الجميع يضن انها تفعل هذا تكبر منها او غرور هي لم تقد ذالك اقسم لكم انها لم تقصد هي فقط تحاول ان تجعل لرائيها اهميه واتجعل الجو لطيف اااه هي تكره نفسها عندما لا يفهمونها فهي لن تبرر وهم لن يفهمونها هي تكذب عندما تقول لا اهتم انا فقط لا اهتم للكلام الذي يخرج من أفواههم اللعينه تلك ان لا اهتم عندما يسخر الجميع مني او عندما يتم توبيخي انا لا اهتم اااه كم هي ممثله جيده هاهي تبكي الان تعلمون لماذا..؟! لانها تحدثت لانها بدأت تتحدث هي تكره ان تخرج من انطوئيتها تكره عندما تصبح ثرثاره هي تبكي هل تعلمون لما تكره ان تتحدث دائما !! لانها لا تعلم ما تقول وان قالت وقعت مشكله كبيره ع رأسها من اجل ذالك الجميع يضن انها مغرورة فهي تتحدث قلينا وان تحدثت جرحت جميع الموجودين وافسدت الامر هي تبكي الان لاكن لحظه لماذا انا ابكي لقد نسيت سبب حزنها .. حسنا لا يهم!! ااوه لقد نزلت حلقه من مسلسلي الجديد ... هكذا هي حسنا يمكن ان تكون نص آلي لان لا تبكي الا مره واحده كل ثلاثه شهور وذالك يذكرني بسبات الدببه فهم لا يستيقضون الا مره كل ثلاثه شهور ف الشتاء لا تبكي الا نادرا لاكن ان بكت فهيي تتذكر كل ما اغضبها واحزنها طوال الفتره الفائته انها الكسل ي ساده... لا كن حقا هي قويه فهي تعيش امور صعبه مع ذالك تبقى الوحيده المبتسمه بينهم الوحيده التي تقول التفهات وتضحك عليها وسط مشكله وقعت بسببها هي حقا رائعه كثيرا ع الاقل رائعه بعين نظرها فهي لا تهتم ان لم تعجب الناس فهم مجرد حثاله لا يسكتون مثل الكلاب تنبح طوال الوقت ولا تصمت الا عندما تطعمها العظام ...
أنت تقرأ
The reckless stupid
Cerita Pendekإيميلي فتاه متسرعه ف قرراته تعاني الكثير بسبب تسرعه وتهوره لاكن هي تحاول بقدر الامكان ان تبقى صامدة رغم الظروف تحاول تغغير حياته لاكن عندما تحاول تفسد الامر من جدد لاكن حياتها ممتعه حقا..