سوري ع التأخير.. بس انشغلت بمشاغل الحياة 🌞..
أتمنى يعجبكم البارت ~ وخصوصًا هديل اللي صبرت كل هذي الشهور 😂💗💗Enjoy ♡♡
____________________
دخلت هوانا المتأخرة للمدرسة متسللة إلى الصف فهي تريد أن تنهي سنتها الأخيرة في الثانوية بسلام..
ولكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.. فبعد أن ظنت أن ما تبقى لها هو فقط عبور ذلك الممر المؤدي لصفها فإذا برجلٍ طويل القامة ضخم البنية يقف أمامها رفعت هوانا رأسها شيئًا فشيئًا مغمضَةَ العينين داعية الرب أن لا يكون سوى أحد الطلاب.. ما إن فتحت عيناها فوجِئَت بمراقب الدور (تشانقمين) وهو مقطبٌ حاجبيه ويرفع نظارته لتصبح أقرب لعينيه المشتعلتان من الغضب
"هوانا!! هل تعلمين كم الساعةُ الآن؟"ردت هوانا بعد تنهيدة "إنها التاسعة والربع"
"أجل، وهل تعلمين ماذا يعني ذلك؟"
نظرت هوانا للمراقب تشانقمين بنظراتٍ ملؤها الاستعطاف والاسترحام راجيةً أن يعفو عنها ويتركها تذهب لصفها بسلام
وقالت "سأتلقى العقاب لأني تأخرت؟"وأتاها الرد فورًا "بالطبع!!"
وحدث ما لم يكن في الحسبان.. فلم تنفع خطتها باستعطاف المراقبِ قاسي القلب.. قام بأخذها لمكتبهِ لتلقي العقاب
"حسنًا.. عقابُكِ هو أن تتأكدي من نظافة الزرع باقتلاع جميع الحشائش الضارة وسقي جميع نباتات المدرسة.. تعالي لمكتبي في نهاية اليوم الدراسي لأعطيك الأدوات اللازمة لفعل ذلك"
"كل هذا لوحدي! أنا فقط تأخرت قليلًا!!"
"هوانا! بلا نقاش لا تجعليني أقوم بزيادة العقاب! انصرفي للصف فقد فاتكِ الكثير من الحصص الدراسية"
خرجت هوانا لصفها متمتمة بغضب "كل هذا بسبب عقابك عديم الفائدة"
فتحت باب الصف ولم يكن هناكِ أيٌّ من المعلمين فقد انتهت الحصة الماضية للتو.. قفزت فتاة متوسطة الطول عيناها الخضراوتان تفيضان بالحماس دومًا ذات شعر ناعم طويل كستنائي اللون اندفعت بحماس واحتضنت هوانا وهي تصرخ "هواانا!! ظننتكِ ستتغيبين اليوم! كنت سأقضي بقية اليوم بمللٍ بدونك"
كانت تلك الفتاة صديقة هوانا المفضلة وتدعى (ريونق)
ربتت هوانا على رأس ريونق بلطف"ريونق-اه أشكرك لكونك الاسفنجة اللطيفة التي تمتص غضبي وتعبي""غضب؟ من الذي أغضبكِ من الصباح الباكر؟ فقط أخبريني سأركُله بلا رحمة!"