ثانويه رزدينت ايفل

157 8 28
                                    

//الفصل الرابع...

ويسكر( بعد إصابته بخلل خطير في المخ أو بالأحرى بعد ما جننوه الأطفال) يلعب مع الأطفال في حديقة المدرسة ..مسوين دائرة ويلعبون طاق طاق طاقية وبعدها لعبوا لعبة افتحي ياوردة ثم لعبة شد الحبل ( مافيه داعي أقول لكم انه ويسكر اهو اللي يفوز كل شوي) ...إلى أن رن جرس الفسحة وما أن سمعوه حتى انطلقوا إلى الكفتيريا.....بسرعة الصوت..

// في الكفتيريا...
عامل الكفتيريا كان قاعد يسوي شغله--امم لحظة ..لا لا ماكان يشتغل كان قاعد ياكل...إيه صح كان ياكل لأنه العاملين في الكفتيريا ياكلون أولاً لأنه الأطفال ياكلون الخضر واليابس ومايخلون شي حق العاملين..وفجأة ..لاحظ العامل ان الأرض تهتز بشكل خفيف و ان الماء الموجود في الكوب بدأت تتكون فبه ذبذبات أو موجات(مثل فيلم جوراسيك بارك1 لما الماي اللي على الأرض يطلع فيه موجات لما يقرب T-Rex) فقرر أن يعرف شالسالفه وذهب ليفتح باب الكفتيريا ..فرأى جيش الأطفال وعلى رأسهم ويسكر وخلفهم سحابه عظيمة من الغبار في هجوم ساحق للإغاره على الكفتيريا..وعندما رأى هذا المشهد المهول أغلق الباب..

العامل: oh boy!! (بمعنى آخر واويلاه)..

وأراد أن يصرخ ليحذر بقية العاملين ولكن قبل أن يفتح فمه.. الأطفال كسروا الباب فوق راسه ومشوا عليه ..وبدأو يطفحون في الأكل و ويسكر معهم ..

// خارج الكفتيريا ..

المدير و مساعد المدير يراقبون حالة ويسكر..
المدير: حالته كل مالها واتدهور ازياده.
مساعد المدير: هذي أسوأ حاله سجلناها للحين..
المدير: شخبار المصحه؟
مساعد المدير: في الطريق.
/////////\\\\\\\\\\\///////////\\\\\\\\\\/////////////\\\\\\\\\\\\\\\

// في هذه الأثناء في صف كارلوس ومورفي..

المدرس البديل للأستاذ ويسكر كان في الواقع عالم أحياء بس قرر التبرع ليحل محله نظراً للنقص الشديد في مدرسي الأحياء..واسمه ويليام بيركن..

أ.بيركن: اليوم ابناخذ درس الخلية ..لاحظت انه كتابكم مختصر جداً..بس انا بحاول اعطيكم كل شي اعرفه حتى لو ماكان موجود في الكتاب..
اول شي باعطيكم نبذه بسيطة عن مكتشف الخليه وهوالعالم الإنجيليزي روبرت هوك...
//بعد 15 دقيقة..
أ.بيركن: تتلخص بنزد نظرية الخلية في...
//بعد15 دقيقة..
أ.بيركن: تتكون أجزاء الخلية من: غشاء البلازما والسيتوبلازم والشبكة الإندوبلازميه والرايبوسومات وأجسام غولجي والميتوكندريا...
//بعد30 دقيقة..
كارلوس:*ياخذ نفس عمييييق* ااااافففــــــــــــــــــــــف..

الطالب اللي قاعد قدام كارلوس كان لابس كاب ..بس من قوة الأففف الكاب طار وطلع من الدريشة..

مورفي:شوي شوي! ..سويت إعصار..زين انه الصبي ماطار.
كارلوس: خلاص ..زهقت متى بيرن الجرس..
مورفي:وانا بعد زهقت..
كارلوس: اتصدق..عمري ماهقيت اني باقولها بس...اشتقت لويسكر..
مورفي:إي والله ..حتى انا اشتقت له ..مع انه كان عصبي بس عالأقل كان شرحه مبسط وكنت أفهم كلامه....غالباً..باستثناء كلمة منطقي إللي للحين مااعرف معناها..
وفجأة أحس كارلوس بأن أحداً يربت على كتفه والتفت خلفه ليرى ماذا يريد..
ليون:*يجلس وراء كارلوس* ممكن تسكتون ماأقدر أركز مع الأستاذ.
كارلوس:محد قال لك تقعد ورانا.
ليون: إن ماسكتوا ألحين مااعطيكم كتبي علشان تنقلون منها مره ثانية.
كارلوس&مورفي:...خلاص ابنسكت..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 08, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثانوية ريزدنت إيفل بالخليجي(تموت من الضحك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن