رزدينت ايفل مضحك

273 13 34
                                    

انوية ريزدنت إيفل بالخليجي(تموت من الضحك)

بسم الله الرحمن الرحيم

...وتبدأ القصة...

// الفصل الأول..

// كارلوس يسوق سيارته الجديدة أحدث موديل ورافع الخشم قاعد يستعرض قدام الناس وزملائه في المدرسة (الثانوية) عيونهم شوي واطيح من الحرة والبنات يأشرون عليه و—
*طاخ*
كارلوس:×_× أي...
الأستاذ ويسكر:*معصب وماسك مسطرة طولها مترين* ماتسمعني وأنا أنادي اسمك؟......ليكون سرحان!
كارلوس: لا لا ماكنت سرحان أنا كنت منتبه طوووول الحصة!
أ.ويسكر: أنزين دام إنك كنت منتبه طوووول الحصة.. ممكن تذكر أشكال الخلايا إللي شرحناها؟
كارلوس: *مايعرف شيقول* آرر..امم..خلايا متعددة الأشكال.
أ.ويسكر:*عصب زيادة* ألحين بخليك متعدد الأشكال!
// ولحسن الحظ قبل مايخليه ويسكر"متعدد الأشكال" صديق كارلوس الوفي "مورفي" واللي كان قاعد جنبه كتب الإجابة على الطاولة (بدون مايحس ويسكرطبعاً) وشافها كارلوس وكر الإجابة كاملة.
كارلوس:* بينه وبين نفسه *(أوفف! كل هذا اشرحه في الحصة؟!).
أ.ويسكر:* بعد بينه وبين نفسه* ( هالمرة نجا...أكيد إنه أمه دعت له اليوم)

////\\\\\/////\\\\\////\\\\////\\\\\

//بعد الدوام كارلوس ومورفي رايحين البيت....
كارلوس: أنا مدين لك بحياتي لأنك غششتني اليوم ... ماأعرف شلون أشكرك..
مورفي: لا تشكرني ولا شي ... نسيت ذيك المرة يوم كان بيقطني مع الدريشة وأنقذتني...

// عودة للوراء(flash back)//

// كارلوس ومورفي قاعدين في الصف مع باقي الطلبة ينطرون أستاذ البيولوجيا الجديد..

أحد الطلاب: محد فيكم شاف الأستاذ الجديد؟
طالب آخر: لا.. كل إللي نعرفه إنه اسمه(آلبرت ويسكر)..
وطالب آخر: المهم إن إحنا افتكينا من ذاك الوجه*يقصد الأستاذ القديم* !!
كل الطلاب:*بصوت واحد* إي والله!!!

//ملاحظه: مايدرون بالمصير المحتوم*evil grin*

// وفجأة فُتح الباب على مصراعيه ودخل رجل غامض أشقر الشعر يرتدي بدلة سوداء ونظاره سوداء ويحمل حقيبة سوداء(والحذاء لونه أسود...مفاجأة صح!)

الطلاب...........

طالب#1: هذا أستاذ ولا تاجر مخدرات..
طالب#2: ولا تاجر أسلحة..
طالب#3: ولا أسوأ من هذا كله ... إرهابي!

// وما أن وضع الأستاذ حقيبته على الطاولة ليفتحها...

طالب#3: انبطحوا!!

// وفي غضون جزء من الثانية (بالتمام والكمال) الجميع اختبئوا تحت الطاولات .. وبالطبع بما أن الأستاذ كان مشغولاً بفتح حقيبته ليخرج عدته من صور توضيحيه ونماذج وملاحاظات... والأهم من ذلك كله مسطرة طولها مترين وشوي..فلم يرهم عندما انبطحوا وعندما رفع رأسه لم يرَ إلا ..كششهم .. وقرعه أو قرعتين....

ثانوية ريزدنت إيفل بالخليجي(تموت من الضحك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن