تعريف عن إيميلي المتهوره :

16 2 0
                                    

ايملي.. هذه هي المتهورة الغبيه نعم انها كذالك..لنعرفكم على ايملي قليلا، ايملي فتاه غريبه الاطوار، يصعب فهمه حقيقة فهي متنافضه في جميع اوقاته تحب الجميع ولاكن تكره الاجتماعات نعم انها كذالك.تفضل الوحده لاكن لاتحب ان تبقى وحيده معقده جدا ف حياته يضن الجميع انهم يفهموها لاكن لا لا يستطيع احد فهمها فهي ب ذاته لا تستطيع فهم نفسها يضن الجميع انها سعيده جدا وهي كذالك لاكن يغلبها الحزن احيانا ، ايضا هي خبيره ف التمثيل نعم.. ف حياتها جمعيها تمثيل من ضن انه مقرب منها وانها تخبره بكل شي وتخبره با ادق التفاصيل فهي تكذب نعم هي جيده ايضا ف الكذب لاكن لا تعلم الا متى تستطيع تواصل الكذب فهي مهما ضحكت وشعرت بسعاده فهي تمثل يمكن ان تراها تضحك من أعماق قلبها لاكن غير صحيح يمكن ان تقول لك انت انسان رائع بس حقا هي لا تحبك، هي لا تحب احد ابدا مهما كان هي ولا تكره احد ابدا فهي فقد تفضل هذا على هذا لاكن يستحيل ان تحب احد تود لو تعيش وحدها لا تحب الضجيج لاكن ليست بهذا السوء فهي حقا فتاه جيده  دائما تبتسم لا تحب الحزن لاكن لاتصدق ان السعاد ابديه ، تفكريها طفولي جدا .. تومن ب الفضائيين وتحب متابعت برامج الاطفال و اقصى سعادته عندما يأتي احدهم لها ب الحلوى هي لا تفضل المظاهر هي تهتم للمشاعر اكثر تفضل الشبس على هديه اخرئ تكره احد يسميها ب اسمها تفضل الاقاب تكره الأنانية واثقه جدا من نفسها ، لايفضلها الكثيرون ..لماذا.؟ لا تعلم ربما لاانها تضحك كثيرا او لاانها لا تستمع الااحد او لاانها تفضل نفسها ع الاخرين او لاانها عنيده جدا او لاانها لاتتحدث كثيرا...  بنفسها هي لا تعلم لماذا يكرهوها الآخرون ربما هم ليسو يكرهونها لاكن لا يفضلونها هي تعلم من دون ان يتحدثوا فهي لديها موهبة قرائه الوجوه فهي تعلم انهم لا يحبونها حقاً ..(ثرثاره ' لا تتحدث) هكذا يصوفنها ثراثره مع من تحب و لاتتحدث اغلب وقتها هي تحب حياتها كثيرا لاكن تفضل لو كان هناك حياه أخرى لاكن هي لا تكره حياتها ..دائما ما كانت ترغب با اخت هي ليست وحيدة عائلتها بلي هي نشأت ف عائله كبيره جدا لاكن هي الأخت الاصغر بينهم هذا لا يجعلها الفتاه الممدلله ولا يجعلها عندما تريد شي تصرخ وياتي إليها لاكن عائلتها تحبها جدا لاكن من عمر الخامسه وهي تتمنى ان  لها توام نعم هي الا الاان تؤمن ان لها توأم ف جهه اخراى من العلم وانها ستقابلها يوم ما ..الم أخبركم ان تفكيرها طفولي نوعا ما .. لاكن هذا لا يجعلها طفله فهي عاشت اشياء لم يعشها احد ولم تستطيع اخبار احد عنها الا الان ف معظمها في طفولتها ولاخرا عندما كبرت لاكن لم تخبر احد حتى امها لا تسطيع فقد تكتمها داخلها لم تتجرأ لتخبر احد خافت وخجلت ولاكن تماسكت ونستنج من هذا ان طفولتها ليست جيده من عمر 11 عام اصبحت تخفي اسرارا لا يستطع البالغين إخفائها ، هي باردة المشاعر لا تهتم الاما يقولونه نعم هي كذلك لاكن هي تندم كثيرا عندما تجرح المقربين منها لا تعلم احد فقط تاخذ دور الا موباله  لا كن هي تهتم حقا.. عندما يرونها لا يعلمون انها بهذا القدر من النضج نعم هي متهوره وعنيده لاكن عندما تتحمل المسؤولية تكون ب القدر الكافي من النضج فهي تخبا اسرار عائلتها التي لا يعرفها احد سوها فهي تعرف وتخفي السر ولا تخبر احد حتى لو اصبحت المشكله على رأسها لا تهمتم هي فقط لا تخبر احد نعم هذه صفة سيئه فيها لاكن تضن انها تفعل خيرا حسنا حياتها مليئه ب الأحداث تحب ان تحل مشاكل غيرها وتساعد غيرها طبعا لا احد يساعدها فهي ايملي التي لا تشعر باردة الملامح لا تهم لمن أساء إليها لاكن لاحد يساعدها سواء وسادتها لا تحب ان تظهر مشاعره لا احد نعم هذه ايملي التي لا تهتم...


                           يتبع..

The reckless stupidحيث تعيش القصص. اكتشف الآن