بناءا على طلب واحدة من القراء اليوم راح اجيب عن مايت بيروني
مايتي بيروني (ولدت في 9 مارس 1983)هي ممثلة مكسيكية ومغنية/وكاتبة اغاني واحدى ابطال مسلسل المتمردة و ماري تشوي اكتسبت الشهرة الدولية بتمثيلها بعض البطولات في المسلسلات المكسيكية وبكونها عضوة في مجموعة بوب مكسيكية رشحت لجائزة جرامي اللاتينية.
نبذة عن حياتها
ولدت مايتي بيروني في مدينة المكسيك لكنها نشأت في غوادالاخارا، حتى سن 12، عندما انتقلت عائلتها مرة أخرى الى مكسيكو سيتي. ولديها شقيقان، الذين هم أدولفو و فرانسيسكو، الاول يصغرها بثلاث سنوات والثاني بتسع سنوات .
بدأت دراستها في مركز سنتيرو دي لتعليم الفنون ، وتخرجت منه في عام 2003 م .
مسيرتها الفنية
مثلت العديد من المسرحيات، مثل أشياء بسيطة، محبى ، وكان لديك عيون المرأة .
في عام 2004 التحقت في فريق ريبيلدي ، حيث صورت غوادالوبي. جنبا إلى جنب مع اوبرا صابون، وانضمت إلى فريق البوب آر بي دي
في عام 2007 كانت جزءا من اعضاء فرقة آر بي دي: الأسرة، ولعبت إلى جانب مواطنه و كانت امرأة اسمها مي و غنت اغنية ""ربما غدا" من أجل "بدء من الطبعة فان الصفر" الألبوم.
بعد تفكك فرقة آر بي دي في عام 2008، لعبت دور البطولة في احذر الملاك الذي حقق نجاحاً في جميع انحاء العالم وعرف في الوطن العربي ب ماري تشوي .
في عام 2009 مثلت النجمة جنبا إلى جنب مع ايخينيو في مسلسل خطيئتي ، بالإضافة إلى الحملة الإعلانية- عالم البيئة الخضراء من المكسيك- .
في مايو 2010 شاركت في الموسم الثالث من نساء القاتلات ولعبت دور البطولة في انتصار الحب للمنتج ميخيا سلفادور و بطولة ويليام ليفي.
وفي نفس هذا العام رشحت لجائزة افضل ممثلة في التاريخ .
فازت مايتي بجائزة "فتاة أحلامي" جائزة الشباب عام 2011. التي تنظمها شبكة نيفيسيون. هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتم ترشيح والثانية التي تحصل فيهاعلى هذه الجائزة. .
في 2012 م شاركت بمسلسل كبطلة الى جانب النجم بيدرو فرنانديز .
أنت تقرأ
stars
Fanfictionليست رواية بل هو كتاب يحكي عن سيرة حياة فناني المفضلين اذا كان لديكم فنان مفضل و أردتم معرفة كل شيء عنه فقط انضموا لقراءة كتابي