الخطة الاولى ..!

2.7K 151 23
                                    

هرع اليها  جونغ كوك وهو خائف من فقدان حبيبته و..مالكة قلبه ..
جونغ كوك (وهو يبكي بحرقة ): حبيبتي ..حلوتي ..لقد اتى أرنبك هيا انهضي ..هياااا..ليس وقت مزاحك لكن ...لارد
بعد عدة محاولات من جونغ كوك بأن يجعلها تستيقظ حملها  وهو يشهق ويبكي ويردد لا تتركيني في هاذي الحياة القاسية وحدي ...لاتتركيني اتألم ..لاتتركيني ..لقد وعدتني بأنك سوف تكوني بجانبي دائما ... ! و هو في طريقه الى مخزن سياراته وإذا بي ...
صوت ضحكة دوت المكان   ...!!
جونغ كوك (بإستغراب  و صدمة ) : يا سون مي ... هل أنتي بخيير !!
سون مي ( وهي تفتح عينيها) : أنا أفضل منك ...
جونغ كوك (وهو ينزلها ) : لمااذا .. لماذا فعلتي هاذا !!
سون مي ( وهي تضحك ) : لماذا هل احسست بالحزن ولالم ..هااه هههه  .. هل أحسست بأن قلبك تمزق وبأن لا حياتي بدوني ..!؟
جونغ كوك ( وقد بدأ يستشيط غضبا  ): نعم .. لقد احسست بألم في قلبي .. لقد خفت بأن اخسرك .. لمااذا تغيرتي سون مي .. لماذا تغيرتي فجأة ... (بصراخ )..لماذاااا ؟!
سون مي (وقد تغيرت ملامحها الى الحزن ) : هل أحسست بالحزن كما أحسست أنا .. هل شعرت بالضعف .. كما شعرت أنا ... قوولي لي هل أحسست جونغ كوك !!
جونغ كوك : عن ماذا تتكلمين ..!
سون مي (وهي تضحك بصوت عاالي ) : هل حقا لم تشعر ... واااه هههه أنت حقا شخص قوي ... فأنت لست مثلي ..( وهنا بدأت جواهر سون مي بالنزول ) قلي لي هل أحسست بالخوف عندما تجد من تحب غارق في دمائه ... هل احسست بأن لا حياتك لك بدونه .. هاااه جاوبني .. (بصراخ )هياااا ..!
جونغ كوك ( وقد اتسعت عيونه ) : سون مي حبيبتي ... لماذا تقوولين هكذ ... أأنا أحبك واكيد سوف أخاف عليك .
سون مي ( وهي لازلت تبكي وتشهق ): ماذا ..! هل عرفت الهدف من فعل ها  المقلب ..! أم أقول تجربة إحساسي ..
جونغ كوك ( لا رد ) ...
سون مي ( وهي تصرخ بهستريا ) : نعم ... لقد علمت إن عااشقي ... قاتل أخي .. ! ... لمااذا جونغ كوك فعلت ذالك ... هل المال اعمى عيناك أم حبك لي ... لكن ... (بهدوء ) لماذا جعلت أخي الضحية !!
جونغ كوك (بجدية ): أقسم لك سون مي ...إني أحبك ..لا أعشقك .. كلا أنا متيم بك ..! لهذا أنا فعلت هذه الجريمة الشنيعة ... بدون قصد مني .. أفهميني ... لم أكن بوعيي .. لقد أعمى الغضب عيناي ... لهذا أنا فعلت ذلك .، وأنا نادم أشد الندم  على فعلتي .. أنا أرجوا أن اتلقى المغفرة منك ..!
سون مي : ماذا ...   وتقول لي المغفرة .. عن أي مغفرة تتحدث ... لقد دمرت حياااتي ... (وهي تتحدى جونغ كوك وتنظر في عيناه بحدة ) لكن كن متأكد ياسيد جيون جونغ كوك ... سوف تندم على اليوم الذي رأيتني .. وسوف أجعلك تبكي دما .. جهز نفسك لجحيم سون مي ..
جونغ كوك ( بصدمة لأنه ولاول مرة يجد سون مي بهذه الجدية والقوة ) :لاأعلم ... كيف أصبحت هكذا  ومن أين لك هذه القساوة ...ولكن أنا أؤمن بأنكي سوف ترجعين إلي ..!
سون مي : أنا أصبحت هكذا .من قلب رحم الكل ولم يرحمه  أحد .. لاتكن واثق بنفسك كثيرا ..... ! وأنا من الان عدوتك .. الى اللقاء .. نلتقي في الجحيم !!
جونغ كوك (وهو يبنظر اليها مغادرة المخزن ) : سوف أنتظرك سون مي ..حببيبتي ..!
لكن سون تجاهلته وغادرت
عند وصولها الى بوابة القصر أجهشت بالبكاء ... فكيف لها أن تكرها معشووقها .. وآسر قلبها ... وروحها ... كييف !!
واصلت  سيرها بدون وجهة معينة فقط تمشي وكأنها جسد بدون رووح ...
عند وصولها لطريق مظلم ولايوجد به أحد ... أحتضنت الارض .. وأفرغت كل مافي قلبها من حزن وخيبة ..
سون مي (وهي تصرخ وتبكي ) : أبي ..أمي .. هل تسمعانني .. أخي .. لقد تعبت من هذه الحياة .. لقد حاولت ... لقد حاولت العديد من المرات الانتحار لكن كل مااتذكر يون مي  ..أتراااجع .. لماذا لم تفعلوا مثلي .. لمااذا ..! (بصوت مبحووح نتيجة بكاءها ) ...لقد اشتقت لكم ..!
هنا بدأت السماء بالبكاء ومشاركة حزنها مع سون مي ..
سون مي ( وهي بلكاد تفتح  جفونها ) : أنا أحبك .. وسأضل أحبك ... (وهنا استسلمت سون مي لواقعها واغلقت جفونها و آخر كلماتها  ): أنا أحبك ياا قاتل أخي ..!

                                  *  كم الحياة مؤلمة وقاسية *

                               ***********************************
هااي 😅
كييفكم !
بتمنى يعجبكم هاذ البارت
رجاءا فوت وتعليق اذا اعجبكم ✊️😊

عآشقي ، قآتل أخي ..!\ !..My Łovër,thë kïllër of mÿ Brothërحيث تعيش القصص. اكتشف الآن