"لم اتوقع ان يشارك مستعمل لوجيا هذه المرة . هو على الارجح افضل مجند"
"يبدو كذلك"
بعض البحرية نظروا الى سموكر و علقوا (قالوا هذا) .
"لا لقد سمعت ان ابن اخ نائب الادميرال جارب هو افضل مجند هذه السنه . ايضا ، وسمعت ايضا انه لديه الامكانيات ليصبح ادميرال"
"امكانيات الادميرال ؟؟ ! "
بسماعهم لهذا فجميع الحاضرين اظهروا تعابير الدهشة و الصدمة .
الادميرال هو الاعلى رتبة في البحرية
و هناك ثلاثه فقط في تلك الرتبة
اذا كان احد يمتلك الامكانيات ليصبح ادميرال بحرية . فهذا يعني انه سيقف فوق الجميع . بعض البحرية اصحاب الرتب العالية لم يأخذوا الامر بعين الاعتبار (لم يهتموا)حتى لو كان ابن اخ جارب .في اعلى المقاعد .
"سموكر لديه فاكهة دخان من نوع لوجيا . لذا فيمكنه اجتياز المستوى السابع من غير مشكلة"
اوكيجي قال بعشوائية بينما ينظر الى سموكر الذي يجتاز الامتحان في الميدان
"لسوء الحظ . قوته الجسدية غير كافية . لذا ففرصته هزيلة لاجتياز المستوى الثامن"
كيزارو قال هذا بينما ينظر الى زد مع قليل من الاستهزاء في عينيه و اكمل القول .
"معلم زد . لقد علمتني ان انتبه الى قوتي الجسدية"
"هيييمبف"
الادميرالات الثلاثه كانوا تلاميذ زد . لكن العلاقة بين زد و كيزارو كانت الأسوء . زد كان دائما غير سعيد بسبب ان كيزارو يعتمد كثيرا على قوة فاكهته ولم يعر الكثير من الانتباه لقوة جسده .
"من سمح لأن تكون قدرة فاكهتي هي الضوء . انها غير ضعيفة حتى لو اعتمدت عليها لوحدها"
كيزارو قال بيأس .
زد لم يرد اكمال الجدال معه و تابع مشاهدة الميدان .
بااانج باانج
سموكر كان يواجه قرصانا جائزة القرصان كانت 180 مليون بيري لكنه لا يعلم كيف يستخدم الهاكي . لديه فاكهة باراميسيا . لكن ضد لوجيا الدخان هو لم يستطع فعل شيء .
القرصان يمكنه تلقى الضربات فقط . بعد بعض الوقت سموكر استغل الفرصة من هجوم القرصان و قام بهزيمته .
"المستوى السابع . تأهلت"
بمشاهدتهم لهذا . معظم ناس أومؤوا . من بداية القتال . فلقد عرفوا نتيجة المعركة بالفعل .
الكثير من النخبة كانوا يشاهدون القتال . بعضهم كانوا من مدرسة عسكرية .
"لقد كان من الصعب علي اجياز المستوى السادس . لكن سموكر اجتاز المستوى السابع . قوته اعلى منى بكثير "
أنت تقرأ
god of soul system / الهة نضام الروح
Actionبختصار شخص انتقلة روحه لجسم فتى من عالم ون بيس وقت قصة يقع بعد 11سنه من عصر قراصنة عضيم