[متبرية من ذنوبكم]
-----------------------------------
"اي شيئ فقط اخبرني مهما كان الامر ساذهب وافعلها انا اتكلم بجدية ايا يكن ماتقوله سانفذه"
نطق جونغكوك بابتسامة"ثلاث خطوات..."
ماذا؟ "
ابتعد على الاقل عني ثلاث خطوات رجاء"
اردف جيمين ليدفعه عنه ويضيف
"تأكد ان تحافظ على مسافة امنة الا تعلم ذلك؟ ""مسافة امنة؟ "
سأل الاطول باستغراب ليرسم ابتسامة ساخرة
"ياه اذا كنت تفعل هذا لانك لازلت قلقا بشأن الحادثة التي كانت بالصباح...""انا اسف خوفي من المنحرفين شديد للغاية خصوصا بهيأتي الصغيرة هذه انا اخاف على نفسي كثيرا"
قاطع جيمين ليضع ابتسامة لطيفة مضيفا
"لقد مررت بكل شيئ حرفيا واعرف الاشخاص مثلك جيدا""ياه انا حقا لايمكنني ان اعتاد على هذا الموقف تماما... كان هذا مجرد سوء فهم..ماحدث هذا الصباح..."
"مالذي حدث هذا الصباح؟"
سأل جيمين مقاطعا"انا متأكد بانك مررت بمواقف مماثلة من قبل... امور يصعب قولها.. امور قد تقال... لكن يصعب تصديقها لهذا السبب... حتى ان رغبت ان اقول امرا ما لايمكن قوله وحسب... لذلك انا عبرت عنه بتلك الطريقة جيميناه انا.... "
"ياه جيون جونغكوك"
صرخ صوت من الوراء مقاطعا محادثهم ليلتفتا نحوه"جيون.. جونغكوك"
صرخ تايهيونغ بصوت عالي ليتردد صوته بالمكان
تقدم المعني نحو جونغكوك باعين باكية ليحتضنه ويسقطان معا على الارض"ياه تايهيونغاه تايهيونغاه مالذي تحاول فعله"
اعقب جونغكوك محاولا ان يبعد تايهيونغ الذي يحتضنه بطريقة حميمية عنه
ارتسمت ابتسامة ساخرة على وجه جيمين ليضع رجلا فوق رجل ويراقب مايحدث"ياه تايهيونغاه ماذا دهاك"
سأل جونغكوك ثانيةفصل تايهيونغ الحضن اخيرا ليجلس على بطن الاخر متكلما بنبرة باكية
"كيف يمكنك ان تفعل هذا بي؟""ماذا؟ "
"ان كنت مثقل الكاهل قل هذا وحسب لما تعين عليك استعمال الحيل القذرة؟ "
"مالذي تتكلم عنه؟"
اردف جونغكوك بينما يذفع الاخر عنه
"يمكننا حل المشكلة لكن استقم عني بالاول ارجوك""كلا"
اردف تايهيونغ ليحتضنه ثانية
"لن ادعك تذهب لن افعل"فصل تايهيونغ الحضن ثانية لينطق بنفس النبرة الباكية
"ياه جونغكوكاه دعنا نتحدث حسنا؟ دعنا نصرح بعلاقتنا للجميع"
توسعت عيني جونغكوك بصدمة ليختلس النظر لجيمين الذي كانت ابتسامته الساخرة تزيد اتساعا