من اين اتيتما ؟؟

214 8 0
                                    

مرحبا نحن صديقتان منذ زمن طويل انا كونيت وهي مارلين نحن ندرس في نفس المرحلة انها المرحلة الاخيرة...
..
كونيت : كوني حذرة مارلين عندما تجيبين على ورقة الاسئلة...  سوف تكون معقدة!!
مارلين : اوووووه..  لماذا تقلقين علي 😦 انا لست طفلة بعد الان نحن غي المرحلة الاخيرة اكيد سرف اكون حذرة..
..
بعد شهران حان وقت النتائج.....
..
الاستاذ : كونيت.... احسنت الف مبروك .
كونيت : ياااااااهو...  لقد نجحت.
الاستاذ : مارلين.... لا يمكن كيف حدث هذا؟؟؟؟
مارلين : اعلم اني راسبة...
الاستاذ : لا بالعكس.... لقد نجحتِ!!!
مارلين :ماذا؟؟؟؟؟
الاستاذ : هذا ما احاول قوله...  ماذا كيف؟؟
كونيت : احسنت مارلين لقد نجحت.. ياااهو... سوف نكون في نفس الجامعة...
مارلين : ياااااهو.... لقد ✌ نجحت....
..
في السنة المقبلة ستكون المراحل اصعب بما اننا سوف نلاقي التفاهات من الشبان... هذا ما كانت تفكر فيه الفتاتان حين كانا يلتقيان في المقهى في العطلة..
..
بدأت السنة الجديدة وذهبنا الى جامعة داخلية هذا يعني... لا خروج او دخول حتى نهاية العام الدراسي... هذا صعب علينا لكنه من اجل مصلحتنا... عندما دخلنا رأينا الفتيات يصرخن فركضنا نحو المكان الذي يتجمعن حوله فرأينا جثة فتى عليها بطاقة حمراء سحبتها من فوقه وقرأتها كان مكتوب فيها :(هذا مصير من يعصي اوامرنا..*كريس و هيردوس ابناء مدير الجامعة* هل فهمتوا ؟؟) رميت البطاقة من يدي وذهبت الى حقائبي واخذتها الى غرفتنا فلحقتني مارلين ...
..
مارلين : هل رأيت كونيت ؟؟؟ ماذا يحدث هنا ؟؟
كونيت : لابأس مارلين يبدو انه كان شخص سيء ويعصي الاوامر لكن نحن لن نفعل هذا... اليس كذلك؟؟
مارلين : بالتأكيد!! انا لا اريد ان يتم قتلي قبل خروجي من هذه الجامعة...
..
بدأنا نضحك لكن مافي داخلنا يقتلنا انه... القلق لقد سيطر علينا بالكامل و بدون اي مقدمات طرق باب غرفتنا...
..
كونيت : من هنالك؟؟ ماذا تريد ؟؟
فتاة : انا ريميكا.. اردت الحديث معكم لان السيدان قالا ان نخبركما بقوانين الجامعة..
..
فتحت كونيت الباب للفتاة فدخلت وعلى وجهها اثر صفعة لم تريد التدخل في حياتها فتركتها تتحدث بالذي جاءت من اجله...
..
ريميكا : ارجوكما ان تنفذا ما اقوله بدقة... 1 لا تعصيا اوامر السيد وابناءه مهما حدث 2 مهما فعل ابناء الرئيس لن تخبرا احد من خارج الجامعة 3 لا يوجد حب او اي شيء من هذا القبيل في هذه الجامعة فقط مسموح اذا احبك ابناء الرئيس ولعليك عدم الرفض... هذا كل شيء... شكرا لكما ساذهب.
..
خرجت تلك الفتاة بعد ان جعلت مارلين وكونيت مصدومات من هذه القوانين كةانها للسمعه نفهاء...
..
كونيت : يا لها من قوانين ؟؟
مارلين : هذت ما اردت قوله... انها سخيفة وصعبة في نفس الوقت.. لا اعرف كيف لكن هذه الحقيقة!!!!
كونيت : لا عليك انها سهلة اصلا لننا خططنا مسبقا لفعلها... الا رقم 3 نحن لا نريد ان نفعلها اصلا ولا يهم من كانو هؤلاء الشبان!!!
..
اومأت مارلين موافقة على كلام كونيت القوي انها تعني كلامها حقا (يبدو انها ستقع في ورطة) هذا ما فكرت به مارلين بعد سماع كلام كونيت المسيطر....
..
بعد فترة من الممكن ان تتعدا خمسة ايام على التوالي لم ترى الفتيات الا المصائب التي تحيط بهن منها قتل الطلاب و عذاب بعض الفتيات و الواجبات الصعبة والتي لا معنى لها...
..
صوت : هووووي... يا فتاة!!! انتي الفتاة الجديدة انتظري!!!
كونيت : انا ؟؟؟؟
صوت : نعم انتي...
كونيت : من انت ؟؟
صوت : أنا إبن الرئيس ادعى كريس... هل تعرفين القوانين هنا ؟؟؟
كونيت : نعم بالتأكيد سيدكريس!!
كريس : اذاً انتي تعرفين ان صديقتك خالفت احد القوانين....
كونيت : ماذا ؟؟؟مارلين!!!
كريس : نعم انها هي مارلين.. هل تعرفين اني قلت لها ان نصبح اصدقاء لكن هي رفضت!!! والآن سوف تدفع الثمن... احضروها الى هنا...
..
جلب مجموعة من الشباب مارلين وهم يمسكوها بقوة ويشدرن شعرها ويرفعون رأسها الى فوق وهي تطلب النجدة من كونيت تفاجأت كونيت من الذي يحدث امامها فبدأت تصرخ بوجه كريس وتأمره على ان يتركها فضربها واسقطها ارضاً فوقفت وعلى وجهها أثر ضربة فلكمت كريس على وجهه فجرها احد من الخلف وامسك يديها ووضع لثام على وجهها وخدرها فصرخت مارلين...
..
مارلين : اوووه لا كونيت!!! استيقظي!!!  ايها الحقير كيف تضربها هكذا ؟؟
كريس : اصمتي!!!!  خدروها هي الاخرى... شكرا اخي هيردوس اتيت في الوقت المناسب...
هيردوس : لم اتي من اجلك وانما من اجل هذه اللعبة الصغيرة... انظر كم هي كيوت... هاهاهاها...
..
امسك هيردوس كونيت من فكها وبدأ بالضحك فحملها واخذها معه لغرفة كبيرة كان فيها الكثير من الفتيات المسكينات... فوضعوا مارلين مع كونيت وبجانب بعض ايضاً وقيدوهن...
..
بعد فترة استيقظت كونيت فوجدت مارلين نائمة ارادت تحريك نفسها لكن كانت مقيدة فنظرت من حولها فوجدت مجموعة فتيات مقيدات ايضاً ...
..
كونيت : اين نحن ؟؟
فتاة : انتي معاقبة معنا اي شخص يسيء التصرف يحبس مدة اسبوع هنا....
كونيت : لكن لماذا ؟؟
فتاة : لا احد يعلم لكن يقولون ان ابناء الرئيس مختلون ويحبون كل شيء لهم ولا يحبون من يعصي اوامرهم...
..
في هذه الاثناء استيقظت مارلين فوجدت نفسهل مقيدة وبجانبها كونيت تتحدث الى فتاة غريبة...
..
مارلين : كونيت ؟؟ ما الذي نفعله هنا ؟؟
كونيت : نحن معاقبات لمدة اسبوع بسببك!!..
مارلين : اااه رأسي يؤلمني بشدة...
كونيت : هذا من تأثير المخدر ...
فتاة : لا بل ضربوكما حقنة مهدئة لكي لا تستطيعا ان تهربا لقد قالوا ان احدكما قوية انا اتذكر انهم قالوا......
كونيت : لقد قالوا كونيت اليس كذلك؟؟
فتاة : نعم!!!  خذا هو الاسم الذي قالوه... صح لم اعرفكما على نفسي!!  انا ايريكا من المرحلة الثانية..
كونيت : انا كونيت وهي مارلين من المرحلة الاولى...
ايريكا : وما هو خطأكما ؟؟
كونيت : لقد رفضت مارلين ابن الرئيس كريس وعندما ضربها لم اتحمل فبدأت بالصراخ بوجهه...
ايريكا :  اوووه هذا كثير منكما.. اذاً سوف تبقيان هنا اسبوعان....
كونيت : ماذا ؟؟؟ اوووه تباً...
مارلين : اسفة على مقاطعتكما لكن انتي ماهو خطأك ؟؟؟
ايريكا : لقد طلب هيردوس ان اعطيه قبلة امام الجميع فصفعته....وها انا هنا منذ شهر وبقي اسبوع واخرج...
مارلين : اوووه ما الذي فعلتهِ انتي جريئة لتفعلي هذا هاهاهاها ....
كونيت : ايريكا مابال تلك الفتاة التي تبكي بهستيرية...
ايريكا : انها... احبت احد زملائها في القسم وهي هنا منذ بداية هذه السنة لقد قتلوا حبيبها وهي اقسمت على الانتقام له منهما...
مارلين : اااه كونيت...  انه ذلك الشاب الذي وجدنا الفتيات متجمعات حوله في البداية عندما دخلنا الى هنا ووجدنا عليه بطاقة...
كونيت : اااه نعم لقد تذكرت انه هو ذلك الفتى المسكين...
مارلين : انهما مسكينان... انظري لها ان اشفق حقاً على حالتها...
ايريكا : نعم انا ايضا ً...
كونيت : لحظة انتظري!!!! بدأت هذه السنة منذ خمسة ايام كيف لكي ان تكوني هنا منذ شهر ؟؟؟؟؟
ايريكا : هاهاهاها... يالك من فتاة غبية الم يخبروك انه عندما يختار ابناء الرئيس فتيات في نهاية السنة فأنهن سوف يبقين هنا طوال العطلة يخدمانهما....
كونيت : ماذا ؟؟؟؟ وانتي كنتي منهن؟؟
ايريكا : نعم...
كونيت : لكن سؤال كيف لهم ان يكونوا هنا وهم في هذا العمر ؟؟
ايريكا: صح لم اخبركما...  انهما مدرسان هنا للمرحلة الثالثة والاولى والرابعة...
مارلين : اووه يبدو اننا سوف نعاني الى ان نخرج..
كونيت : اقسم اني عندما اخرج سوف اقول لجميع البشر عن الذي يفعلونه ولن اسكت على هذه الضربة والاهانة وسأنتقم لهذه الفتاة المسكينة وحبيبها المسكين ايضاً ....
ايريكا: يالكما ن قويتان... لكن هناك سؤال في بالي (من اين اتيتما؟؟)

قيود العشق (احد سلاسل قصص الغبار الاسود) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن