توقفنا عند سؤال صديقتنا والان الاجابة....
كونيت: نحن من المدينة المجاورة من جورجينا من المقاطعة الخامسة...
ايريكا: اوووه.. بيت عمتي هناك هل تعرفين السيدة جوزيف؟؟
كونيت: لا اعرف... هممم..
مارلين: هوووي.. انها جارتنا العجوز نحن نرمي كل عيد فصح على زجاج بيتها البيض.. صحيح كونيت؟؟
كونيت: متى؟؟نحن لم نفعل مطلقاً.. ايتها الغبية!!..
مارلين: بلى نفعل.. هل نسيتي؟؟
ايريكا: ايتها الحقيرات!! لماذا لم تخبراني؟؟..
كونيت: اسفات لكن انها كانت عجوز شمطاء..
ايريكا: لماذا تأسفان؟ كنت سأقول لماذا لم تخبراني كي اذهب معكما!!!..
مارلين وكونيت في نفس الوقت: ماذاااااا؟؟؟😓
ايريكا:هههههه لقد ظننتما انني سوف اغضب هههه يا لكما من غبيتان هههه!!!😂..
..
عندما كنا نضحك ونتكلم مع بعض ونمزح فيما بيننا دخل احد الحراس وبيده سلسلة قصيرة وكان يسأل احد الفتيات عن فتاة من بيننا ارادت كونيت ان تسمع على ماذا يتحدثان... لكن انقلب السحر على الساحر واشارت نحو كونيت ومارلين وايريكا فتفاجئن به يتقدم نحوهن...
..
الحارس:من منكم هي... كونتي.. كوينت.. لا اعلم؟؟
كونيت: تقصد كونيت؟؟
الحارس: نعم..
كونيت:انا هي لماذا؟؟
الحارس:تعالي معي..
مارلين:هوووي ..الى اين تأخذها؟؟
كونيت:لاعليكي..
الحارس:لا تتدخلي..
..
اخذني من يدي وربطني بالسلسلة واخذني معه الى غرفة لكن في الطريق..
..
كونيت:الى اين يا صديق؟؟
الحارس:الى سيد هيردوس بالتأكيد..
كونيت:اااه ذلك الغبي!!
..
في نفس اللحظة خرج من غرفته..
..
هيردوس:من هو الغبي يا فتاة؟؟
كونيت:انت!! بالتأكيد!!..
هيردوس:اذا لم تتعلمي الدرس الى الان اليس كذلك..
كونيت:وما دخلك انت؟؟
هيردوس:بصفتي مدرسك وسيدك آمركي بأطاعتي..
كونيت:حسنا .. لا يهمني مهما قلت..
هيردوس:انا ايضا لا يهمني لكن سوف تعاقبين على كلامك هذا تعالي معي...
..
امسك السلسلة وجرنها الى غرفته وطلب منها ان تجلس على ركبتاها ... فجلست فأخذ السوط بيد اليمنى ووضع يده اليسرى خلف ضهره ... فضربها عشر مرات وهي امسكت فمها وبدأت تصرخ بداخلها على امل ان تبدو امامه فتاة صلبة وقد حققت هذا فعلا فقد كان هيردوس ينتظر صراخها لكن هي كانت صامتة قوية كل هذه الضربات القوية الوحشية مثله ان اسوء شخص في العالم ...
..
هيردوس: لماذا لا تصرخين او تتألمين يا فتاة؟؟
كونيت: انا اقوى من ان اصرخ بسبب تافه مثلك بصراحة ...سيد (هيردوس)..
هيردوس:هووووي يا فتاة كيف تتجرأين وتهينيني هكذا ؟؟ اذا...سوف ازيد عدد الضربات ما رأيك ؟؟
كونيت: لا يهم ... اللعنة عليك يا سيدي لأنك انسان غير عاقل واللعنة علي لاني اتيت الى هذه الجامعة اللعينة واللعنة على حظي الذي جعلني التقي بشخص تافه مث... اااااه...
..
لم تنهي كونيت كلامها حتى ضربها هيردوس ضربة قوية لدرجة ان صوت الضربة وصل الى اخر قاعة في الجامعة ... ضربها بهذه القوة لانه كان يستشيط غضبا بسبب كلامها ولعناتها المتتالية على كل شيء وخاصتا ان كلامها واهانتها كانت تخصه بالضبط .....ضربها حوالي 37 مرة وتوقف عند رؤيتها تغيب عن الوعي ...كانت تشتمه مع كل ضربة مثلا "لم ارى شخص تافه وسفيه مثلك في حياتي" و "انت حقا مختل عقليا كما قال الجميع" و "ايها الرجل القذر الدنيء" و "ايها العاهر الطويل كعمود الكهرباء" و الكثير من كلمات الشوارع التي تربت عليها وكبرت وهي تطلقها على جميع من تكرههم ومن بين هؤلاء او اصلا الاول على القائمة "هيردوس" ...
..
هيردوس : هااا .. لقد نمتي !! لا لاتنامي اريد ان اخذ جزائي منكِ ..... هيااااا استيقظي ....
..
هز هيردوس كونيت من كتفها لكن لم تتحرك ابدا ... رفعها هيردوس ثم ادار وجهها بيده لكي يرى ما حدث لها فوجد احد شفتيها قد ضربها بطرف السوط دون ان يعلم وقد مزقت من شدة الضربة وفوق كل هذا كانت مريضة وغائبة عن الوعي امسك جبينها ليراها تشتعل نارا فاخذ يضرب على خدها برفق كي تستعيد وعيها لكن هي مازالت نائمة رفعها ووضعها على السرير وفتح او زرين من قميصها ونادى على اي شخص قريب من الغرفة فدخلت احد المدرسات السيدة هيرودية لتنظر لحالتهما فتسرع وتجلب الماء البارد والمنشفة وكانت تضعها على جبينها وتبدلها كل خمسة دقائق فسألته...
..
هيرودية :ماذا حدث يا اخي؟؟؟؟
هيردوس : لا شيء ...
هيرودية : هياااا هيردوس اخبرني الحقيقة ... انا اعلم انك فعلت لها شيئا ما...
هيردوس : لقد شتمتني..
هيرودية : ولماذا حدث كل هذا وشتمتك ؟؟؟؟
هيردوس : لقد ادخلتها الى غرفة العقاب هي وصديقتها..
هيرودية : انا اسألك للمرة الاخيرة ماذا حدث يا هيردوس ؟؟؟؟؟
هيردوس : لقد عصت اوامرنا هي وصديقتها ....
هيرودية : لهذا السبب فقط ؟؟؟؟؟ يا لك من وحش .. لقد ضربتها هكذا من اجل هذا الشيء يالك من حقير اللعنة عليك يا ...... "اخي الصغير" ..
..
(((بعيدا عن القصة .... هل تفاجأتم ؟؟ نعم انه اخاها الصغير لكن هي ليست مثلهم ابدا بل هي تكرههم لهذا السبب "وهنالك معلومة لا احد يعرف بهذه الاخت ابدا ولا حتى والدها يعرف انها على قيد الحياة .... وذلك لانهم حاولوا قتلها منذ زمن وقد نقذها اخوها واخذها معه كان عمرها 18 وهو 14 مع صغر سنه لكنه كان يحبها)))....
..
بعد ساعتان استيقظت كونيت مع الكثير من الالم والصداع ...عندما استيقظت كانت تمسك رأسها وشفتها الممزقة من الضربة ونظرت لهيرودية التي كانت تجلس امامها بقلق وتنظر الى حالتها فابتسمت هيرودية بوجهها فاستدارت لتجد هيردوس يجلس على الكرسي بيده كتاب ويرتدي نظارات ويقرأ بدون قلق على صحة كونيت لكن من يعلم ماذا في القلوب .....
..
هيرودية : هل انت بخير ؟؟؟ انا حقا حقا حقا حقا اسفة انا اعتذر لك عما حدث ان اخي تعرفين انه لا يحب ان يعصيه احد وانت ..... لقد عصيته وما حدث كان مجرد ردة فعل من اي شخص مهان من شخص اصغر منه سنا .....
كونيت (بصعوبة لانها لا تستطيع ان تحرك شفتها) : لا .... لا .. عليك .. لا يهم ...مهما فعل انا فتاة قو......قوية ....
هيردوس : هيرودية هل يمكنك ان تخرجي اريد التحدث معها بموضوع خاص بيني وبين طالبتي على انفراد.....
هيرودية : حسنا ..... اياك ان تؤذيها!!!! .....سيد هيردوس ...
..
خرجت هيرودية من الغرفة ... فوقف هيردوس وترجل عن كرسيه سائرا نحوي فجلس على السرير بجانبي ....
..
هيردوس : انا ...... انا ... اسف ..... لكن انت جلعتني اشتج غضبا من كلامك ...
كونيت : لا...
هيردوس : اششش... لا تتكلمي اعلم ان الكلام صعب عليك مع شفتك المجروحة .... انت ..... انت حقا جميلة مع هذا الفستان المفتوح من الصدر...
..
نظرت كونيت الى فستانها لتجده مفتوح فارادت ان تغلقه فامسك هيردوس يدها باحد يديه وباليد الثانية امسك خدها .... فوجدت شفتيه مسارهما الى شفتا كونيت ... وبالتأكيد هذا كان مؤلم بالنسبة لها مع حالتها الصحية وشفتها فبدأ بامتصاص شفتها المجروحة فارادت ان تبعده عنها لكن تذكرت انها سوف تقتل لانها سوف تكون المرة الثالثة لها بالخطأ وعصيان الاوامر ... كان هيردوس يقبلها بدون لا مبالاة ان كانت تتالم او لا فابتعد عنها ببطأ لينظر لها فيراها تبكي فمسح دموعها ....
..
هيردوس : هل تألمك الى هذا الحد ؟؟؟؟ انا اسف لم اكن اعلم لكن انتي فتاة جميلة الى هذا الحد لقد بدأت اعجب بك ....
كونيت : احد ما ..... يطرق الباب ....
هيردوس : سأرى من هناك .... ابقي مكانك ولا تتحركي والا سوف .... تعرفين ما يحدث بك !!!! ...واذا كانت هيرودية ف"الصمت افضل لكِ"
..
فتح هيردوس الباب فدخلت هيرودية وبيدها عدة الادوية فجلست بجانب كونيت وبدأت تبحث بينها فأخرجت المرهم ووضعت على شفتها تأوهت كونيت قليلا لكن صمتت ...
..
هيرودية : هل حدث شيء لك ؟؟؟
هيردوس : لا ل...
هيرودية : لم اسألك انت ... كونيت انا اسألك...
..
نظرت كونيت الى هيردوس فتذكرت كلامه ....
..
كونيت : لا يا سيدة هيرودية لقد اعتذر مني فحسب هذا كل ما حدث ....
..
اكملت وضع المرهم وخرجت فنظر لي هيردوس بابتسامة ..
..
هيردوس : الم اقل لك "الصمت افضل لكِ" عزيزتي الصغيرة.........يتبع................. اتمنى عجبكم البارت