجول في كل القصر وهو يناديها لكن ..لارد ..
جونغ كوك : حبيبتي أين أنتي ..!
هنا بدأ الخوف يدب في قلب جونغ كوك
ذهب يجري ويصرخ بأسمها لعلها تسجيب ..لارد.. كذلك !!
بحث في كل القصر ولم يجدها !! هنا حقا يأس جونغ كوك لكنه تذكر أنه لم يبحث عنها في الحديقة الخلفية فبدون أن يأبه بملابسه وبأن الجو بارد ..ذهب يركض لهناك ومعه أمل أنه سيجدها ..!
عند وصوله الى الحديقة الخلفية للقصر وهو يلهث ويتعرق كأنه كان في سباق المراثون !
رأى مالم يكن في الحسبان ..!
جونغ كوك POV:عند خروجي من الحمام كنت آمال ا ملكتي وآسيرت قلبي تنتظرني لكنها لم تكن هناك !!
كنت اظن بأنها جائعة فما من الممكن انها تطبخ شئ لها .
لكن تذكرت بان لوازم المطبخ لم تصل بعد ... نتيجة ان هاذا القصر كان مهجور ولا يأتي اليه
فذهبت اجول وانادي عليها لكن لم يرد علي احد سوى صدا صوتي الذي كان نتيجة كبر القصر وهدوءه المخييييف ... فذهبت اصرخ بأسم معشوقتي "سون مي " لكن يأست من الصرراخ والركض في الانحاء كأنني كلب يبحث عن مالكه ... كأنه خائف من ترك صاحبه له .. لكن تذكرت أنني لم ابحث عنها في الحديقة ..! لهذا بدون تفكير ذهبت اركض لهناك غير مهتم بماذا ارتدي ...
عند وصولي لهناك ...
تمنيت لو أن الارض انشقت وابتلعتني ..تمنيت لو اني مت ولا أرى هاذا المنضر ... فيكيف لا اتمنى هاذا وأنا أنضر الى جسد معشوقتي وحياتي في الارض الباردة ... والدماء من حولها ... !!! "
End pov
*...لا سعادة دائمة ..ولا حزن دائم ..!*
**************************************.
مرحبا يااحلوين
أسفة اذا البارت قصير
ان شاء الله بجعل البارت الثاني أطول
بتمنى يعجبكم 😍
أنت تقرأ
عآشقي ، قآتل أخي ..!\ !..My Łovër,thë kïllër of mÿ Brothër
Romanceماذا لو يأتي الثأر والانتقام والحب معاً هنا يأتي دور الفصل بين الحب الجنوني و رغبة الانتقام هل لأنني أحبك سأغفر لك هل رغبتي بالأنتقام سأتركك هل اغفرلك لأن هذا بسببي هل كنت تحبني لدرجة قتل أخي هل توقعت يوم وعرفت جريمتك سأسامحك هل تحبني ها...