-
بدايه جديده معاكم حبيباتي
والمره ذي مختلفه عن الباقين، ما حبيت اخلي كل شيء نفس الفكرة.ان شاء الله هذي الفكره تكون مختلفه تماماً وهي عباره عن تخيلات قصيره عن جاستن، او اي شخص حسب طلباتكم سواء هنا في الكومنتس او دايركت💜.
أتمنى تستمتعوا✨.
-
تأفأفت للمرة المئة وانا انتظر ان تنتهي الحصه
وللمرة المليون شعرت بالغبي الذي يجلس خلفي يمسك شعري ويشده بعض الاحيان .
"هل يمكنك ان تتوقف أيها الغبي؟"همست له بصوتاً مرتفع بعض الشيء
ابتسم لي ابتسامته المزعجة مجدداً وهو يحرك راْسه نفياً.
تنفسي كارلا، تنفسي لا تقتليه تبقى القليل على موعد انتهاء هذه الحصه الغبيه.
نظرت امامي مجدداً وشعرت بيده تمر عبر شعري مجدداً، دحرجت عيني بنفاذ صبر منه، ياله من طفلاً مزعج.
وأخيراً جرس انتهاء الحصه، انتصبت واقفة من مقعدي فوراً، أمسكت بكتابي وحقيبتي الظهريه وركضت خارج الغرفه، رباه انه جحيم نفسه .
وقفت امام خزانتي لأضع بها أشيائي واذهب الى منزلي.
شعرت بأحدهم خلفي"إذن كارلا.."تأفأفت فور سماع صوته الغليظ المبحوح بعض الشيء .
"إذن جاستن ؟"تحدثت بنفس نبرته وانا أدير عيني واغلق خزانتي.
"كيف حالك؟"سألني وهو يتكأ على الخزانة .
"وما شأنك؟" سألته بفظاظه" اهتم بشؤنك الخاصه ايها الفتى اللعوب"ربت على كتفه دون النظر له واجتزته.
دعوني أعرفكم، جاستن، ضمن احد الفتيان اللذين يتتبعوني ويتنمرون علي الرب وحده يعلم لما، ولكنه مختلف عن هؤلاء، انه أشهر فتى هنا بالثانوية بسبب مشاكله الكثيره التي لا تعد ولا تحصى وايضاً لانه قائد فريق كدة القدم الامريكية هنا. اوه اوه والشيء الأهم انه فقط يريد مضاجعتي، مرحى، مثير للأشمئزاز أليس كذلك ؟
"ابتعد عن الطريق أيها الصغير"قلت له ببرود وانا استمر بالسير متجاهله الطفل الذي يعيق حركتي ويمشي بظهره عكس السير.
"اريد ان اعرف لماذا تكرهيني هكذا؟"سألني بإستغراب، أمم ربما لأنني أكرهك فقط هكذا؟ او لأنك تثير القرف بداخلي !
أنت تقرأ
Imagines | justin Bieber & more
FanfictionShort stories for Justin Bieber and more like harry zayn shawn dolan twins. It depends on your requests💛 Requests are open. تخيلات عن جاستن بيبر واي شخص على حسب الطلبات💙 الطلبات مفتوحه