اذا كان عندك فضول

681 14 20
                                    

انا ماني معتذره اني حذفت كلشي عملته
انا لاكون اصرح انا كتبته البارت الماضي واللي حقق نجاح انا خجلت من حالي عليه... انا بكتب قصص تانيه من حساب تانيه وعدد المشاهدين فقط ما بتعدى الخمسين!المهم...انا ما رح علك.. بس بتمنى من الرب انه يغفرلي اللي طلع..انا ما بس رح احذف البارت وما رح اغفر لنفسي هذا الخطأ الحياتي.. انا...خجلانه عنجد من حالي.. لازم واجه اغلاطي... ورح اسويها بطريقتي التاليه: رح اشتغل و اللي بده يكمل لهلق يشتغل معي... نحن رح نبعد عن الفجور لانه ما منرضى يوقعوا ولادنا بالمستقبل بهل الفجور..... اكيد يا امهات المستقبل نحنا ما منرضى هالشي.....
اهم الشي... تخيلي حالك قدام ربنا يوم القيامه و اعضاء جسمك عم تشهد شو شفتي.. شو عملتي.. او حتى بشو فكرتي! 
رح قلك يا ام المستقبل.. تخيلي حدى عم يدق باب بيتك... فتحتيه.. وطلعلك فجأه رسول الامه محمد صلى الله عليه وسلم... تخيلي الرسمز الاهم بالدين اللي بتامني فيه.. مين ما كان.. واقف ععتبه بيتك! 
كيف رح توقفي قدام هالشخص المبجل؟  مارح تخجلي؟ ما رح تتدايقي انك ما رح تقدري تحطي عينك يعينه وتقوليله بالضبط انتي شو بتقري او شو بتشوفي؟
...متل القصص اللي منقراهن يصير بولادنا بالمستقبل هيك...او تخيبي نظره اهلك لالك...
مانك ضايعه بالحياه؟ محتاره و حاسه انك ما بتنتمي لبيئه ولا حتى لبيت اهلك؟ انت. يا ام المستقبل مراقبه... ايه! مراقبه... رب العالمين شايفنا كلنا.. واحد واحد... والملكين
اذا عم تقري لهلق فانت بدك تعرفي الحل صح؟
الحل سهل كتيييييير واصعب شي بالدنيا كمان
لازم تغيري نمط حياتك!
انتي قاعده بغرفتك وبتضيعي نص وقتك وانتي بتمارسي العاده السريه بسريرك صح؟
انتي ما جربتي او جربتي انك تبعدي.. بس نهايتك انك ما بتقدري تستحملي شهوتك
مابعرف بالضبط كيف حالتك!ولا ظروفك! ولا قربك من ربك؟ بس اذا حابه تبعدي عنجد انا بتمنى من كل قلبي تبعدي شو من كان دينك.. وكيف ما كانت جنسيتك  وقد ما كان عمرك!
اذا حدى حاببني كمل لو سمحتوا علقوا
واذا لاء انا ما دخلني.. بس اذا بيشرف اللي ما بده وما يعلق احسن...
ملاحظه:انا رح كمل ولو بس. وحده رايدتني كمل

ابتعد عن الانحراف فانت تضيع عمركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن