(( بداية القصة ))(( منزل الاوتشيها ))
كان ساسكي يجهز نفسه للخروح في مهمة البحث عن اي اثر لكاغوية بعد اكتشفت بعض الادلة التي تؤكد امكانية عودتها باي وقت .
كانت ساكرا تساعد زوجها بتجهيز نفسه وعندما انتهى سالته بصوت بالكاد نجحت باخفاء حزنها الذي تشعر به : اذن انت ذاهب اليوم لتبدا البحث عن اي اثر لكاغويا .اجابها ساسكي ببروده المعتاد وباختصار شديد كما هي عادته : اجل .
هزت راسها بمعنى انها فهمت ثم سالته : هل ستاتي كلما سمحت لك الفرصة ؟!
نظر ساسكي اليها واجابها بذات البرود : لا لن اعود حتى انتهي من هذه المهمة فهذا افضل .
ابتسمت ساكرا بخيبة وانزعاج وقالته له كلمة واحدة : حسنا .
نظر اليها باستغراب : هننننن....؟!
فبادلته بنظرات 😒 الانزعاج وسالته باستغراب : ماذا ؟
سالها بشك : الن تقولي اي شيء ؟!
اجابته بوضوح واختصار ايضا : لا .
قالت كلمتها تلك وذهبت لترى سارادا
بقي ساسكي يحدق بالمكان الذي كانت ساكرا تقف به وهو مستغرب من اسلوبها معه بالتحدث والتصرف هذا اليوم ثم قال لنفسه 😳 : غريب ؟!★☆★
(( بعد شهر ))
تحديدا في قرية الرمل بعد انتهاء اجتماع الكاجيات و الثلاثي الاسطوري ، وعند بدا مغادرة الجميع اوقف ساسكي زوجته ليتحدث معها : ساكرا انتظري قليلا اريد التحدث معك قليلا .
وقفت ساكرا وسالته : ماذا هناك ؟!
اجابها على الفور وبطريقة لم يسبق له ان تحدث بها من قبل : خلال هذا الشهر الذي مر وانا في المهمة فكرت بامكانية ارسال سارادا الى مدينة يوركشين حتى تاتي انتي معي في هذه المهمة فانا بحاجة الى وجودك معي لاسباب عديدة .
دهشت ساكرا مما قاله لها ساسكي فردت عليه : تريد مني القدوم معك ، وايضا تريد ان نرسل سارادا الى مدينة يوركشين ، ههه هذا يعني انك لا تريد ان ترى سارادا الى ان تنتهي المهمة .
اجابها ساسكي بعد ان تنهد : اجل ، عليكي القدوم معي من اجل مساعدتي هناك كتابات بلغة غريبة لم اراها من قبل ورموز ايضا لم استطيع ان افهمها .
ردت عليه بسخرية وهي لا تزال تشعر بالصدمة : ههه انت بحاجة الي انا ،
هل انت تعي ماتقوله ام انك تتحدث دون تفكير ؟!
اجابها ساسكي بانزعاج : يبدو انك بداتي بالسخرية ، ماذا حدث للفتاة التي لطالما ارادت مرافقتي اينما اذهب ، الان عندما انا من طلب منك القدوم معي القى منك هذا الرد الساخر .
ظهر الانزعاج على ملامح وجه ساكرا وصوتها كذالك وهي تجيبه : اوووه هكذا اذن ، ان كنت تريد التحدث معي بهذه الطريقة لا باس ، اسمع انت تعلم كم اكن لك من الحب ولكن عليك ان تعلم بان كل تلك المشاعر لا تعد اكثر من جزء صغير من مشاعري اتجاه ابنتي ، فإذا خيرت بينك وبينها كن على ثقة تامة انني ساختارها هي ، هذه المهمة التي تدعوني لاذهب بها معك ليست مهمتي ولو اوكلت الي لرفضت هذا ، هذه مهمتك انت ويمكنك ان تختار اسلوبك الذي تحب لاتمامها وانا احترم خيارك .
استاء ساسكي من ردها البارد هذا وسالها بيأس : هذا قرارك النهائي ، اخبرتك من قبل بانني لن اتواصل معكم باي شكل من الاشكال قبل ان تنتهي المهمة حتى ولو طال الامر لسنين .
اجابته بابتسامة تصنعتها : اجل هذا قراري ، اعرف بانك ستفعل ماقلته وانا احترم رغبتك ، وانا لا ارغب باي تواصل معك مهما كان شكله مالم تتواصل مع ابنتك برغبة منك ، لذا لا تقلق لن اطلب منك مالا تريد فعله فلا تطلب مني مالا اريد ان افعله .
أنت تقرأ
ذكريات امي
Fanfictionساسكي يخرج في مهمة يغيب بسببها 10 سنوات عن اسرته والقرية . ساكرا تختفي فجأة وسارادا تبحث عنها .