في سيول عاصمه كوريا وفي إحدى الايام الباردة خرجت تلك الفتاة وهي ترتدي معطفها الاحمر المخملي و تضع قبعة بيضاء لطيقه بينما خصلات شعرها الاسود تنسدل على كتفها اما وجنتاها فقد كانت متوردة توردا لطيفا ~
تايون شابه في ال 19 من عمرها يتيمه الام وتعيش مع ابيها او بالاحرى زوج امها ... فلقد تزوجت امها رجلا اخر بعدما توفي والدي ! انما انها لم توفق بذلك الزواج فقد اختارت احد رجال الاعمال المتغطرسين و ماتت بعد اشهر من زواجها به ولم تترك لي اي اخت او اخ ....
لم يكن لديها سوى بضع من الملابس و المال التي تركت لها من ورثرى امها اما الباقي فقد استولى عليها زوج والدها ...
اما بالنسبه لوجهتها الان فقد كانت ذاهبة الى صديقتها تايون بعدما طردها زوج ابيها لانها كسرت احد صحونه غاليه الثمن ...
تايون"مرحبا يونا"
يونا "اه ...اوني ادخلي لما انتي هنا بهذا البرد ؟"
تايون"انه..."
يونا"زوج والدك صحيح ... ذلك اللعين طردك من المنزل مجددا"
تايون"اجل"
يونا"ادخلي عزيزتي"
#تايون
دخلت الى منزل يونا و ألقيت السلام على امها فان ام يونا بمقام الاوما لدي
حسنا لم اوتقع ان يكون ابن خالة يونا هناك لم القي التحيه عليه فقد بدى مخيفا و اكملت مع يونا لنصعد ونتحدث في غرفتها ..
يونا "اذا عزيزتي ما رايك بالمبيت عندي اليوم"
تايون "لا اظن ف زوج والدتي ...
قاطعتني يونا مع انني اكره ان تتم مقاطعتي ~
يونا"اولا : ليله اليوم مثلجه وانت لم تستطيعي الرجوع الى المنزل والا سينتهي بك الامر ميته من البرد ثانيا : مر زمن ولم تنامي عندي لنسهر ونستمتع ثالثا : ابن خالتي سينام هنا واعلم انك تحبين الشبان الوسيمين"
تايون"ح-حسنا سافكر بالامر اوني"
يونا "لن تفعلي فقد ارسلت رساله الى شيومين لياتي ويسهر معنا وسنضم ابن خالتي تاي الينا ايضا "
في الحقيقه شيومين يكون حبيب تايون اما تاي هذا فهو ابن خالتها البارد الذي رايته بالاسفل ..
تايون"لا باس اذا سانام هنا"
يونا "فايتنغ اذا سانزل لاحضر تاي تاي الى هنا...فايتنغ حتى نخبره واظن ان شيومين هو من يطرق الباب فايتنغ احضرهما واعود اليك....فايتنغ"
اللعنه كم مرى قالت فايتنغ ؟؟؟
تايون "اللعنه عليك وعلى فايتنغ انزلي كفاكي ثرثرة !!"
لم تسمعني فقد نزلت فعلا لاحضار ابن عمها و حبيبها !~
ان يونا لطيفه جدا ... ومحظوظة كذلك تملك حنان الام بينما لا املكه
تمتلك حب و عطف الاب و انا اعاني قسوة زوح والدي
لديها حبيب يحبها ويغار عليها بينما انا ... هه اي شاب اصلا يقبل بي ك (حبيبه) ؟؟
________________________
فايتنغ (نعديت من يونا😹) نكمل البارت الجاية بعد 5 فوت و 5 تعليق ؟؟؟ شرط بسيط اظن 💕
رايكم ♥
أنت تقرأ
JUST LOVE ME || 2018
Fanfictionفقط احببني واترك الباقي علي ~ ولكنك حقا لا تستطيع ان تحبني بشكل صحيح ! انما ان تكون دبق جدا او بارد جدا ... [توجد بعض المشاهد 15+]