شـخص حـقير يدفعـَنا للـجنون، في حـياة كُل مِنـا شـَخص لـعين كـهذا الـذي ذكـرتهُ تـواً، ولــكن في حــياتي هُـناك أشـخاص من هـذه النـوعية وليــس شخص واحـد فحــسب، في أعـلى القـائمة صديــقي العــَزيز يونغــي، أتـمنى أن لا يـعلـم أننـي تكلـمتُ عـنه هـكذا، أقـسم سيقطعـني إلى أشـلاء هـذا المُختل.
أنـا هـو الحـقير الـذي تحدثـت عنه، سأكـون حقيـراً لا يخـتلف كثـيراً عـن صديــقه الوغد، في حـياة أشـخاص آخريــن سأكون وغـداً تمامــاً كـكالشخص الـذي كـان وغـداً في حـياتي، سأكــون حقيــراً في حياتـكِ عزيزتــي هانـمينا الجميـلة، فــقط إنـتظري قلــيلاً، سأذهــب لأتـعلم تقنـيات مُدهشـة في الحـقارة من الوغــد يونغــي، سأعــود فـي مظهر جديـد قـوياً..
بـعد مُراقبـة عـزيزتي الجـميلة الرائـعة الأكـثر جـمالاً على وجـه الكـرة الأرضـية التـي تُشبـه زهـور الربـيع ومـطر الشـتاء وكُـل ما هـو جمـيل متألــق.. لـحظة مالـذي كـنتُ أتـحدث عنه؟.. آآه عن مراقـبتي لعزيزتي هانميـنا! حسـناً لـقد أكتشفتُ أنها تـعيش بمفردهـا، هـي تـعيش بالجـوار لكـنها تبـدو كـما لـو أنهـا ليـست هُـنا، إنطوائيـة وهـذا يُسعـدني، أنـا شـخص غـيور على أيّ حـال، كونـها لا تـحدث أحد فـهذا يـجعلني أطمـئن علـيها، لـدي فُرص أكـثر كـونها غـير إجتماعيـة..
لقـد تحدثـت عن أنها تعـيش بمفردهـا، هانـمينا صـغيرتي هـل تعلـمين لو أن يونغي مـكاني ماذا كان ليفعل لو عـلم أن الفـتاة التـي يحـبها تعـيش بمفردهــا؟ هـو حقـير بـما يكـفي ليجعلـكِ خائفـة حتى مـن تخـيل ما قـد يحـدث لكِ! لكـن لا تـقلقي، فأنـا لستُ حـقيراً بعد لتـلك الدرجـة لأفـكر في أفـكار قذرة قـد تراود هذا الـلعين..
حـصلتُ علـى رقـم الفـتاة الأشـد جمـالاً من القمـر اليــوم.. أردتُ مـُراسـلتُكِ فـجأة..
أرسلــتُ..
-[ مـرحباً فـتاتي ]
-[ ؟؟ ]
كـيف لـكِ أن تُـرسلي تـلك الأســتفهام؟ ألــم تشعـري بـقوة حُــبنا؟ كــان علــيكِ معـرفة مـن أنــا من حُـروفي المُـحبة الملــيئة بالدفئ!أنا غاضــبٌ الـآن!
-[ أنـا خائـب الآمـل ]
-[ أخــبرني مـن أنـت إن لـم تـكن تريد أن تـكون خائـب الآمل أكــثر ]
-[ ومـاذا لـو لـم أفـعل؟ ]
-[ سـتتلقى ركلة فـي مـكان مـؤلم عـندما أعــرفك ]
-[ هـل تتـحدثـين بـتلك الـطريقـة مع أشـخاص لا تـعرفـين حتـى مـن يـكونون؟ ]
-[ أجل ]
-[ هـذا يـُعجبـني! ]
-[ يُـعجبك تلـقي ركلة فـي ذلـك المكـان؟ ]
-[ أنـتِ مُـخيفة هانـمينا، أحــبكِ. ]
لـماذا يـزداد هـذا الحُـب اللعيـن أكــثر فأكــثر يُصــبح أشــد عمقـاً، نـزعه ســيؤلم بشـدة، لا يــُمكنني التـخلي عـنكِ الـآن، علـيكِ أن تعرفي بــحبُي، وتبُادلــيني هـذا الحُـب، لـن تـكوني بـخير إن لم تفعـلي.
رأيــتِ رسـالتي لــم تُجيـبي، هـل أنــتِ خجـولة لـتلك الدرجــة التـي يُحـمر بها وجهـكِ عنـدما يـعترف لـكِ أحدهـم؟ أحــب كـونكِ خـجولة، هــذا يجـعلكِ تزداديـن جمـالاً حـقاً! أعــلم إعترافــي كان مُفاجئـاً ، أنــا أســف كـان علــي إحضـار بعـض الشوكولا والزهــور والإعتراف لـكِ.. لـحظة لـماذا الزهـور؟ هُـناك واحـدة بالفـعل إسمها هانـمينا.. ما حاجتكِ للزهور وأنـتِ أشـد جمالاً مِنـها؟
رأيــتِ ألــيس كـذلك؟ أنــا أيضـاً أحيـاناً أكـون رومانــسياً..
يتبع
شــُـكراً قاااايز لتفاعلكم لي فترة ساحبة على الرواية وتاي وعليكم بعد ¯\_(ツ)_/¯ ااسفة
البارت قصير؟ اسفةة(ಥ﹏ಥ)
اريد اقرا رواياتكم اكتبو في كومنت ادخل واقرا وادعمكم يا جميلين (•ө•)♡
YOU ARE READING
صَديــق الْقَـاتل
Mystery / Thrillerمَرْحبَــاً عَــزِيزتـي هَانميِنـا، صَدِيقِـي هُـوَ القـاتِل و أَنَا قَـاتَل مَأجُـور لِـصَدِيقِي أَنَا أَحَبّكِـ يـا عَزِيزَتـي و أَنَا أَسَف لِكَوْنَيْ سأقتلكِـ قَريبـاً غلاف♥ @RiNo_Sone